المُتحدين تكشف تفاصيل خِلافها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة
آخر تحديث GMT 21:19:17
 فلسطين اليوم -

يؤكد المُنتج تعاقُده مع الفنان المصري بعد "ابن حلال" مباشرةً

"المُتحدين" تكشف تفاصيل خِلافها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المُتحدين" تكشف تفاصيل خِلافها مع محمد رمضان بشأن "ولاد محروسة"

الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة - محمود الرفاعي

نفت شركة المُتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" ما تردَّد أخيرًا في بعض الصحف حول تعاقد الفنان المصري محمد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي؛ لتقديم مسلسل رمضان 2015. وأكد المنتج صادق الصبّاح أنَّ رمضان تعاقد مع شركة المتحدين في 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل "ابن حلال" مباشرة لموسم 2016، وفي 22/7/2014 طلب رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معدًا لرمضان 2015 بدلًا من رمضان 2016.

وبناءً عليه وقّع الطرفان ملحقًا للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015, واتفقا على موضوع المسلسل والذي يحمل عنوان "ولاد محروسة", وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنيّة من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل، بحسب الصبّاح.

وأكمل المنتج: "وفي الاجتماع ذاته قرأ الفنان المصري أحداث الحلقة الأولى, وبعد هذا وتحديدًا في 11/8/2015، ثم فوجئنا بتوقيع الفنان محمد رمضان لعقد مع شركة أخرى لنفس  موسم 2015, وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبروم بين المنتج والفنان، وتقدمت شركة المتحدين بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قرارًا بتأكيد استمرار إيقاف أيّة تصاريح عمل للفنان محمد رمضان؛ حرصًا منها على احترام الفنان ارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة".

هذا ونفى المنتج صادق الصّباح أيضًا ما تردّد أخيرًا حول اتفاق تمّ بين شركة المتحدين ومحمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" مع شركة أخرى,  ثم يقدم بعد ذلك مسلسل "ولاد محروسة"؛ مؤكدًا أنَّ كل ما تردّد في هذا الصدد عارِ من الصحة.

ولفت إلى أنه لم يُعطِ موافقته للفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل "غريب" للموسم الرمضاني المُقبل, وأنه متمسك بتنفيذ عقده لموسم 2015, كما أكد المنتج صادق الصباح أنه لم تحدث أيّة اتفاقات مع أيٍ من الأطرف المعنية.

وأضاف: "وبناءً على ما تقدّم فإنَّ شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي سوف تظلّ متمسكة بكامل حقوقها طرف الفنان محمد رمضان, كما تؤكد على رفضها التام لأيّة مزايدات يُجريها أيٍ من الأطراف المعنية, والتزامها الكامل بقرار النقابة, حيث أنَّ أي مساس بهذا القرار من شأنه تحويل ساحة الإنتاج الفني إلى فوضى مما يعود ببالغ الضرر على الصناعة وبالتبعية على كافة العاملين في المجال الفني".

وتدرس شركة "المتحدين"، بناءً على قرار النقابة، جميع الخيارات المطروحة بما فيها اللجوء إلى القضاء لو أقتضى الأمر,  والإفصاح عن معلومات أخرى مهمة تُعلن عنها في حينه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُتحدين تكشف تفاصيل خِلافها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة المُتحدين تكشف تفاصيل خِلافها مع محمد رمضان بشأن ولاد محروسة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday