جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بحضور الفنان مروان خوري واّمال ماهر

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في "ستار أكاديمي "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في "ستار أكاديمي "

النجم اللبناني مروان خوري
القاهرة -فاطمة علي

جمع الموسم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي 10" بين الأجواء الرومانسيّة مع ضيفي السهرة النجم اللبناني ملك الإحساس مروان خوري، والنجمة المصريّة صاحبة الحنجرة الذهبيّة أمال ماهر، وبين الأجواء الوطنيّة مع احتفال البرنامج بعيد الاستقلال اللبناني. فأطلّت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بفستان مستوحى من الزيّ العسكري اللبناني، فيما أدّى الطالبان اللبنانيّان إيلي إيليا وليا مخّول مع جان شهيد من نجوم "ستار أكاديمي 9" أغنية "يا سيف على العدا طايل" ضمن لوحة عسكريّة حماسيّة، رفرفت فيها الأعلام اللبنانيّة من على مدرّجات المسرح. وللمناسبة، حيّت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان المؤسّسة العسكريّة على تضحياتها، متمنّية الخير للبنان.

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

النجمة اّمال ماهر افتتحت السهرة مع الطالبة المغربيّة ابتسام تسكت بأغنية "اتقي ربّنا فيّ"، ومع الطالبة التونسيّة غادة الجريدي بأغنية "أول ما بتشوفني"، كما أطلّت منفردة بلوحة رومانسيّة وأغنية "ولاد النهاردة". آمال اعتبرت أن التغلّب على رهبة المسرح يجعل الفنان يفيض حبّاً ورومانسيّة، كما أشادت بجمهور "ستار أكاديمي" واصفة إياه بالرائع، وتمنّت الحظّ والتوفيق للطلاب، في استكمال مشوارهم الفنّي.

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

جرعات إضافيّة من الرومانسيّة أسرت قلوب الجمهور مع النجم اللبناني مروان خوري، الذي أطلّ عازفاً على البيانو بأنامله المبدعة مع الطالب المصري مينا عطا وأغنية "إنت ومعي"، كما شارك الطالب اللبناني إيلي إيليا أغنية "مش عم بتروحي"، ليختم السهرة بسولو أغنية "الليلة ليلتنا" ضمن لوحة ساحرة. خوري رأى أن الصدق في التعبير من خلال الكلمة واللحن، والإحترافيّة في التعامل مع الأغنية هما الوسيلتان الأساسيّتان لنجاح أي عمل غنائي، وليبقى عالقاً في أذهان الجمهور.

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

ومن روائع المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، قدّمت الطالبتان غادة وابتسام أغنية "اشتقنالك يا بيروت" ضمن لوحة ال"Cityscape"، تعبيراً عن حبّهما للعاصمة اللبنانيّة.

وضمن لوحات الموسم الاستعراضية أيضاً، قدّمت الطالبة كنزة مرسلي لوحة ال"Music Box" وأغنية "أنا حلوة وعارفة حالي"، كما غنّت الطالبة ليا "All about the bass" ضمن لوحة ال"Fridge"، فيما أطلّ الطالب المصري محمّد شاهين ضمن لوحة ال"Lanterns" وأغنية "غيبي يا شمس".

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي جرعات رومانسية مع عيد الاستقلال اللبناني في ستار أكاديمي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday