جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 02:14:51
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

ضمن موسم درامي شمل أعمال كبار الفنانات

جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل

جميلات الشاشة المصرية
القاهرة / شيماء مكاوي

تشارك العديد من نجمات الشاشة المصرية في دراما رمضان لهذا العام من خلال بطولتهن للعديد من الأعمال الدرامية اللاتي ينافسن بها كبار النجوم أيضًا ، فالموسم الدرامي لهذا العام موسم يطلق عليه موسم " الكبار " .

* مي عز الدين في " وعد " :

وتنضم الفنانة مي عز الدين بمسلسلها " وعد " إلى السباق الرمضاني حيث أصبحت مي من أيقونة الفنانات التي تشاركن في الموسم الرمضاني لكل عام  ، و مسلسل " وعد " يدور العمل حول فكرة الإختيار بصفة عامة، سواءً اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الإجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي إجتماعي, والعمل من تأليف محمد سليمان عيد المالك وإخراج إبراهيم فخر .

* إلهام شاهين تنافس بالحلمية :

وتنافس الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس, حيث تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة (إلهام شاهين) بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور (لي لي) وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر.وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة كانون الثاني/يناير، المسلسل من تأليف عمرو محمود يس وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدي أبو عميرة .

* نيللي كريم تنافس بـ " سقوط حر " :

وأصبح المشاهدون في حالة من الترقب لما تقدمه الفنانة نيللي كريم كل عام في  شهر رمضان بعد نجاح أعمالها السابقة مثل تحت السيطرة وسجن النساء ، وتنافس نيللي كريم هذا العام بمسلسل " سقوط حر " تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري و تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم إتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس)، بعد القبض عليها، وتقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة إنتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

* غادة عبد الرازق تنافس بـ " الخانكة " :

وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق التي إختارت شهر رمضان موسم لعرض أعمالها الدرامية بمسلسل " الخانكة " لهذا العام, وهو من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة, وتدور قصة العمل حول واقعة حقيقية حدثت بالفعل، حيث تدور الأحداث حول معلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول هي إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

* غادة عادل رمانة الميزان :

وتشترك الفنانة غادة عادل في منافسات شهر رمضان المقبل بمسلسل " الميزان " تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد موسى, و تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

* ليلى علوي تنافس بـ " هي ودافنشي" :

وتساهم الفنانة الكبيرة ليلى علوي في منافسات رمضان المقبل بمسلسل "هي ودافنشي" بالإشتراك مع الفنان خالد الصاوي وهو من تأليف محمد الحناوي و إخراج عبد العزيز حشاد .

* زينة تنافس بـ " أزمة نسب " :

وتشارك الفنانة زينة في مسلسل جديد في شهر رمضان المقبل وهو مسلسل " أزمة نسب " وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تعيش في منطقة شعبية، ويتطرق من خلالها إلى عدد من القضايا الإجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

* دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في " لغز ميكي " :

وتطل الفنانة دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في مسلسل " لغز ميكي" وتشاركها البطولة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم, وهو من تأليف مصطفى صقر و كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي, و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها (إيمي)، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هي بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday