جنات تعلن تحضيرها لأغنيات جديدة ضمن ألبومها المقبل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنه سيكون مفاجأة

جنات تعلن تحضيرها لأغنيات جديدة ضمن ألبومها المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنات تعلن تحضيرها لأغنيات جديدة ضمن ألبومها المقبل

القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت المطربة المغربية جنات عن سعادتها البالغة لغنائها تتر المسلسل التلفزيوني الجديد "عيون القلب" والذي يقوم ببطولته ماجد المصري ورانيا يوسف.

وذكرت الفنانة جنات في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"، "لم أكن أفكر خلال العام الجاري في غناء تترات خاصة لأعمال درامية نظرًا لانشغالي بتسجيل أغاني مجموعة أغاني جديدة.

وأضافت أنه من المنتظر أن تنتهي منها قريبًا، مؤكدة أنها عندما علمت بقصة العمل وقرأت كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر المصري أيمن بهجت قمر ولحنها محمود طلعت، وجدتها أغنية رائعة وتستحق أن تغنيها.

وعبرت الفنانة المغربية عن تفاؤلها مشيرة إلى أملها في تحقيق نجاح كبير مع عرض العمل الدرامي.

وعن تفاصيل ألبومها الجديد، أعلنت الفنانة:" أعمل على أغنيات الألبوم الجديد بعد أن طرحت ألبومي السابق "حب جامد"، فمنذ عام ونصف أعمل عليه وضممت عددًا من الأغنيات الجديدة والتي تشمل الرومانسية والدرامية والسريعة ".

وتابعت جنات: "الألبوم الجديد سيكون مختلفًا تمامًا عن كافة ألبوماتي السابقة، فهو يتضمن عدة مفاجآت لم أقدمها من قبل، ولن أكشف عنها إلا مع طرح الألبوم التي تنتجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات".

عن أبرز الأسماء المتواجدة في العمل الجديد، كشفت جنات:" تعاونت مع معظم الشعراء والملحنين الذين تعاملت معهم من قبل مثل أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي ومحمود طلعت وعدد من الشباب الجدد".

وأوضحت بشأن تواجد الأغنية المغربية في ألبومها، قائلة :" حتى الآن لم أضم أغنية مغربية، ولكن في حالة وجود أغنية مغربية قوية مثل الأغنيات التي تعرض عليّ سأقوم بالفور بضمها.

وأردفت قائلة "لكن الشعب المغربي يحب كل ما أقدمه ويعشق الأغنيات المصرية ويحفظها عن ظهر قلب، ونحن جميعنا تربينا على أغنيات أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب".

ونفت المطربة ما تردد بشأن عمل غنائي يجمعها بالمطرب وائل جسار، موضحة "أنا أحب جسار على المستوى الإنساني والغنائي وأتمنى أن نغني سويًا في المستقبل".

وأضافت جنات :" هناك مفاجأة أقدمها مع فرقة "بلاك تيما" سنكشف عنها خلال حلقة برنامج تلفزيوني "ميكرفون" ستذاع خلال الأشهر المقبلة".

وعلقت بشأن خوضها تجارب فنية درامية، قائلة:" حتى الآن لم أفكر في مجال التمثيل وربما أغير رأيي في المستقبل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تعلن تحضيرها لأغنيات جديدة ضمن ألبومها المقبل جنات تعلن تحضيرها لأغنيات جديدة ضمن ألبومها المقبل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday