داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" شعورها تجاه "يوميات زوجة مفروسة"

داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا

الفنانة داليا البحيري
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة داليا البحيري، أنها شعرت بأن مسلسل "يوميات زوجه مفروسة أوي" من نصيبها بعد عودته لها مرة ثانية، بعد عامين من عرضه الأول عليها, وعن سبب اعتذارها المرة الأولي عنه، أوضحت "لم أعتذر؛ لرفضي للمسلسل إنما اعتذاري كان بسبب؛ عدم الاتفاق مع مدينة الإنتاج الإعلامي التي كانت الجهة المنتجة في ذلك الوقت؛ ولكن عندما عرض عليّ للمرة الثانية من جهة إنتاج مختلفة؛ وافقت عليه فورًا".

 وعن الصعوبة التي تواجهها في تصوير العمل، أكدت داليا في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها للمرة الأولى تقدم هذه النوعية من الأدوار، وأن الكوميدي تجربة صعبة، وفيها تحدٍ كبير لها، وتحديدًا أنّه هنا يختلف عن مشاركتها من قبل في فيلم "حريم كريم" و "السفارة في العمارة".

وعن التواجد الرمضاني، أبرزت أنّ الأهم من التواجد الرمضاني كل عام على الشاشة؛ أنّ ما سأتواجد به يكون عملًا جيدًا ويحمل مضمونًا وإضافه لي وللمشاهد، أما عن إمكانية مشاركتها في الأعمال "السوبو أوبرا" بيّنت أنّه وجد سيناريو يحتمل هذه الفكرة من الممكن وإن كانت لا تميل إلى المشاركة في الأعمال الطويلة؛ لأنها تختلف مع طبيعتها.

 وبالنسبة إلى الشكل الذي ظهرت به الدعاية الأولى للمسلسل أشارت داليا إلى أنّ شكل الشخصية داخل الأحداث يختلف تمامًا عن الشكل الذي ظهر في الدعاية ونوّهت إلى أنها لم تعتمد على الشكل فقط؛ ولكن ركزت على مضمون الشخصية وانفعالاتها لما تتعرض إليه يوميًا يؤدي إلى فرستها من الجميع.
 وفي مدى ملائمة العمل للعرض الرمضاني، لفتت إلى أنّ العمل كوميدي خفيف، يتناول المشاكل الحياتية بشكل ضاحك وهذه طبيعة الشعب المصري الذي يتناول معظم همومه بالابتسامة والنكتة من أجل التخفيف عنه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday