داليا مصطفى تتعاقد على بطولة حلقتين من مسلسل جراب حواء
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" صعوبة خوض تجربة المسرح الآن

داليا مصطفى تتعاقد على بطولة حلقتين من مسلسل "جراب حواء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا مصطفى تتعاقد على بطولة حلقتين من مسلسل "جراب حواء"

الفنانة المصرية داليا مصطفى
القاهرة- إسلام خيري

أعلنت الفنانة المصرية داليا مصطفى استئنافها لتصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "الكبريت الأحمر"، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف؛ نتيجة لبعض المشاكل الإنتاجية، تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى تعاقدها أخيرًا على بطولة حلقتين من مسلسل "جراب حواء". وأكدت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل بدور جديد عليها وشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، وهي شخصية فتاة من الطبقة الارستقراطية تتعامل بتعجرف شديد مع الفقراء بالإضافة إلى علاقاتها المتعددة بالرجال والتي تصل حد الانحراف.

وأوضحت داليا، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الدور جذبها بشدة للاشتراك في المسلسل فهو ثري بالتفاصيل والأحداث المختلفة والمتشعبة، فضلاً عن السيناريو المميز الذي كتبه عصام الشماع ومخرج كبير مثل خيري بشارة وكوكبة من النجوم مثل الفنان أحمد صلاح السعدني، وهاني عادل، وريهام حجاج، فكل هذه العوامل كانت بمثابة دوافع قوية للموافقة على القيام ببطولة المسلسل، مضيفة أن العمل سيجذب المشاهدين حين عرضه.

وبشأن مشاركتها في مسلسل "جراب حواء" أفادت الفنانة المصرية بأنها وقّعت على بطولة حلقتين منه، فهو مكون من 30 قصة بواقع حلقتين لكل قصة على مدار 60 حلقة، مرجعة سر موافقتها إلى أنه يتناول مشاكل النساء في المجتمع بشكل عام ويبرزها، وتجسد فيه شخصية فتاة لا ترغب في الزواج نظرًا إلى كراهيتها للجنس الآخر لظروف خاصة سيبرزها المسلسل، الذي من المقرر عرضه خارج سباق شهر رمضان المقبل.

وأضافت أن أي عمل يفرض نفسه في أي وقت سواءً كان ذلك خلال شهر رمضان أو خارج السياق الرمضاني، وإن كانت تفضل عرض الأعمال الدرامية في الشهر الفضيل؛ لأن ذلك يسلط الضوء عليها أكثر من أي وقت آخر، مؤكدة أنها تختلف مع الرأي السائد بأن الماراثون الرمضاني يظلم الكثير من الأعمال لأن الجمهور يشاهد العمل الجيد في أي وقت بل ويبحث عنه.

وعلّقت داليا على غيابها عن السينما في الوقت الحالي، بقولها: أبحث دائمًا عن الأعمال المميزة والجيدة وليس التواجد لمجرد التواجد فقط، فحتى الآن لم أقرأ سيناريو سينمائي مميز ويكون بمثابة العودة القوية، لاسيما أن السينما تعاني الآن من حالة ركود شديد، ولكني متوقعة خلال الفترة المقبلة أن تشهد انتعاشة كبيرة نظرًا إلى دخول الكثير من القنوات الفضائية مجال الإنتاج السينمائي وفتح قنوات لعرض الأعمال المميزة مثل "أو.أس.أن" و "أم .بي.سي".

واختتمت داليا حديثها بشأن غيابها عن المسرح بقولها: من الصعب جدًا في الوقت الحالي الدخول والمشاركة في عمل مسرحي؛ لأنه يحتاج التفرغ الكامل وهو ما لا يتوافر لديّ الآن؛ نظرًا إلى انشغالي ببيتي وتربية أولادي، وقد بدأ المسرح يعود من جديد إلى سابق عهده، لاسيما أنه تم تقديم الكثير من التجارب الناجحة والتي تم عرضها أخيرًا، فضلاً عن عودة كبار النجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تتعاقد على بطولة حلقتين من مسلسل جراب حواء داليا مصطفى تتعاقد على بطولة حلقتين من مسلسل جراب حواء



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday