دينا حايك سعيدة بالتعاون مع العراقي وناصيف فيحطيتك براسي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها تعشق التمثيل ولكن تفضِّل التأني

دينا حايك سعيدة بالتعاون مع العراقي وناصيف في"حطيتك براسي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دينا حايك سعيدة بالتعاون مع العراقي وناصيف في"حطيتك براسي"

الفنانة اللبنانية دينا حايك
بيروت - ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية دينا حايك أنها كانت تسعى دائمًا للتعاون مع الفنان حاتم العراقي، وقد تحقق أخيرًا خلال أغنية "حطيتك براسي"، والتي لاقت إعجابها وقررت أن تراهن عليها.

وأوضحت حايك، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها تعتز بذلك التعاون الذي وجد طريقه نحو التفاعل مع الناس، وأن رهانها كان صائبًا وإيجابيًّا، لأن العمل كان متقنًا من حيث الشكل والمضمون، وأنها تستفيد قدر المستطاع من الوقت كي تخرج بنتيجة مهمة قادرة على خدمة أحلامها وتكون إضافة قوية لمسيرتها الفنية.

وأضافت أن التعاون مع المخرج وليد ناصيف في فيديو كليب الأغنية كان ممتعًا، وأنها اختارته وشركة "لايف ستايل" وحصدوا التوفيق في الاختيار؛ لأن النتيجة كانت ممتازة وقريبة من روحية الأغنية، لاسيما وأنه اعتمد على رؤية قريبة من الناس وليست معقدة، وهو الأمر الذي تميل إليه فهي تُصِر على البساطة في خطوطها العريضة.

وتابعت الفنانة اللبنانية: الكليب يحقق منذ أسابيع أعلى نسبة مشاهدة، وهي الناحية التي تنطبق على رواج الأغنية التي لامست الناس وتفاعلوا معها، ولاشك أن ما جرى يفرحني كثيرًا ويدفعني إلى المزيد من الإنجازات المماثلة على مستوى النوعية.

ورفضت حايك الغوص في تفاصيل تجربتها الماضية مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، مؤكدة سعادتها بالعمل مع "لايف ستايل" التي تعاملت معها في أكثر من عمل غنائي، مضيفة: من المهم أن يعثر الفنان على ما يريد من فن وإبداع واهتمام من الجهة المنتجة، وأنا أعيش تلك الجوانب الآن وأشعر بالراحة، ويكفي أن اقدم عملاً غنائيًّا مهمًا يلقى إعجاب الآخرين بدلاً من أعمال عدة غير جيدة، وهنا أكون راضية عن خطواتي وتعاوني مع المؤسسة الإنتاجية؛ لأن الهدف هو النجاح المشترك وليس المنفرد.

وأشارت إلى أنها تجد نفسها في وضعية شاملة على مستوى الأنماط الغنائية ورفضت أن تكون محصورة في إطار محدد، مضيفة أنه من البديهي تقديم ما يليق بها لكن من دون حصر نفسها داخل نمط واحد، مع ضرورة عدم الخروج عن المسار الذي حصلت من خلاله على ثقة الناس، إلى جانب الرقي الذي تتمسك به.

وأضافت النجمة اللبنانية أنها تميل إلى التمثيل بشدة، لكنها في الوقت ذاته تفضل التمسك بالتأني كي لا تصطدم بأيّة عوائق قد تؤثر سلبًا على صورتها تحت الأضواء، وتابعت: التأني مطلوب لأن هناك نقلة من مجال إلى آخر ولو على سبيل التجربة، ومن المفترض ألا يكون هناك أي تسرع علمًا بأنني أملك الأساس الفطري على مستوى الموهبة، ولكن من جهة أخرى فإن الفيديو كليب يضيف إلى الفنان خبرة التمثيل، وكلها عوامل استفدت منها من أجل البوح بها في التوقيت المناسب، وربما تكون إطلالتي كممثلة من لبنان وليس بالضرورة من الخارج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا حايك سعيدة بالتعاون مع العراقي وناصيف فيحطيتك براسي دينا حايك سعيدة بالتعاون مع العراقي وناصيف فيحطيتك براسي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday