ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

محمد أبوالخير يحرص على مواكبة المتدربين بالطرق الصحيحة للغناء

"ذا فويس كيدز" يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة "المواجهة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ذا فويس كيدز" يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة "المواجهة"

الفنانون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني
القاهرة - شيماء مكاوي

ارتفعت وتيرة التحدي والمنافسة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، مع وصول المشتركين إلى مرحلة "المواجهة"، بعد اجتيازهم مرحلة "الصوت وبس" بنجاح، وفي الحلقة المقبلة يتنافس المشتركون الـ15 لاختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، لتتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحدهم باللقب.

وحرص الأطفال على إظهار أفضل ما لديهم من أداء ليتمكنوا من اجتياز الاختبار الأصعب في الحلقة الثانية والأخيرة من "المواجهة"، وخلال حلقتين متتاليتيْن، تنافست 45 موهبة، إذ وقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، واستمر واحد منهم فقط، ليتأهل بالتالي 15 مشتركًا فقط إلى المرحلة المقبلة.

وقام النجوم المدرِّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم كل فريق إلى خمس مواجهات، وتدريب المواهب لتكون الأقوى، ويتمكن كل نجم من الوصول بإحداها إلى اللقب، وقد تضمَّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر"، وعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبوالخير، المتخصِّص في الإخراج الأوبرالي والذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء، وفي نهاية الحلقة، انضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم الأسبوع الماضي، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.

وتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من شيرين أبوسعد من لبنان، ويوسف حسن من مصر، ولين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح، ورغم أن المواهب الثلاث تقدم أداءً عاليًا إلا أن كاظم اضطر إلى اختيار موهبة واحدة لتكمل معه الرحلة وهي لين الحايك.

أما ثاني المواجهات في الحلقة، وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فاندلعت بين نور قمر من تونس، وعبدالرحيم الحلبي من سورية، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبدالرحيم الحلبي.

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة

بعد ذلك، حان موعد المواجهات في "فريق نانسي"، واندلعت المواجهة الثالثة بين غدي بشارة من لبنان، وياسمينا نحّاس من لبنان، ومنى هجير من فلسطين في أغنية "كونتينغ ستارز" واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة، أما المواجهة الرابعة في "فريق نانسي"، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبوحمدان من سورية، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وفازت غنى وانتقلت إلى المواجهة الأخيرة.

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال، وبعدها اندلعت المواجهة السادسة في الحلقة، وهي الثالثة في "فريق تامر"، وغنّى فيها كل من يوسف فرج من مصر، وأحمد السيسي من مصر، ومروان طارق من مصر "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، وتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي.

أما المواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين جويرية حمدي في مصر، وزينب حسن من مصر، وهاجر طه من مصر، في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبدالوهاب، وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي، وآخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضًا، كانت بين علي الهادي من لبنان، وأمير عموري من سورية، ومروان النصوح من سورية في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday