ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة
آخر تحديث GMT 19:02:08
 فلسطين اليوم -

محمد أبوالخير يحرص على مواكبة المتدربين بالطرق الصحيحة للغناء

"ذا فويس كيدز" يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة "المواجهة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ذا فويس كيدز" يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة "المواجهة"

الفنانون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني
القاهرة - شيماء مكاوي

ارتفعت وتيرة التحدي والمنافسة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، مع وصول المشتركين إلى مرحلة "المواجهة"، بعد اجتيازهم مرحلة "الصوت وبس" بنجاح، وفي الحلقة المقبلة يتنافس المشتركون الـ15 لاختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، لتتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحدهم باللقب.

وحرص الأطفال على إظهار أفضل ما لديهم من أداء ليتمكنوا من اجتياز الاختبار الأصعب في الحلقة الثانية والأخيرة من "المواجهة"، وخلال حلقتين متتاليتيْن، تنافست 45 موهبة، إذ وقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، واستمر واحد منهم فقط، ليتأهل بالتالي 15 مشتركًا فقط إلى المرحلة المقبلة.

وقام النجوم المدرِّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم كل فريق إلى خمس مواجهات، وتدريب المواهب لتكون الأقوى، ويتمكن كل نجم من الوصول بإحداها إلى اللقب، وقد تضمَّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر"، وعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبوالخير، المتخصِّص في الإخراج الأوبرالي والذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء، وفي نهاية الحلقة، انضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم الأسبوع الماضي، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.

وتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من شيرين أبوسعد من لبنان، ويوسف حسن من مصر، ولين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح، ورغم أن المواهب الثلاث تقدم أداءً عاليًا إلا أن كاظم اضطر إلى اختيار موهبة واحدة لتكمل معه الرحلة وهي لين الحايك.

أما ثاني المواجهات في الحلقة، وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فاندلعت بين نور قمر من تونس، وعبدالرحيم الحلبي من سورية، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبدالرحيم الحلبي.

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة

بعد ذلك، حان موعد المواجهات في "فريق نانسي"، واندلعت المواجهة الثالثة بين غدي بشارة من لبنان، وياسمينا نحّاس من لبنان، ومنى هجير من فلسطين في أغنية "كونتينغ ستارز" واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة، أما المواجهة الرابعة في "فريق نانسي"، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبوحمدان من سورية، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وفازت غنى وانتقلت إلى المواجهة الأخيرة.

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال، وبعدها اندلعت المواجهة السادسة في الحلقة، وهي الثالثة في "فريق تامر"، وغنّى فيها كل من يوسف فرج من مصر، وأحمد السيسي من مصر، ومروان طارق من مصر "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، وتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي.

أما المواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين جويرية حمدي في مصر، وزينب حسن من مصر، وهاجر طه من مصر، في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبدالوهاب، وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي، وآخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضًا، كانت بين علي الهادي من لبنان، وأمير عموري من سورية، ومروان النصوح من سورية في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة ذا فويس كيدز يثير روح التحدي بين 15 مشتركًا مع بلوغهم مرحلة المواجهة



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday