رامز الأسود يكشف طرح الدراما أعمالًا تجارية دون نوعية
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" أن "غدًا نلتقي" أفضل ما في رمضان

رامز الأسود يكشف طرح الدراما أعمالًا تجارية دون نوعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامز الأسود يكشف طرح الدراما أعمالًا تجارية دون نوعية

الممثل السوري رامز الأسود
دمشق – نور خوّام

أكد الممثل السوري رامز الأسود، أن أفضل عمل أنجز في موسم 2015 كان "غدًا نلتقي"، مبرزًا أنه العمل الوحيد الذي حقق الدهشة لمتابعيه، وتمكن من الانتقال عبر العمل الدرامي إلى مكان آخر، مبينًا أنه شاهد عدد من حلقات معظم الأعمال؛ ولكنه تابع عملين على نحو كامل: "غدًا نلتقي" و"عناية مشددة" الذي شارك فيه خلال الموسم.

أما عن رأيه في مجمل ما قدمته الدراما السورية خلال هذا الموسم، فأوضح أسود في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن "الأمر يعتمد على طريقة محاكمة تلك الأعمال، فإذا كنا سنأخذ في عين الاعتبار الإمكانات الموجودة لدى صناع الدراما والبنية التحتية لهذه الصناعة وخصوصًا البشرية؛ فما يقدم سيء جدًا و تجاري مطلقًا، للأسف، وفي الأعمال التجارية من غير الضروري الالتفات إلى النوعية المقدمة، ولازلنا ضمن المساحة المتردية من شكل الأعمال التي يجب أن نقدمها".

وأبرز: "أما إذا كنا سنأخذ في الحسبان ظروف الحرب داخل بلادنا؛ فسيكون التقييم إيجابيًا لجهة الاستمرار في الإنتاج بعد مرور خمسة أعوام"، مستدركًا: "لكن على نحو عام، أنا غير راضٍ عما ننجزه، فنحن قادرون على تقديم أفضل من هذا بكثير و"غداً نلتقي" مثال على ذلك".

وعن الآراء التي تلقاها حول دور "معتصم" شخصيته في "عناية مشددة"، بيّن الأسود أن "العمل عمومًا، كان قريبًا من الناس، ويشبه حياتنا اليومية، ما دفع الناس على التفاعل معه ومع شخصياته على نحو كبير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامز الأسود يكشف طرح الدراما أعمالًا تجارية دون نوعية رامز الأسود يكشف طرح الدراما أعمالًا تجارية دون نوعية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday