رامي عياش يركز على باباراتزي ويؤكد تميز أمير الليل
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" ترفعه عن الرد على جميع المهاترات

رامي عياش يركز على "باباراتزي" ويؤكد تميز "أمير الليل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي عياش يركز على "باباراتزي" ويؤكد تميز "أمير الليل"

الفنان اللبناني رامي عياش
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكد الفنان اللبناني رامي عياش، أنّه لن يرد على المهاترات التي تلاحقه بعد إحيائه إحدى حفلات مهرجان "جرش" الدولي،  مشيرًا إلى أنّه اعتاد على مثل تلك الردود الآتية من أشخاص يضرهم النجاح و التفوق، مبيّنًا: "ليس من عادتي أن أدخل في سجال مع أطراف يستفزها نجاحي؛ لذلك دعهم يشككون ويفبركون، وأنا واثق من نفسي ومن محبة الناس لي".

وأوضح عياش، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنّ الحفل في "جرش" كان رائعًا، مبرزًا أنّ "لقاء الشعب الأردني الحبيب ومجموعة من الجمهور العربي في الأردن كان مميزًا، ولاشك أننا تفاعلنا سويًا في تلك الأمسية التي ممكن أن أصفها بـ"غير العادية"، ومن البديهي أن أكرر تواصلي مع شريحة من الناس لديهم مكانة خاصة في ذاتي".

وأبرز أنّه سيسافر إلى مصر في رحلة عمل ستستغرق أسبوع سيصور خلالها مشاهد من فيلمه السينمائي الأول "باباراتزي"، وعلق على ذلك قائلًا: "التجربة جميلة ولها نكهتها وبصمتها الخاصة، وأنا أبذل كل الجهد للوصول إلى النتيجة التي من الممكن أن ترضي طموحي وتحظى في الوقت نفسه بقبول الآخرين؛ لأن السينما ليست نزهة؛ بل مسؤولية كبيرة لا يمكن الاستهانة بها أو التلاعب في تفاصيل صغيرة من مضمونها العام".

وأشار إلى أنّه يستعد للسفر إلى مونتي كارلو؛ لإحياء حفلتين هناك، قبل الانتقال إلى الإمارات للغاية نفسها، ومن ثم ستكون له محطات غنائية في الأردن مجددًا، فضلًا عن المغرب، مضيفًا: "أشكر الله، فموسم الحفلات في هذا العام مهم جدًا، ويميل إلى الانتعاش على الرغم من كل الأزمات التي نعاني منها في بعض الدول العربية؛ لكن هناك إرادة حياة طالما انتصرت على كل أشكال الحروب، الناحية التي نراهن عليها جميعًا".

وأثنى عياش، على تعاونه مع المخرج فادي حداد في فيديو كليب أغنية "يلا نرقص"، لافتًا إلى الروح المميزة التي أضافها إلى العمل، مردفًا أنّ "فادي مخرج موهوب وتعاوننا لا نحصر في الفيديو كليب وحسب، بل يشمل أيضًا مسلسل "أمير الليل" الذي سنصور ما تبقى من حلقاته في القريب العاجل"، وعن المسلسل ذكر أنّ الفكرة مميزة وستكون لها بصمتها في المجال الدرامي، والأيام كفيلة في ترجمة تلك الناحية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يركز على باباراتزي ويؤكد تميز أمير الليل رامي عياش يركز على باباراتزي ويؤكد تميز أمير الليل



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday