رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه يتبنى عملياتهم الجراحية الصعبة

رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

الفنان رامي عياش
بيروت - سليمان اصفهاني

أوضح الفنان رامي عياش، أنه بادر عبر مؤسسته "عياش الطفولة"، وبالتعاون مع مؤسسات أخرى إلى تبني حالات إنسانية جديدة تتطلب العمليات الجراحية، وأن تلك الخطوة خاصة بالأطفال الأيتام والذين لا يملكون القدرة على الاستشفاء.

وأفاد عياش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، بأنه يخوض تجربة إنسانية بامتياز، وأن المسؤوليات باتت كبيرة لكنها في الوقت نفسه تلاقي حماسه.

وأضاف: "اليوم ندخل للمرة الأولى إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لإجراء عملية في القلب لطفلة صغيرة تعاني من تلك الأزمة منذ أعوام، وأنا سأشرف شخصيًا على حالتها من منطلق الحرص والمتابعة الدقيقة لوضعها".

وأشار إلى أن "عياش الطفولة " تأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماته، وأن الخطوات التي سيمضي نحوها في الوقت الحالي كثيرة ومتعددة ولها أبعادها الإنسانية.

وتابع رامي عياش: "المسألة ليست مغامرة، وإنما حجر أساس متين في صرح إنساني سوف يساهم في تشريع الأبواب أمام المبادرات الخيرة التي سنعمل عبرها على تطوير النهج الذي نسير عليه من أجل تأمين الغد الأفضل للطفولة في ظل معاناة إنسانية كبيرة يشهدها لبنان وبعض الدول العربية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday