رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام
آخر تحديث GMT 12:43:09
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه يتبنى عملياتهم الجراحية الصعبة

رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

الفنان رامي عياش
بيروت - سليمان اصفهاني

أوضح الفنان رامي عياش، أنه بادر عبر مؤسسته "عياش الطفولة"، وبالتعاون مع مؤسسات أخرى إلى تبني حالات إنسانية جديدة تتطلب العمليات الجراحية، وأن تلك الخطوة خاصة بالأطفال الأيتام والذين لا يملكون القدرة على الاستشفاء.

وأفاد عياش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، بأنه يخوض تجربة إنسانية بامتياز، وأن المسؤوليات باتت كبيرة لكنها في الوقت نفسه تلاقي حماسه.

وأضاف: "اليوم ندخل للمرة الأولى إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لإجراء عملية في القلب لطفلة صغيرة تعاني من تلك الأزمة منذ أعوام، وأنا سأشرف شخصيًا على حالتها من منطلق الحرص والمتابعة الدقيقة لوضعها".

وأشار إلى أن "عياش الطفولة " تأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماته، وأن الخطوات التي سيمضي نحوها في الوقت الحالي كثيرة ومتعددة ولها أبعادها الإنسانية.

وتابع رامي عياش: "المسألة ليست مغامرة، وإنما حجر أساس متين في صرح إنساني سوف يساهم في تشريع الأبواب أمام المبادرات الخيرة التي سنعمل عبرها على تطوير النهج الذي نسير عليه من أجل تأمين الغد الأفضل للطفولة في ظل معاناة إنسانية كبيرة يشهدها لبنان وبعض الدول العربية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام رامي عياش يفيد بأنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday