راندا البحيري تنفي خلافها مع مي ولا تخشى فشلسلسال الدم3
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "حالة عشق" ينقلها إلى دائرة الشر

راندا البحيري تنفي خلافها مع مي ولا تخشى فشل"سلسال الدم3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راندا البحيري تنفي خلافها مع مي ولا تخشى فشل"سلسال الدم3"

الفنانة راندا البحيري
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أكدت الفنانة راندا البحيري، أنَّ تقديمها دورًا مختلفًا تمامًا وللمرة الأولى عن طبيعتها الهادئة في "حالة عشق" كان بمثابة تحدٍ كبير لها، لاسيما أنَّ هذه الشخصية تأتي محورًا أساسيًا ضمن أحداث العمل.

وأوضحت راندا في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "سلسال الدم" الجزء الثالث، مشيرة إلى أنَّ هذا العمل تعتبره نقلة كبيرة في مشوارها الفني، نظرًا إلى النجاح الكبير الذي حققه المسلسل مع الجمهور واحتوائه على أحداث درامية ضخمة.

وأضافت أنَّ "أي فنان يريد المشاركة في موسم دراما رمضان؛ لأن الأضواء تسلط عليه بشدة وتكون إمكانية الظهور جيدة إلى حد كبير من خلاله، وهذا العام أشارك بمسلسل "حالة عشق" مع الفنانة الجميلة مي عزالدين، وأقدم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمته خلال الأعوام الماضية سواء في السينما أو الدراما".

وأشارت إلى أنَّ "المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور مع تطور الأحداث، حيث سأجسد شخصية امرأة شريرة تتمتع بذكاء كبير في محاربة أعدائها، ولا يمكنني الحديث أكثر من ذلك احترامًا لرغبة صناع العمل، وبشكل عام هذا مكنني من الابتعاد عن شخصية الفتاة الرومانسية أو الطائشة التي قدمتها في معظم أعمالي الماضية".

وتابعت: "أجواء التصوير ممتعة للغاية فجميع النجوم يحرصون على تقديم شيء جيد للجمهور، وكل منا يريد تقديم الأفضل، وبالمناسبة لا يوجد أساس من الصحة للشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات بيني وبين مي عزالدين أو أي من فريق العمل؛ لأن العمل مسؤولية كل من يشارك فيه ويعتمد على البطولة الجماعية، وبالتالي لكل شخصية محور أساسي في الأحداث فلابد أن تكون أجواء التصوير على مستوى جيد حتى تساعد على العمل والإبداع".

واستدركت: "كما ذكرت موسم رمضان أهم موسم لأي فنان؛ لأن الجمهور يسلط الأضواء عليه بشدة، ولكن أيضاً هذا الموسم صانع للنجوم، لأنه يشكل علاقة وطيدة بين الفنان وجمهوره ويجعلهم ينتظرونه من عام إلى آخر ولذلك سعيدة لعودتي له هذا العام وأطمح كي أنال النجاح الذي يساعدني على الاستمرار خلال السنوات المقبلة".

وأبرزت راندا أنَّ "سلسال الدم، نقلة كبيرة في مشواري الفني، فهذا العمل يتناول حكايات الصعيد من زوايا جديدة استطاعت جذب الجمهور إليه بشدة، حتى حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال الفترة الحالية، واحتواء العمل على مساحة كبيرة من الأحداث الدرامية يساعد الفنانين المشاركين فيه على إبراز موهبتهم أمام جمهورهم".

ونوَّهت بأنَّها تعبت من تصوير الجزأين الثاني وحاليًا الثالث من "سلسال الدم" بالإضافة لـ"حالة عشق" في الوقت نفسه"، موضحة: "في الحقيقة هي معادلة صعبة، فلم أتصور قدرتي على فعل ذلك، ولكن حبي لعملي وإصراري على النجاح فيه هو ما يدفعني لفعل ذلك، وأشعر بإرهاق كبير من العمل لساعات طويلة، بخاصة أن هناك مشاهد صعبة في كل أعمالي ولكنى أتحامل على نفسي لمواصلة التصوير وأتمنى أن يكلل الله مجهودي بالنجاح في النهاية".

وعن خشيتها من أن يصاب الجمهور بملل من "سلسال الدم" لاستمراره لثلاثة أجزاء، قالت: "أحداث الأجزاء مختلفة تمامًا عن بعضها، وتجربة الجزء الثاني هي من تقول ذلك، فحتى الآن يحقق العمل نسب مشاهدة كبيرة وهذا لأنه فاجأ الجمهور تمامًا بسياق جديد وأحداث جديدة، وستستمر المفاجآت أيضًا خلال أحداث الجزء الثالث، وفي الحقيقة أرى أن الكاتب مجدي صابر استطاع أن يتفوق على نفسه بشدة أثناء كتابة هذا العمل".

ولفتت إلى أنَّ "عرض الجزء الثاني قبل رمضان مباشرة، وجده البعض أمرًا سلبيًا؛ لأن الجمهور لم يشتاق لرؤية النجوم في أي عمل رمضاني؛ ولكني أرى أن نجاح المسلسل وابتعاد الدورين الذين أقدمهم أنهى هذا الجدل".

وكشفت راندا عن تقييمها لحال السينما في الفترة الأخيرة، قائلة: "السينما لم تستقر بشكل كبير، فنحن نحتاج للاطمئنان أكثر على مستقبل بلدنا، ولكن مع بداية عودة الهدوء إلى قلوب الناس بدأت تستعيد عافيتها، وأتمنى أن يتحسن إنتاجها لأن معظم الكيانات الإنتاجية الكبيرة ما زالت مختفية وتترك العمل للمنتجين الهواة الذين لم يحققوا أي فائدة للسينما سوى الحفاظ عليها من الانقراض".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تنفي خلافها مع مي ولا تخشى فشلسلسال الدم3 راندا البحيري تنفي خلافها مع مي ولا تخشى فشلسلسال الدم3



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday