رانيا شوقي بنت عمدة في سلسال الدم وسيدة مجتمع فيالمغني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن مسلسليْن لها في رمضان

رانيا شوقي بنت عمدة في "سلسال الدم" وسيدة مجتمع في"المغني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا شوقي بنت عمدة في "سلسال الدم" وسيدة مجتمع في"المغني"

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي
القاهرة _ إسلام خيري

 كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن أنها تعاقدت مؤخراً على المشاركة في مسلسل لـ "الكينغ" محمد منير والذي يحمل اسم "المغني" ، ومن المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية . وأعلنت في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" انها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لكونه مكتوباً بعناية شديدة و"السيناريو" الحوار مميز للغاية، فضلا عن مشاركة "الكينغ" محمد منير في بطولته، بالاضافة الى ان هذا الدور جديد علي، مشيرة الى أنها سوف تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية "رحاب"، وهي سيدة مجتمع ولديها جمعية خيرية تنفق عليها، ومتزوجة من المنتج الذي ينتج البومات "الكينغ" في المسلسل .

وأعلنت الفنانة رانيا شوقي، انها سوف تبدأ تصوير اول مشاهدها ضمن السياق الدرامي مسلسل "المغني " الأسبوع المقبل، ويشاركها البطولة كل من ساندي التونسية، وإيناس كامل، و ميرهان حسين، وميدو عادل، ومحمد أبو داود و محمد مهران وجمال عبد الناصر، بحيث  تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الفنان محمد منير والمواقف والأحداث التي عاشها أثناء مسيرته الفنية.

وقالت رانيا انها تواصل تصوير الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" في مناطق متفرقة في القاهرة، اذ ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية شريرة للغاية وهي مفاجأة صادمة لجمهوري، لأن الشخصية جديدة تمامًا بحيث سأظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية بنت العمدة، وهي الشخصية التي سوف يجسدها الفنان احمد بدير.

وذكرت رانيا أنها وافقت على الدور نظرًا لأن الشخصية ثرية بالتفاصيل والأحداث والسيناريو مكتوب بحرفية وبراعة شديدة، كما أن الشخصية تعبر في جانب كبير عن الشر الذي يكون عاملًا مؤثرًا بشكل كبير في السياق الدرامي لأحداث المسلسل، وستكون الشخصية مفاجأة للمشاهدين في العمل.

ولفتت الى أن المسلسل من بطولة الفنانة عبلة كامل، ورياض الخولي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وراندا البحيري، وحسام الجندي، ورامي وحيد، ومحمد حسني، ونرمين ماهر، وضياء عبد الخالق، ورشوان توفيق، وأشرف طلبة، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وعمرو صحصاح، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأحمد إبراهيم، وماجد الشريف، ومنة الشريف، ونادية العراقية، وجيهان قمري، وكريم كوجاك، وإيمان سلامة.

وأعلنت انها انتهت من تصوير دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بعدما توقف تصويره في الفترة الماضية نظرًا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية التي كانت تقف حائلًا دون استكمال تصوير المسلسل. ويناقش المسلسل المشكلات التي تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب، وينتهي الأمر إلى تصاعد مشكلات أربع شقيقات إلى أن تعود كل منهن الى بيت أبيها مرة أخرى بعد فشلها في الزواج. ويشارك الفنانة رانيا فريد شوقي بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، وإيمي طلعت، زكريا وشريف باهر، ووائل عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومحمود غريب، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف علاء عبد النعيم ومن إخراج رائد لبيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا شوقي بنت عمدة في سلسال الدم وسيدة مجتمع فيالمغني رانيا شوقي بنت عمدة في سلسال الدم وسيدة مجتمع فيالمغني



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday