رانيا شوقي تشارك في سلسال الدم 4 وتسعى إلى تحقيق حلم والدها
آخر تحديث GMT 11:37:21
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ العمل المسرحي يحتاج تفرغًا تامًا

رانيا شوقي تشارك في "سلسال الدم 4" وتسعى إلى تحقيق حلم والدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا شوقي تشارك في "سلسال الدم 4" وتسعى إلى تحقيق حلم والدها

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي
القاهرة- محمد عمار

أكدت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" مع فتحي عبدالوهاب، كما تشارك في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، موضحة أن الدور يختلف تمامًا عن الشخصيات التي سبق وقدمتها في الدراما، مبدية رغبتها في تحقيق حلم والدها الراحل، وهو إنتاج عمل خاص بـ"أطفال الشوارع".

وشدَّد رانيا، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها تسير على خُطى ثابتة؛ لأن والدها الراحل الفنان فريد شوقي نصحها بأن تهدف إلى شيء واحد فقط وهو الإخلاص وتقديم كل ما يعجب الجمهور، موضحة أن هناك الكثير من الأعمال التي أثرت فيها كثيرًا على المستوى الشخصي، قدمها فنانون كبار مثل دور النجمة شويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة"، الذي كان مشروع تخرجها في معهد الفنون المسرحية.

وأضافت أنها تأثرت أيضًا بحب والدها للفن وإخلاصه في عمله، وتذكرت عندما كان مريضًا في أيامه الأخيرة أن أحد جمهوره ظلّ بجانبنا في المستشفى للاطمئنان عليه، بل كان يقضي ليلته في ساحة المستشفى، وعندما علمت أسرتي طلبنا منه المغادرة حتى يرتاح من الإجهاد، ولكنه رفض تمامًا، وفي هذه اللحظة أحسّت أن الحب الذي يجمع الفنان وجمهوره لا يضاهيه شيء؛ لأنه حب نقي يحتوي على تقدير ما قدمه هذا الفنان من أعمال مميزة حازت على مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

وأشارت رانيا إلى أن حلمها الذي تسعى إلى تحقيقه هو مشروع والدها الراحل وهو إنتاج عمل خاص بـ"أولاد الشوارع" وما يلاقونه من مشاكل، مؤكدة أنه وضع الخطوط العريضة للعمل وكتب بشأنه أكثر من فكرة وتنتظر الوقت المناسب لإخراجها إلى النور.

وبشأن مسلسل "روبابكيا" الذي كتبه "ملك الترسو" فريد شوقي وظهر بعد وفاته، أكدت أنه عندما مرض أوصى بأن يقوم ببطولة هذا العمل الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقد كان ونجح المسلسل وقتها، مبدية اندهاشها من عدم إذاعة العمل الآن.

ونوَّهت إلى أن المسرح يحتاج تفرغًا تامًا لاسيما بعد انتعاش الحركة المسرحية من جديد، موضحة أنه عندما تجد النصً الجيد ستقدمه على الفور من دون تردد، وقد سبق وأن قدمت مسرحية قديمة بعنوان "مولد سيدي المرعب" مع الراحل نجاح الموجي، وكانت حاملًا آنذاك ولكنها بذلت قصارى جهدها حتى من أجل نجاح العمل.

وعلّقت على عرض الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني، مؤكدة أنها الدراما لم تعتد ترتبط بفترة معينة، وأن العمل الجيد سواءً كان في رمضان أو خارج رمضان هو الذي يجعل المشاهد يبحث عنه، مضيفة: فمثلاً مسلسل "الضوء الشارد" عرض في رمضان ولكن على قناة "النايل. تي. في"، وهي قناة إخبارية مصرية ناطقة باللغة الإنجليزية، ورغم ذلك جذب المشاهدين من القنوات الرئيسية، بسبب إتقانه وتناوله مواضيع متنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا شوقي تشارك في سلسال الدم 4 وتسعى إلى تحقيق حلم والدها رانيا شوقي تشارك في سلسال الدم 4 وتسعى إلى تحقيق حلم والدها



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday