روجينا تكشف عن ردود الفعل التي تلقتها بعد الموسم الرمضاني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اعترفت لـ"فلسطين اليوم" بالمعاناة خلال تصوير الأعمال الثلاثة

روجينا تكشف عن ردود الفعل التي تلقتها بعد الموسم الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روجينا تكشف عن ردود الفعل التي تلقتها بعد الموسم الرمضاني

الفنانة روجينا
القاهرة - محمود الرفاعي

أعربت الفنانة روجينا، عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور حول أعمالها الفنية الثلاثة التي خاضت بها السباق الرمضاني المنقضي، معترفة بأنَّها عانت كثيرًا من أجل أن تخرج تلك الأعمال بأفضل صورة.

وأضافت في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "سعدت جدًا بالعمل في "حالة عشق" مع مي عز الدين، والحمد لله سعيدة جدًا بردود الفعل التي وصلتني حتى الآن واستقبال الناس لي، خصوصًا في الشارع، فهم ينادونني بأسماء الشخصيات التي قدمتها في تلك الأعمال".

وتابعت: "المشاركة في ثلاثة أعمال كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لي كممثلة، لأنها تستهلك مجهودًا مضاعفًا، حيث أنَّ التركيز في عمل واحد يتطلب بذل الكثير من الجهد، فما بالك بثلاث شخصيات مختلفة في ثلاثة أعمال منفصلة".

واستطردت: "كنت سعيدة جدًا بتجربتي الفنية في رمضان هذا العام ودعوت الله أن يوفقني من خلال هذا  الرزق، وعمري ما تأخرت على موعد التصوير في الأعمال الثلاثة التي قدمتها على شاشة رمضان، بل بالعكس كنت أحرص على التواجد في موقع التصوير مبكرًا عن معادي الأساسي حتى أدخل في طور الشخصية والتركيز قبل وقوفي أمام كاميرا التصوير".

واسترسلت روجينا: "لا أستطيع وصف سعادتي من جراء ذلك، لدرجة أنني تمنيت العمل في "بعد البداية" قبل عرض المشاركة في أحد أدواره عليَّ، والوقوف بجوار طارق لطفي، وكأن العمل يحمل اسمي أنا وليس طارق، وهذا كان إحساسي تجاهه".

وأشادت بـ"ورق عمرو سمير عاطف الذي استمتعت بقراءة الحلقات الخمسة الأولى من المسلسل قبل بدء التصوير، لأنه كما لاحظ الجميع الأحداث متلاحقة للعمل من خلال إيقاع سريع للأحداث، وكنت أقول لنفسي لو طارق نجح في ذلك بالمعنى العام هيكسر الدنيا وقد كان بفضل الله، لأن طارق لطفي ممثل من العيار الثقيل كسر المألوف لديه عند الجمهور من خلال مشاهد الأكشن والمطاردات التي أداها كما تنبغي أن تكون، ومن هنا كان الرهان عليه ونجح باقتدار بفضل الله".

وعن أكثر أعمالها الفنية إرهاقًا، أوضحت أنَّ الأعمال الثلاثة أجهدتني جدا وأتعبتني، وأستطيع القول إنني استمتعت جدًا أثناء التصوير لتلك الأعمال، ولا أنكر استرجاعي للذاكرة الانفعالية الخاصة بي من خلال رصد بعض النماذج من الناس الذين أقابلهم في حياتي عموما، قبل وقوفي أمام كاميرا التصوير".

واستكملت روجينا: "حرصت خلال تأدية مشهد الإجهاض في مسلسل "بين السرايات" على النوم في السرير قبل التصوير بساعة حتى أركز فيه جيدا، أثناء قيام عمال الإضاءة بالاطمئنان على كل شيء خاص بإضاءة المشهد قبل البدء في عملية التصوير".

واختتمت حديثها: "عشت القهر الذي عاشته سمر، الشخصية التي أؤديها ضمن أحداث المسلسل، بسبب فقدان جنينها، لدرجة أن المخرج سامح عبد العزيز نصحني بعد انتهاء المشهد بعدم التقمص الداخلي وعيش الحالة بهذه الدرجة حتى لا أصاب بالإعياء الشديد وخرج هذا المشهد بشكل صادق جدًا، تحدث معي الكثير بخصوصه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تكشف عن ردود الفعل التي تلقتها بعد الموسم الرمضاني روجينا تكشف عن ردود الفعل التي تلقتها بعد الموسم الرمضاني



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday