رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" جوانب خفية من حياة إلهام شاهين

رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ

الفنانون أحمد السقا وإلهام شاهين وليلى علوي والكنغ محمد منير،
بيروت ـ غنوة دريان

كشفت الأخصائية النفسية رينا سركيس، عن تفاصيل الجلسات التي جمعتها مع الفنانين أحمد السقا، والكنغ محمد منير، وإلهام شاهين وليلى علوي، مشيرة إلى الجوانب الخفية في حياة كل فنان وما يميز شخصيته عن الآخرين.

وأوضحت سركيس في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "أحمد السقا إنسان أصيل يهتم بمن حوله ويملك طاقة مثيرة للإعجاب وقادر على التفاني في سبيل من يحب وهدفه في الحياة أن ينتقل من نجاح إلى نجاح ويملك طموحات مادية دون أن يبدو عليه، ويحتاج للحركة والتحفيز المستمر، كم أنه متفائل ولديه الكثير من الثقة في المستقبل".

وأضافت أنه "يواجه المشاكل بحالة من الايجابية ويلعب دور المحرك في أي فريق عمل ينتمي إليه، والسقا يملك القدرة على حماية الناس المقربين منه في حالة كانوا فيها ظالمين أو مظلومين ولا يقدم تنازلات على الإطلاق في كل ما يتعلق بمبادئه وخياراته".

وأشارت إلى أنه "يملك القدرة على تجسيد البعد الإنساني لطباعه من خلال تصرفاته، ويحترم إنسانية الآخر ويرفض أن يسيء إليه أحد أو أن يسيء إلى أحد، ويتأثر كثيرا من غدر وخيانة القريب له، ويتحول بشكل مفاجئ إلى عنيف وقاسٍ وردود أفعاله سريعة ولا تخضع للتفكير المبيت".

وتابعت سركيس: "أما الكينغ محمد منير لديه ثقة غير محدودة بالنفس عاطفي جدا يحتوي كل من هم حوله، حساس لدرجة غير محدودة ولا يحب الوحدة على الإطلاق ولديه القدرة على أن يعيش اللحظة بالرغم من أنه يشعر بالوحدة ويشكو من عدم قدرة الآخرين على فهمه".

وأبرزت أن "منير ليس من النوع الاجتماعي أي أنه مثلا لا يستطيع الانخراط في حزب سياسي، ولديه إحساس بضرورة أن يكون عادلا بين الناس متصالحا مع نفسه، وهو غريب جدا في ردود أفعاله بحاجة دائما لأجواء ايجابية حوله، ويختار أصدقاءه وفقا لمعايير معينة، وهو إنسان واضح للغاية ولديه صراع ما بين الشك والثقة بالآخر".

وأردفت: "أما ليلى علوي فهي امرأة رقيقة هادئة الطباع تراقب جيدا ما يدور حولها ولا تتأثر كثيرا بالظروف الخارجية  تدرك كثيرا التعامل مع لغة الجسد، وهي امرأة تفتن كل من يقابلها شفافة وغامضة في نفس الوقت قادرة على أن تحب بشغف بالإضافة إلى كونها تتمتع بسلام داخلي".

وزادت سركيس: "تملك كاريزما لا تقاوم وتحاول باستمرار أن تظهر كشخصية مستقرة حتى تخفي ضعفها، في بعض الأحيان تحب أن تعطي انطباعا بأنها شخصية هشة ولكن في داخلها امرأة قوية لا تحب إظهارها، كما تتمتع بالقدرة على ضبط النفس ورباطة الجأش ولديها القدرة على التركيز والاحتمال ودبلوماسية وحادة في وقت واحد، لا تخسر معاركها بشكل عام حتى لو كان الحق ليس بجانبها تحتاج باستمرار إلى المساندة المعنوية".

واسترسلت: "الفنانة الهام شاهين امرأة واقعية إلى حد بعيد تصرفاتها باستمرار تخضع لعملية حسابية برجوازية وبراغماتية وصاحبة قرار وسلطة ليست لديها مشكلة في أن تدمر خصمها، امرأة يحركها عقلها  وتشعر بالراحة إذا ما كانت محاطة بصديقاتها، قادرة على جذب الرجال إلى حد بعيد وفي داخلها طفل صغير".

وتصف رينا سركيس إلهام شاهين بـ"المرأة التي تدرس خطواتها بعمق وسرعة وفي نفس الوقت تنتقد نفسها بقسوة وصراحة، ولا تضيع وقتها في أعمال أو علاقات لا تجدي نفعًا، كما أنها عنيدة لا يمكن أن تتنازل إلا إذا كان ذلك في مصلحة العمل الذي تقوم ببطولته".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday