رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ
آخر تحديث GMT 14:19:42
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" جوانب خفية من حياة إلهام شاهين

رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ

الفنانون أحمد السقا وإلهام شاهين وليلى علوي والكنغ محمد منير،
بيروت ـ غنوة دريان

كشفت الأخصائية النفسية رينا سركيس، عن تفاصيل الجلسات التي جمعتها مع الفنانين أحمد السقا، والكنغ محمد منير، وإلهام شاهين وليلى علوي، مشيرة إلى الجوانب الخفية في حياة كل فنان وما يميز شخصيته عن الآخرين.

وأوضحت سركيس في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "أحمد السقا إنسان أصيل يهتم بمن حوله ويملك طاقة مثيرة للإعجاب وقادر على التفاني في سبيل من يحب وهدفه في الحياة أن ينتقل من نجاح إلى نجاح ويملك طموحات مادية دون أن يبدو عليه، ويحتاج للحركة والتحفيز المستمر، كم أنه متفائل ولديه الكثير من الثقة في المستقبل".

وأضافت أنه "يواجه المشاكل بحالة من الايجابية ويلعب دور المحرك في أي فريق عمل ينتمي إليه، والسقا يملك القدرة على حماية الناس المقربين منه في حالة كانوا فيها ظالمين أو مظلومين ولا يقدم تنازلات على الإطلاق في كل ما يتعلق بمبادئه وخياراته".

وأشارت إلى أنه "يملك القدرة على تجسيد البعد الإنساني لطباعه من خلال تصرفاته، ويحترم إنسانية الآخر ويرفض أن يسيء إليه أحد أو أن يسيء إلى أحد، ويتأثر كثيرا من غدر وخيانة القريب له، ويتحول بشكل مفاجئ إلى عنيف وقاسٍ وردود أفعاله سريعة ولا تخضع للتفكير المبيت".

وتابعت سركيس: "أما الكينغ محمد منير لديه ثقة غير محدودة بالنفس عاطفي جدا يحتوي كل من هم حوله، حساس لدرجة غير محدودة ولا يحب الوحدة على الإطلاق ولديه القدرة على أن يعيش اللحظة بالرغم من أنه يشعر بالوحدة ويشكو من عدم قدرة الآخرين على فهمه".

وأبرزت أن "منير ليس من النوع الاجتماعي أي أنه مثلا لا يستطيع الانخراط في حزب سياسي، ولديه إحساس بضرورة أن يكون عادلا بين الناس متصالحا مع نفسه، وهو غريب جدا في ردود أفعاله بحاجة دائما لأجواء ايجابية حوله، ويختار أصدقاءه وفقا لمعايير معينة، وهو إنسان واضح للغاية ولديه صراع ما بين الشك والثقة بالآخر".

وأردفت: "أما ليلى علوي فهي امرأة رقيقة هادئة الطباع تراقب جيدا ما يدور حولها ولا تتأثر كثيرا بالظروف الخارجية  تدرك كثيرا التعامل مع لغة الجسد، وهي امرأة تفتن كل من يقابلها شفافة وغامضة في نفس الوقت قادرة على أن تحب بشغف بالإضافة إلى كونها تتمتع بسلام داخلي".

وزادت سركيس: "تملك كاريزما لا تقاوم وتحاول باستمرار أن تظهر كشخصية مستقرة حتى تخفي ضعفها، في بعض الأحيان تحب أن تعطي انطباعا بأنها شخصية هشة ولكن في داخلها امرأة قوية لا تحب إظهارها، كما تتمتع بالقدرة على ضبط النفس ورباطة الجأش ولديها القدرة على التركيز والاحتمال ودبلوماسية وحادة في وقت واحد، لا تخسر معاركها بشكل عام حتى لو كان الحق ليس بجانبها تحتاج باستمرار إلى المساندة المعنوية".

واسترسلت: "الفنانة الهام شاهين امرأة واقعية إلى حد بعيد تصرفاتها باستمرار تخضع لعملية حسابية برجوازية وبراغماتية وصاحبة قرار وسلطة ليست لديها مشكلة في أن تدمر خصمها، امرأة يحركها عقلها  وتشعر بالراحة إذا ما كانت محاطة بصديقاتها، قادرة على جذب الرجال إلى حد بعيد وفي داخلها طفل صغير".

وتصف رينا سركيس إلهام شاهين بـ"المرأة التي تدرس خطواتها بعمق وسرعة وفي نفس الوقت تنتقد نفسها بقسوة وصراحة، ولا تضيع وقتها في أعمال أو علاقات لا تجدي نفعًا، كما أنها عنيدة لا يمكن أن تتنازل إلا إذا كان ذلك في مصلحة العمل الذي تقوم ببطولته".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ رينا سركيس تكشف عن الصندوق الأسود في حياة السقا والكنغ



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday