زيزي عادل تحذر الفتيات من العشق وتحتفظ بخصلات شعرها
آخر تحديث GMT 04:07:06
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تخشى من أصالة وآمال ماهر

زيزي عادل تحذر الفتيات من "العشق" وتحتفظ بخصلات شعرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيزي عادل تحذر الفتيات من "العشق" وتحتفظ بخصلات شعرها

المطربة المصرية زيزي عادل
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

قررت المطربة المصرية زيزي عادل الخروج من عنق الزجاجة والتمرد بعد أن عانت لمدة أربعة أعوام بسبب تعطل حركة الإنتاج، وطرحت أحدث ألبوماتها "أنا أنثى" الذي أنتجته على نفقتها الخاصة للمرة الأولى، وأثار جدلًا واسعًا بسبب المظهر الرجالي الذي اختارته والكلمات الجريئة التي تغنّت بها.

وأكدت زيزي في حوار مع "فلسطين اليوم" أنَّها قدمت من خلال ألبومها الجديد مجازفة كبيرة بالمظهر الرجالي الذي اختارته بنفسها، فضلًا عن جرأة الأغنيات التي كتبت ولحنت معظمها والتي أثارت جدلًا واسعًا، لاسيما أغنية "سبتي نفسك ليه" التي تُوجهها إلى الفتيات اللاتي يتخلين عن شرفهن من أجل عشاقهن، مؤكدة أنها قصدت الاختلاف عن تجربتها وتفاصيل ألبومها واتهامها بتقليد الغرب.

وأوضحت أنَّ مجازفة الإنتاج بنفسها رغم قلة خبرتها الفنية كانت مغامرة كبيرة ومسؤولية في الاختيارات، خصوصًا كونها لا تزال جديدة في الوسط وليس لديها خبرة كبيرة، مشيرة إلى أنَّها تشجعت بالمقربين الذين يحيطون بها والذين تثق فيهم وبقدراتهم حيث قررت أن تخوض التجربة وتتحمل نتائجها.

وأضافت بشأن حجم المغامرة بأموالها في ظل خسارة سوق "الكاسيت"، أنها خافت؛ ولكنها لم تنظر لها بمبدأ المكسب والخسارة في النهاية، مشيرة إلى أنها تُقدم شيئًا تُحبه وأنها لا تستطيع أن تعمل شيئًا آخر بعيدًا عن الغناء وإلا ستكون "ست بيت".

وكشفت عن سبب إنتاجها لنفسها وعدم تلقيها عروضًا من شركات الإنتاج، مؤكدة أنَّها "بعد روتانا مضيت مع شركة جديدة استمررت معها لمدة عام، وخلالها كانت ظروف البلد غير مستقرة والشركة كانت قلقة من فكرة الإنتاج، غير أني واصلت معهم عامًا كاملًا على أمل أن وعودهم تتحقق وأبدأ في ألبوم جديد".

وتابعت زيزي: "ثم قررت فسخ العقد وبعدها أخذت قرار الإنتاج بنفسي؛ لأن شركات الإنتاج التي لم توقف نشاطها ليس لديها خريطة واضحة للانتهاء من ألبوم خلال عام أو ثلاثة أعوام، كما تُصبح الشروط التعسفية واختيارات الأغاني والدعايا تحت سيطرتهم؛ لذلك اخترت أن أعمل كل شيء بنفسي وبمجهودي"، لافتة إلى أنَّ ردود فعل الناس كانت مرضية بالنسبة لها.

وقالت عن اتجاه الكثير من المطربين للإنتاج بأنفسهم خلال الأعوام الماضية ومدى تشجيعها للفكرة من خلال تجربتهم: "أنا أخذت القرار بعد فسخ عقدي مع الشركة وأعرف أنَّ هناك الكثير من المطربين ينتجون لأنفسهم ولكن ليسوا السبب وراء قراري تقليدهم؛ لأني إذا لم أكن بقدر المسؤولية فنيًا وماديًا فلم ينفعني أحد ولم يساعدني أحد، خصوصًا أّنَّ التفاصيل الإنتاجية مُرهقة جدًا فلم أُفكر من قبل في طرق حجز الأستوديو مثلًا أو غيرها فلم تكن من اختصاصاتي سابقًا".

وأبرزت حول اختياراتها الجريئة في كلمات أغاني الألبوم، قائلة: قررت اختيار كلمات جديدة غريبة وغير تقليدية وسمعت الكثير من الأغنيات ورفضتها لأنها عادية وأغنية "بحب كل حاجة فيه" قلت للشاعر أني أريد أن أقول كلامًا لم يُقل بعد".

وعن الجدل الذي أثارته أغنية "سبتي نفسك ليه" بسبب جراءتها، قالت "الأغنية من كلماتي ولحني أن أراه موضوع فتيات كثيرة تعيشه وتخطيء مع حبيبها وينتهي الموضوع، فأردت أن أعطي رسالة توعية إلى الفتيات بأن لا يخسرن أنفسهن من أجل الحب والموضوع أحدث جدل وكذلك أغنية "أنا وأنت".

وحول اختيارها اسم "أنا أنثى" ليكون اسم الألبوم، أوضحت أنها من الأشخاص الذين إذا سمعوا اسم أغنية يصبح لديهم فضول لمعرفة فكرتها، مضيفة: "شعرَت بأنَّ أغنية أنا أنثى صنعت هذه الحالة، فهناك تساؤلات حول "أنا أنثى" هل تتباهى بجمالها أم ماذا؟".

وبشأن المظهر الغريب وقصة الشعر ورد فعلها حول اتهامها بتقليد الغرب، أكدت زيزي أنَّ كل ما حدث في الألبوم قرار شخصي، مستدركة: "لكنني استعنت بكوافيري الخاص عاشور والماكيير شقيقتي غادة عادل وأحببت أن أقدم عملًا مختلفًا وكنت مترددة وخائفة ولكن حاليًا أشعر بأن الفكرة كانت ممتازة"، مشيرة إلى أنَّها احتفظت بخصلات شعرها المقصوصة وبكت بشدة أثناء قصه.
 
وبيَّنت زيزي أنها لم تُقلد الإماراتية بلقيس، قائلة: "في النهاية نعمل موضة وشعرت بأنها تُليق بي حتى لو كانت صادمة للجمهور في البداية، فهذا مطلوب واحتفظت بخصلات شعر كديل حصان بعد قصه".

وحول المنافسة مع ألبومي أصالة وأمال ماهر وهم نجمتان لهم قاعدة جماهيرية قالت: "إنَّ الحاجة الحلوة تظهر وسط مائة ألبوم"، مشيرة إلى أنَّها من الممكن أن تقرر النزول في موسم عيد الفطر بمفردها، موضحة: "إذا كان الألبوم سيئًا لن يلق أي مردود، وأنا أرى أن أصالة قبلي وآمال ماهر بعدي لن يؤثر على ألبوماتي".

وعن مستوى الإيرادات حتى الآن، قالت: "الحمد لله أنا طول الوقت معتمدة على ربنا وأنه سيكافئني على شغلي وتعبي ومجهودي وسعيدة بما وصلت إليه حتى الآن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيزي عادل تحذر الفتيات من العشق وتحتفظ بخصلات شعرها زيزي عادل تحذر الفتيات من العشق وتحتفظ بخصلات شعرها



GMT 12:53 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن حياة ديما بياعة في عيد ميلادها الـ43

GMT 11:35 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن وصية أحمد زكي لصديقه المُقرَّب قبل وفاته
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday