سبعة مشتركين يكملون البحث عن النجومية في حلقات برنامج من ذا إكس فاكتر
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

حسم راغب علامة نتيجة التصويت بإقصاء "مونيب باند" واستمرار هند

سبعة مشتركين يكملون البحث عن النجومية في حلقات برنامج من "ذا إكس فاكتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة مشتركين يكملون البحث عن النجومية في حلقات برنامج من "ذا إكس فاكتر"

فئه الفرق في برنامج "ذا إكس فاكتور"
القاهرة - محمود الرفاعي

تستمر أجواء التحدي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، مع ثمانية مشتركين فقط الذين تمكنوا من خلال تصويت الجمهور، صاحب القرار، من الوصول إلى خامس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "ذا إكس فاكتور" على "إم بيس ي 4 وإم بي سي مصر".

ووقف المشتركون، في الفقرة الختامية من الحلقة، على خشبة المسرح برفقة النجوم، أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا اعلى نسبة تصويت من الجمهور، وكفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، بينما سميا "مونيب باند" وهند زيادي، للوقوف في دائرة الخطر.

وكان القرار النهائي في تسمية الاسم الذي ستنتهي مسيرته في البرنامج في يد راغب علامة، فاستبعد "مونيب باند" من فئة "الفرق"، وأعاد هند إلى المنافسة، وهكذا يصل عدد المشتركين إلى سبعة، على الشكل الآتي: ثلاثة ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، وتضم لاتويا، ندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي، واثنين ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتضم مجدي شريفوهند زيادي، واثنين ضمن فئة "الفرق" تضم "ذا 5"، و"غوتاناي".

وأشار علامة في بداية الحلقة، إلى حدث مهم جرى قبل أيام خلال الدورة الرابعة عشرة لـ "منتدى الإعلام العربي" الذي انعقد في دبي، والمتمثل في تكريم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، رئيس مجلس إدارة "مجموعة إم بي سي"، وتتويجه بلقب "شخصية العام الإعلامية".

ووجه علامة التهنئة إلى آل ابراهيم والمجموعة، وتابع: "التي زرعت في قلوبنا الحب والسلام والفن والثقافة". كما هنأ علامة إليسا على نجاح حفلها الباريسي أخيرًا، وشاركته دنيا سمير غانم التهنئة بحفاوة استقبالها في فرنسا.

وبدأت المنافسة بين المشتركين، مع لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي التي حصدت إعجاب اللجنة بأعضائها الثلاثة بغنائها القوي للفنانة العالمية "سيلين ديون"، كما أثنت إليسا على الإبهار التي حملته اللوحة الفنية، ولم يكن تعليق راغب مختلفًا عن تعليقاته السابقة على أداء المشتركة، وأعرب عن اعتزازه بموهبتها.

وتمكّن "ذا 5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، أن يقنع اللجنة بأدائه، وأكد راغب أنّ أداء الفريق في هذه الحلقة،  أفضل بكثير مما كان عليه في الأسبوع الماضي، ونوّهت إليسا بأداء كاظم، أحد الأعضاء الخمسة للفريق؛ لإجادته الغناء وإظهار مساحات صوته في الأغنية. بعد ذلك، عرفت إليسا عن هند زيادي من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" ووصفتها بالحصان الرابح، لكن المشتركة خذلتها بأدائها، إذ لم يكن غناءها بالجودة التي انتظرتها منها، فيما رأت دنيا بأنها كانت الأسبوع الماضي أفضل.

واقتنعت اللجنة بأداء مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وأيضًا ندجيم معطى الله من الجزائر ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، فغنى المشترك بالثقة التي اعتاد عليها، وحصد ثناء من اللجنة، وأطل حمزة هوساوي من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فأجاد الغناء كالعادة؛ لكن دنيا طلبت منه أن يغني باللغة العربية، فأجل الاختبار إلى الأسبوع المقبل.

 أما آخر المشتركين، فكان فريقا "مونيب باند" و"غوتناي" الذي أحسن الغناء ضمن فئة "الفِرَق"، وذلك بشهادة اللجنة، وخصوصًا راغب علامة الذي حث أعضاء الفريق في الأسبوع الماضي، على عدم الاكتفاء بتقديم عرض جيد؛ بل أن يبحثوا عن التميز، كما أجاد فريق "مونيب باند" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، في تقديم أغنيته، وسمع كلامًا إيجابيًا من اللجنة.
وفي القسم الختامي من الحلقة، وقف المشتركون برفقة النجوم في انتظار إعلان النتيجة، ووفق تصويت الجمهور وقف "مونيب باند" وهند زيادي في دائرة الخطر، بعد اختيار إليسا ودنيا سمير غانم المشتركين اللذين ينتميان إلى فئتيهما، والتفت علامة إلى زميلتيه في اللجنة، متأسفًا أنه مضطر لاستبعاد أحد المشتركين، فأكدت إليسا أن هذه قوانين البرنامج، وعليه أن يختار الأقوى والأفضل.
فاختار الإبقاء على هند زيادي، وأنهى بذلك رحلة "مونيب باند"، ولم تخف دنيا حزنها من مغادرة ثاني فرقها من للبرنامج، بعد استبعاد "أفيس باند" قبل بضع حلقات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة مشتركين يكملون البحث عن النجومية في حلقات برنامج من ذا إكس فاكتر سبعة مشتركين يكملون البحث عن النجومية في حلقات برنامج من ذا إكس فاكتر



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday