سعد لمجرد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاح كـأنتي
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنّه اختار التصوير في مراكش لجمالها

سعد لمجرد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاح كـ"أنتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعد لمجرد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاح كـ"أنتي"

الفنان المغربي سعد لمجرد
الدارالبيضاء - شيماء عبد اللطيف

عبر الفنان المغربي سعد لمجرد عن أمنياته بأن ينال جديده الفني "المعلم" إعجاب جمهوره المغربي والعربي العريض الذي طالبه بإصدار عملًا جديدًا، بعد النجاح الكبير الذي شهدته أغنية "انتي"، مضيفًا أنّ "المعلم" أغنية تتماشى مع موجة الأغاني الشبابية من حيث الكلمات واللحن، إلى جانب الفيديو كليب الذي سيساهم  في انتشار الأغنية خصوصًا أنه صور بجودة عالية في مدينة مراكش.

وأكد البوب ستار المغربي في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّ اختياره تصوير "الكليب" في مراكش، يرجع بالأساس إلى المناظر والأماكن الرائعة التي تتوفر عليها عاصمة النخيل، مبرزًا أنّ الأجواء في المدينة "الحمراء" تشجع على تصوير أعمال فنية كبرى، الأمر الذي أكده عدد من النجوم العالميين الذين اختاروا مراكش كوجهة لتصوير مشاهدهم الفنية.

وأوضح، أنّ تعاونه مع الفنان المغربي جلال الحمداوي الذي تكلف بإنتاج وتلحين أغنيته الجديدة "المعلم"، يرجع على ثقته الكبيرة في موهبة الحمدواي في المجال الفني، مشيرًا إلى أنّه سبق له أن تعامل مع الحمداوي في مجموعة من الأعمال التي نالت حقها في الساحة الفنية المغربية، معتبرًا هذا الأمر محفزًا للعمل معه في أعماله المقبلة.

وأبرز لمجرد أنّ جولته الأخيرة الفنية سواء في الدول العربية أو الأوروبية، كانت ناجحة بكل المقاييس، لافتًا إلى أنّه حظي بترحيب واستقبال حافل من جمهوره العربي، وتابع: "لم أكن أتوقع هذا النجاح الذي أصبحت تشهده أعمالي الفنية، وهذا الأمر سيحفزني أكثر لتقديم الجديد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاح كـأنتي سعد لمجرد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة بعد نجاح كـأنتي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday