سعد لمجرد ينافس عمرو دياب ويتخطى حاجز المليون متابع على يوتيوب
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

"لمعلم" و"بشرة خير" تتصدران الأعلى مشاهدة بعد 4 أشهر

سعد لمجرد ينافس عمرو دياب ويتخطى حاجز المليون متابع على "يوتيوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعد لمجرد ينافس عمرو دياب ويتخطى حاجز المليون متابع على "يوتيوب"

سعد لمجرد و عمرو دياب
مراكش - ثورية ايشرم

كسر المغني المغربي سعد لمجرد حاجز المليون متابع عبر قناته على "يوتيوب"، وبذلك أصبح ثاني مطرب عربي يتجاوز هذا الرقم بعد المطرب المصري عمرو دياب.
 
وأكدت شركةODIENCE MEDIA ، الرائدة في مجال إدارة "يوتيوب" والشريك العالمي والتنفيذي لسعد لمجرد، أنها حققت إنجازات في عامين متتاليين ابتداء من 2004 إلى 2015، والتي يعد أبرزها وصول فيديو كليب أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد إلى 100 مليون مشاهدة في مدة لا تتجاوز 4 أشهور.
 
وجاءت أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد في 2015، وأغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي في 2014 في قائمة المتصدرين للأعلى مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذلك حسب ما أكدته التقارير الصادرة عنYOUTUBE REWIND ARABIA ، وهو التقرير الذي يصدر بشكل سنوي لحصر أكثر الفيديوهات مشاهدة في المنطقة كاملة من طرف الجمهور العربي والعالمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد ينافس عمرو دياب ويتخطى حاجز المليون متابع على يوتيوب سعد لمجرد ينافس عمرو دياب ويتخطى حاجز المليون متابع على يوتيوب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday