سلمى رشيد تشق طريقها في مجال الإعلام وتقرر اعتزال الغناء
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الأغنية المغربية متمكنة في الشرق

سلمى رشيد تشق طريقها في مجال الإعلام وتقرر اعتزال الغناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلمى رشيد تشق طريقها في مجال الإعلام وتقرر اعتزال الغناء

الفنانة المغربية سلمى رشيد
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

كشفت الفنانة المغربية سلمى رشيد، عن أنَّها تفكر في اعتزال الفن والتفرغ لدراستها في مجال الصحافة والإعلام حتى تكون مقدمة برامج تلفزيونية.

وأوضحت سلمى في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ خبر اعتزالها هو قرار متعلق بالمستقبل وليس في الوقت الحالي، حيث وعدت جمهورها بأنّها ستحرص على تقديم الجديد كلما أتيحت لها الفرصة.

وأكدت المغنية المغربية التي لاقت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، أنَّ الأغنية المغربية شقت طريقها إلى الشرق بنجاح، مضيفة: "الفنانون والنجوم الكبار يغنون بلهجتنا التي كانت في الماضي القريب تستعمل محليًا فقط، لهذا يجب على الفنانين المغاربة أن يحرصوا على انتقاء الكلمات المغربية والألحان بعناية".

وأعربت عن سعادتها إثر مشاركتها في المسلسل التلفزيوني "وصال"، حيث شخصت دور بطلة العمل التي تحمل لقب المسلسل "وصال"، هذا إلى جانب أغنية "الجنريك" التي غنّتها برفقة المطرب محمد الريفي.

وتابعت:" كانت تجربة مميزة، بخاصة أنه كان لدي ميول للتمثيل، وهو الأمر الذي تحقق برفقة طاقم عمل مميز، ساهم في إنجاح هذا العمل الدرامي الذي يعالج مواضيع واقعية عدة وبصيغة مغربية تتخللها صراعات وصدامات إنسانية".

يُذكر أنَّ سلمى رشيد قد برزت بشكل لافت في برنامج "أراب أيدل" في موسمه الثاني بصوتها القوي وحضورها المتميز، حيث استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في قلوب الملايين من الجماهير العربية والتقدم في البرنامج للوصول إلى المراحل النهائية، علمًا أنها عينت سفيرة النوايا الحسنة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكانت لها مشاركات عديدة في مشاريع هادفة وزيارات لمراكز إنسانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى رشيد تشق طريقها في مجال الإعلام وتقرر اعتزال الغناء سلمى رشيد تشق طريقها في مجال الإعلام وتقرر اعتزال الغناء



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday