سما المصري تستعد للانتخابات وتؤكد أنَّها ليست راقصة
آخر تحديث GMT 18:24:25
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ برنامجها يهتم بالمرأة والطفل

سما المصري تستعد للانتخابات وتؤكد أنَّها ليست "راقصة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سما المصري تستعد للانتخابات وتؤكد أنَّها ليست "راقصة"

الفنانة سما المصري
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت الفنانة سما المصري، أنَّ اللجنة القضائية المشرفة على استلام أوراق المرشحين لمجلس الشعب المصري المزمع إجراء انتخاباته خلال آذار/ مارس المقبل، تسلّمت أوراقها، بعد أن رفضت سابقًا قبولها بدعوى أنَّها لم تتضمن الكشف الطبي الخاص بحالتها.

وكشفت سما في حديث إلى "فلسطين اليوم"، كل الإجراءات والمعيقات التي واجهت ترشحها للبرلمان، ابتداءً من يوم تقديم الملف، فضلًا عن برنامجها الانتخابي وآمالها وأحلامها التي تسعى إلى تحقيقها في حال نجاحها بحجز معقد في البرلمان المقبل.

وأوضحت أنَّها سحبت الورق المخصص للانتخابات من محكمة شمال القاهرة، وبعد انتهائها من كتابته سلّمته إلى المحكمة نفسها، مشيرة إلى أنَّ المستشار الخاص بالمحكمة، قال "عليَّ أن أتوجه إلى محكمة جنوب القاهرة، وهناك رفض استلام ورقي معترضًا على عدم وجود نتيجة الكشف الطبي الخاص بي، مع أنَّ معظم المرشحين يقدمون إخطارًا وعقب غلق باب الترشح تأتي النتيجة".

وأضافت "توجهت بعدها إلى مستشفى الشيخ زايد في القاهرة، وأجريت كل التحاليل الطبية الضرورية، واستلم مندوب وزارة الصحة اختبار الدم وسلمه إلى محكمة الجنوب قبل إغلاق باب الترشح بنصف ساعة".

وأشارت فيما يتعلق بوجود أثر للمواد المخدرة في دمها، إلى أنَّ "هذا كلام لا أساس له من الصحة، فأنا لم أتعاطى شيئًا خلال سيرة حياتي ومستعدة لأن أجري أي تحاليل في أي وقت".

وأبرزت سما حول نتيجتها المتوقعة في الانتخابات، قائلة "أعلم أنَّ فرصي ربما تكون قليلة وليس هناك من يقف بجواري بقوة، ولكن هناك عددًا من أهالي منطقتي في الأزبكية طلبوا مني الترشح ولذلك أنا مستعدة لخوض التجربة وأتمنى التوفيق".

وتابعت حول برنامجها الانتخابي، "حتى الآن لم أضع تصورًا نهائيًا لبرنامجي الانتخابي؛ ولكن هناك محاور أساسية ترتكز عليه، من أهمها المرأة والطفل، لاسيما أّنني أرى أنَّ المرأة بعد ثورة 30 يونيو يجب أن يكون لها دور أكبر مما هي عليه الآن".

واستطردت "المرأة تعمل في المجتمع أكثر من الرجل، فهي من تلد وتربي وتنظف وتؤسس حياة كريمة لكل من حولها، ولذلك لابد أن يتم الاهتمام بها بالشكل اللائق".

وردَّت سما بشأن الانتقادات التي تواجهها من الإعلاميين حول ترشحها، قائلة "أي إنسان معرض للنقد، وأنا لست أعلى من النقد، ولا يوجد إنسان أجمع عليه جميع البشر، كما أنَّه ليس هناك مرشح جلب 100% في الانتخابات".

وقالت عن تواجد راقصة في مجلس الشعب، "أنا لست راقصة، أنا فنانة لم أقدم فنًا، لم أرقص في حياتي سوى رقصة في فيلم "على واحدة ونص"، وهي رقصة ضمن سياق العمل، فهل يعقل أن نقول على الفنانة نبيلة عبيد راقصة كونها رقصت في فيلم "الراقصة والسياسي"؟".

وبيَّنت الفنانة سما المصري أنَّها لم تحدد موقفها من الفن في حال نجاحها بالانتخابات، قائلة "لم أحدد وجهتي النهائية في ذلك الأمر، ولكنني لا أفكر في الاعتزال ربما سأتجه بشكل كبير نحو التنظيم فسيكون على تقديم أعمال معينة وليس أي عمل مثلما يحدث في الوقت الحاضر".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سما المصري تستعد للانتخابات وتؤكد أنَّها ليست راقصة سما المصري تستعد للانتخابات وتؤكد أنَّها ليست راقصة



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday