سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من الحسد
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" أن تكون من أصول خليجية

سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من "الحسد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من "الحسد"

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الفنانة سمية الخشاب أن قصة حب تجمعها برجل إسكندراني منذ عام تقريبا، وان هذا الحب سيتم تتويجه بالزواج خلال أشهر قليلة، وبالتحديد في فصل الشتاء، لأنها تعشق الشتاء، حيث تتابع الآن ترتيبات الزواج وإعداد منزل الزوجية، مشيرة إلى أن حبيبها من خارج الوسط الفني، وتربطه علاقة صداقة بأسرتها.

وأعربت سمية في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، عن سعادتها بحالة الحب التي تعيشها، ووصفت الحياة بأن لونها "بمبي"، وان هذا الحب أعطاها طاقة ايجابية، وأصبحت مقبلة على الحياة أكثر، ولديها رغبة في تقديم أعمال فنية متنوعة.

وأوضحت "أول مرة أحب بشكل حقيقي وتنطبق عليا كلمات أغنية كارم محمود بحب جديد وقلبي سعيد، وأتمنى أن كل بنت تحب وتتجوز، لذلك أطالب جمهوري أنهم يدعولي أن يتم زواجي على خير"، ورفضت الإفصاح عن اسم خطيبها، مشيرة إلى أنها تخاف من الحسد ومن الحاقدين أن يوقعوا بينهما.

وأبدت سعادتها بعرض فيلم "الليلة الكبيرة" الذي تلعب دور بطولته مع وفاء عامر واحمد رزق ومحمد لطفي وصفية العمري، وتأليف احمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا الفيلم من أهم الأعمال التي قدمتها، خصوصًا أن الشخصية التي تقدمها فيه هي لاعبة اكروبات في سيرك، لذلك تدربت كثيرا حتى تتقن الشخصية

وعن أصعب المشاهد التي قابلتها في الفيلم، بيّنت أن "هناك مشهدًا صورناه بعد تدريبات شهرين يجمعني بالفنان محمد لطفي، وهو عرض رمي الخناجر والسكاكين، وهو مشهد خطر، كنت معرضة للموت في أي لحظة، لأني أنا ومحمد لطفي نقوم به بنفسنا دون دوبلير، لكن قلنا لأنفسنا العمر واحد والرب واحد، بجانب أن السينما كانت وحشاني وعودتي لها لابد أن تكون قوية، لذلك اعتبر فيلم الليلة الكبيرة من الأعمال المقربة لنفسي"

وأوضحت أن "موعد عرض الفيلم مسألة إنتاجية في يد المنتج احمد السبكي، واعتقد أن موعد طرح الفيلم سيتحدد بعد عرضه في مهرجان القاهرة",

وأشارت سمية إلى أنها انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان "غصبن عليك"، ويضم خمسة أغنيات بجانب أغنيتين مصريتين، وتعاونت خلاله مع مجموعه من الملحنين وشعراء الأغنية المهمين مثل أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمود الخيامي ومدحت خميس واحمد محيي، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 وأكدت أنها سعيدة بالغناء لأهل الخليج، خصوصًا أنها لها قاعدة جماهيريه كبيرة هناك، وعندما تكون في زيارة لدول الخليج يطالبوها بأعمال بلهجة الخليج، سواء مسلسلات أو أغاني، نافية أن يكون لها أصول خليجية، موضحة "أنا أصولي تعود لعائلة الخشاب في رشيد، وتفرعت في كل الجمهورية".

وعن مسلسلها الرمضاني المقبل بيّنت "اقرأ أكثر من سيناريو لأعمال درامية اختار منهم واحدًا، وليس بينهم الجزء الثاني من يا أنا يا إنتي كما أشيع، فانا اعتذرت عن مسلسلات الأجزاء في كيد النساء وحدائق الشيطان، لأني ارفض استغلال نجاح عمل بتقديم جزء ثاني منه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من الحسد سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من الحسد



GMT 11:47 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على تفاصيل قصة انفصال فرح الهادي وزوجها

GMT 12:38 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

باريس سان جيرمان يقرر إقالة توخيل حال الخروج من دوري الأبطال
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday