سميرة سعيد ترد على عدم طرحها لكافة أغاني عايزة أعيش
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" رفضها إصدار ألبوم كل فترة قصيرة

سميرة سعيد ترد على عدم طرحها لكافة أغاني "عايزة أعيش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد ترد على عدم طرحها لكافة أغاني "عايزة أعيش"

الفنانة المغربية سميرة سعيدة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة  سميرة سعيد عن علمها باستياء العديد من جمهورها، لعدم طرحها لكافة أغاني ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها لا تر طرحهم بالأمر الجيد، وذلك حتى لا يتوه البعض بين الأغاني، حيث طرحت 12 أغنية فقط من أصل 23 من ألبومها الأخير الذي حمل عنوان "عايزة أعيش"، موضحةً أنها ترى هذا الرقم كبير للغاية، وأننا نعيش في عصر مختلف تمامًا عمَا كانت تقدمَه في السابق.

 
وأضافت سميرة سعيد في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أن على المطرب ألَا يطرح ألبومًا كل فترة، بينما عليه أن يطرح كل أربعة أو خمس أشهر أغنية مفردة، أو يعمل في العام الواحد ألبوم صغيرة، يتضمن نفس عدد الأغنيات، وتابعت: " لابد أن أعترف أن خلال مسيرتي الفنية والغنائية الطويلة التي قدمت فيها ما يقرب من 40 ألبوم غنائي، كان دائما كل ألبوم يتضمن من ثمانية إلى (10) أغنيات".
 
 وأشارت إلى أنها تجد أغنيتين أو ثلاثة هم فقط الذين يحققوا النجاح مع الجمهور، وأن غالبية الأغاني التي تنجح هي الأغاني التي يتم تصويرها، وقالت: "مع ألبومي الماضي والتي حمل عنوان "أيام حياتي" كانت أغنية "أيام حياتي" من أحلي أغنيات العمل، وأرى أنها من أروع ما غنيت، ولكنها لأنها لم تصور، لذا لم يهتم أحد بها مثل ما اهتموا بأغنية "حب ميؤوس منه" التي صورتها في ذلك الوقت، ولكن حينما قامت الشركة المنتجة بتصميم كليب للأغنية وأُذيعت بعد وقت طرحها بأكثر من خمسة أعوام، لمست أن الناس تشكر فيها".
 
وعن سبب اختيارها لاسم "عايزة أعيش" عنوانا للألبوم أجابت سميرة سعيد :"هذه الأغنية كتبها محمود العسيلي ولحنها أيضا، فكرة العمل لا تتكلم عن الحب ولكن فيها حب الحياة حيث تقول "ليه انا عايزة أطير فوق السحاب، هستني إيه، خايفة على نفسه وبانية على سور، وفى حياتي خلاص نسيت إحساس النور"، ونوهت إلى أن الألبوم يتضمن ثلاث أغنيات لا تتكلم عن الحب وهي "عايزة أعيش"، و "يا عم عيش"، و"جرالك ايه"، مؤكدًة على أن هذه الأغنية بالتحديد تم كتابتها وقت ثورة كانون الثاني/يناير، حيث أنها تحمل مفهوم أن ثقافة الموت باتت أقرب لنا من الحياة، وأردفت سعيد "فأنا دائما أحب أن أقدم كل ما هو جديد ومختلف". وتساءلت: "لماذا دائما نتكلم عن الحب وفي ذات الوقت نستطيع أن نتحدث ونغني لأعمال وأشياء أُخرى".
 
وختمت الفنانة المغربية بخصوص كون أغنية "مش حتنازل عنك أبدًا" سبب شهرتها إلى الآن، بقولها: "على مر مشواري الفني وفى كل مرحلة منه كانت هناك أغانٍ مهمة في حياتي أسهمت في شهرتي، مثلا: " زمان عملت أغنية "مات الحب إلّلي أنا عايشاه" وفى هذه المرحلة عُرفت فيها، وبعدها قدمت أغنية "إحكي يا شهرزاد"، التي كان لها مكانتها ثم أغنية "قال جاني بعد يومين"، التي كسّرت الدنيا، وكانت بداية إلى مرحلة ثانية، ثم جاء شغلي مع هاني مهنا في أغنية "خايفة وعاشقة" وكانت بمثابة مرحلة ثالثة، ثم قدمت أغاني "على البال"، و"يوم ورا يوم"، كمرحلة رابعة، وبالنسبة لي أعتزّ بكل تلك المراحل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد ترد على عدم طرحها لكافة أغاني عايزة أعيش سميرة سعيد ترد على عدم طرحها لكافة أغاني عايزة أعيش



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday