شعرت بقلق بالغ من تقديم شخصية صعيدية في فيلم الجزيرة2
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أروى جودة لـ"فلسطين اليوم":

شعرت بقلق بالغ من تقديم شخصية صعيدية في فيلم الجزيرة2

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شعرت بقلق بالغ من تقديم شخصية صعيدية في فيلم الجزيرة2

الفنانة المصرية أروى جودة
القاهرة ـ خالد البسيوني

أشارت الفنانة المصرية أروى جودة، إلى أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "الجزيرة 2" دون تردد، مضيفة أنها لم تطلع على السيناريو كعادتها في الأعمال المعروضة عليها واكتفت بمعرفة الخطوط العامة لشخصيتها.

وقالت أروى إنها من عشاق الجزء الأول من الفيلم، وتحرص على مشاهدته من وقت لآخر، وأنها لم تكن تتوقع المشاركة في جزءه الثاني، ولكنها حينما بلغت رسميًا من المنتج هشام عبد الخالق بترشحها له، وافقت دون تردد على حد قولها.

وأضافت: طالبني المنتج بضرورة معرفة تفاصيل الدور أولًا قبل إبداء موقفي، ولكني قلت له بالنص: "مستعدة أن أقدم مشهدًا واحدًا في هذا الفيلم"، ومن هذا المنطلق وافقت على تقديم شخصية المرأة الصعيدية التي تلقيت على أثرها ردود فعل هائلة.

وتابعت: شعرت بقلق بالغ من تقديم هذه الشخصية، لاسيما وأنني لم أقدم أدوارًا صعيدية من قبل، ولكني تدربت على مدار شهرين مع مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، الذي تعلمت على يديه أصول الصعيدية، وجعلني مثلما نقول بالمصري "شربتها زي الميه بالضبط".

وأوضحت: أود أن أشير إلى دور المخرج شريف عرفة الذي لولاه لما نجحت في تقديم هذا الدور، لأنه أسداني بالعديد من النصائح التي أفادتني بشدة في أثناء التصوير، كما أنه بعث بطاقة إيجابية لشخصي طمأنتني كثيرًا على إمكانية تقديمي لهذا الدور على النحو المطلوب.

وأعربت أروى في الوقت ذاته عن سعادتها بالتعاون مع أسرة الفيلم، قائلة: لا أنكر سعادتي الغامرة بالعمل مع أسماء لامعة في عالم التمثيل أمثال أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وهند صبري ونضال الشافعي.

واستطردت أروى قائلة: فيلم "الجزيرة 2" يعد التعاون الثالث بيني وبين السقا، حيث سبق وأن عملت معه في مسلسل "خطوط حمراء" وفيلم "على جنب يا أسطى"، وأسعد دائمًا بالتعاون معه لأنه فنان محترم وأصيل.

وأكدت أروى أنها لم تستقر بعد على عملها التليفزيوني الجديد، لافتة إلى أنها تدرس حاليًا عدد من العروض التليفزيونية المقدمة إليها، لكي تختار من بينهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعرت بقلق بالغ من تقديم شخصية صعيدية في فيلم الجزيرة2 شعرت بقلق بالغ من تقديم شخصية صعيدية في فيلم الجزيرة2



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday