شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" إعادة تسجيل "الفرحة" بعد تسريبها

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل "طريقي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل "طريقي"

النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب
القاهرة– محمود الرفاعي

تقرَّرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأول "طريقي"، الذي عُرض الموسم الماضي، مشيرة إلى الأسباب الحقيقة التي دفعتها إلى رفض النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية..

وبشأن العودة إلى المجال السينمائي، أوضحت أن الفيلم الجديد هو المفاجأة التي كانت تُعدها للجمهور، وأنها مازالت في مرحلة التحضيرات لذلك لا تملك أيّة تصريحات للإدلاء بها في الوقت الراهن، ولكن العمل المرتقب سيكون من إنتاج شركة "بي لينك"، وحوار السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

ونفت شيرين الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل أغانٍ جديدة، مؤكدة أنها عكفت طوال الفترة الماضية على تصوير مسلسل "طريقي" وحلقات برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، وأنه ربما خلال الفترة المقبلة ستعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين كي تتابع أعمالهم الجديدة، وحينها ستحدد الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد.

وأضافت أن أغنية "الفرحة"، التي سُربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن دعاية لألبومها الجديد بل سجلتها منذ أعوام، ولم تكن تنوي طرحها الآن، ولكن بعد تسريبها تفكر جديًّا في إعادة تسجيلها كي تطرح بشكل جيد يليق بالجمهور.

وأشارت الفنانة المصرية إلى النجاح الذي حققه برنامجها "ذا فويس" في نسخته الأخيرة، بقولها: هذا شيء معتاد على "ذا فويس"، فجميع المواسم حققت نجاحًا كبيرًا بفضل اللجنة المكّونة من صابر الرباعي، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، والمواهب الرائعة المشاركة، ويكفي الموهبة الرائعة الأردنية نداء شرارة، التي جعلت الجميع ينحني لها ولموهبتها، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أفضل.

كما كشفت سبب رفضها المشاركة في النسخة الخاصة بالأطفال من برنامج "ذا فويس"، مؤكدة أنه حينما عُرض عليها المشاركة فكرت كثيرًا، ولكن القرار النهائي كان الرفض؛ لأنها لن تتمكّن من رفض صوت طفل وإحراجه، فمن الصعب على الأطفال تفهُم النجاح والفشل عكس الكبار، الذين يقبلون النصائح.

وشاركت شيرين أخيرًا في الحفل الخيري المخصَّص لمرضى سرطان الثدي، والذي نظم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ومن خلاله تبرعت الفنانات بعدد من مقتنياتهن الثمينة.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الفن رسالة وعلى الفنان أن يكون قدوة لكل جمهوره، ولذلك حينما طلب منها المشاركة في الحفل لم تتأخر مطلقًا، واختتمت بقولها: هذه الأعمال العظيمة ينبغي على الفنانين كافة المشاركة فيها، فأنا أوافق دائمًا على المشاركة في أي حفل خيري يساهم في شفاء المرضى، كما أطالب منظمي تلك الحفلات الخيرية باختيار أماكن واسعة مثل الملاعب الرياضية؛ كي يشارك الجمهور بمبلغ رمزي يذهب لصالح هؤلاء المرضى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي شيرين تغيب عن الموسم الرمضاني بعد نجاح مسلسل طريقي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday