صفية العمري تبدي سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" ترحيبها بجزء سادس من "ليالي الحلمية"

صفية العمري تبدي سعادتها بردود الأفعال حول فيلم "الليلة الكبيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صفية العمري تبدي سعادتها بردود الأفعال حول فيلم "الليلة الكبيرة"

الفنانة صفية العمري
القاهرة سهير محمد

عبّرت الفنانة صفية العمري عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي شاركت فيه مع عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب ومحمد لطفي وأحمد بدير وأحمد رزق وزينة ووفاء عامر وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وأفادت العمري في حديث مع "فلسطين اليوم"، بأن الشخصية التي جسدتها خلال الأحداث كانت مفاجئه بالنسبة إليها من ناحية طبيعة شكلها ولغة حديثها لكن ما طمأنها هو السيناريو الذي كتبه أحمد عبد الله، ووجود مخرج بعقلية سامح عبد العزيز.

وأضافت: "عندما جاءني ورق الليلة الكبيرة فوجئت منه لأن الشخصية هي امرأة تبيع نفسها من أجل أن تجد قوت يومها هي وابنها مما يسبب ذلك أزمة لابنها، وهذا يتطلب مني تغيير تام في شكلي وأسلوب الكلام فقبلت التحدي وساعدني سامح عبد العزيز".

وأوضحت أنها ساعدت بعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37، مشيرة إلى أنها تلقت إشادة كبيرة من الذين شاهدوا الفيلم الذي تميز بحالة روحانية عالية وأنها ليست حزينة لخروجه دون جوائز وأنها تنتظر عرضه في دور العرض السينمائية خلال أيام، وأنه استكمال لـ "ثلاثية الفرح وكباريه وساعة ونصف".

وعلى جانب آخر قالت صفية العمري إنها ترحب بفكرة تقديم جزء سادس من مسلسل "ليالي الحلمية " والذي لا تعتبره مجرد عمل عادي، وأن هذه الفكرة أمنية قديمة لديها ولدى الراحلين أسامه أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ، خصوصًا أن هناك أحداثًا درامية مهمة حدثت منذ منتصف التسعينات حتى الآن، وإذا تم تناولها في حلقات جديدة من "ليالي الحلمية" ستحقق نجاحًا كبيرًا.

وأشارت إلى أن شخصية نازك السلحدار من الأدوار المؤثرة في حياتها على الرغم من أنها قدمت شخصيات كثيرة عبر مشوارها لذلك سعدت بعودة نازك السلحدار من جديد ولكن بثوب 2015.

وعن أعمالها الجديدة أفادت العمري بأنها تصور الآن فيلمًا جديدًا بعنوان "وهم حقيقي" مع عمرو عبد الجليل وشيري عادل، وهو من إخراج تامر بسيوني، وتؤدى خلاله شخصية تحمل طابعًا كوميديًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تبدي سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة صفية العمري تبدي سعادتها بردود الأفعال حول فيلم الليلة الكبيرة



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday