عاصي الحلاني يؤكد استعانته بمتخصصين خلال تصوير العمل
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سر مشاركته في مسلسل "العراب"

عاصي الحلاني يؤكد استعانته بمتخصصين خلال تصوير العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصي الحلاني يؤكد استعانته بمتخصصين خلال تصوير العمل

عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته البالغة لنجاح دوره في بطولة مسلسل "العراب" الذي عرض على أكثر من شاشة فضائية عربية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الحلاني في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن سر مشاركته في العمل يكمن في قصته المميزة، مبينًا أنها "مقتبسة من رواية The Godfather الشهيرة التي فازت بجوائز عدة"، وأضاف "أنا من محبي أجزاء هذه الرواية جميعها، وعندما عرضت علي أحببت الموضوع بشكل عام، وكذلك الشخصية التي أقدمها".

وأضاف "أرى أن كل شيء جميل في وقته، فقد عرض علي منذ أعوام خوض تجربة التمثيل، سواء في الدراما أو في السينما، لكني أعتبر أن هذا التأخير كان لمصلحتي"، موضحًا "لا أنكر أن المسؤولية والخوف والقلق كانوا أكبر عائق أمامي، سواء كان في الدراما أو غيرها، لأن أي عمل فني أقدمه لجمهوري أشعر دائما بقلق تجاه رد فعله تجاهه".

وبيّن "استعنت بأساتذة متخصصين لمساعدتي في كواليس التمثيل، بالإضافة إلى أن لدي خلفية مسبقة من الأعمال المسرحية التي قدمتها في بعلبك، وأيام صلاح الدين، وأصبحت لدي خبرة كبيرة في المسرح والتمثيل رغم صعوبته، وشخصيتي في المسلسل ابن العراب الكبير، وأظهر فيها بشكل عنيف وقاسي".

وكشف الحلاني أن لديه عددًا كبيرًا من العروض لتكرار تجربة التمثيل، مضيفًا "لكني لم أحدد بعد مشواري وطريقي الفني، فأنا مطرب في المقام الأول، هدفي دائما هو إسعاد جمهوري الذي يحب صوتي، ولكن في حالة إيجاد النص الجيد والمناسب سأعمل على دراسته جيدا قبل الموافقة"

وأعلن أنه بدأ في التحضير للموسم الثالث من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، حيث انه أحد أعضاء لجنة التحكيم مع شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

وأشار إلى أن "مسابقات المواهب الغنائية تقدم الفرصة لأصحاب الأصوات الذهبية التي لا تستطيع اقتحام عالم الفن بنفسها، أن تصل إلى النجاح والغناء، لكن على المتسابق الاجتهاد، فالموهبة توجب عليك أن تبحث وأن تجتهد وتسعى لتقدم أعمال جيدة، وأنا أرى أن هذه البرامج متميزة وجيدة ويجب أن تزداد خلال الفترة المقبلة فنحن دائمًا في حاجة إلى تلك المواهب".

ورد على انتقادات البعض لهذه البرامج، قائلا "أنا أحترم جميع الآراء، ولكن لابد أن نعطي الفرصة للمتسابقين لكي يقدموا مواهبهم، وهذه البرامج هي أعمال دولية وليست محلية فنحن لم نبتكرها فهي ظهرت في كل بلدان العالم، ولو كانت ظاهرة ليست بطبيعية، لم تكن لتنتشر بكل هذا النجاح، فنحن نقدم برنامج جميل ومواهب وأصوات جميلة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يؤكد استعانته بمتخصصين خلال تصوير العمل عاصي الحلاني يؤكد استعانته بمتخصصين خلال تصوير العمل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday