عبير صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل ألوان الطيف
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه سيشكل مفاجأة كبيرة للجمهور

عبير صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "ألوان الطيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "ألوان الطيف"

الفنانة عبير صبري
القاهرة – نورا هارون

كشفت الفنانة عبير صبري، عن أنَّ أكثر ما جذبها في مسلسلها الجديد "ألوان الطيف"، أنَّ دورها جديد على الدراما التليفزيونية بأكملها، مشيرًا ، وسيشكل مفاجأة كبيرة بالنسبة الجمهور.

وأكدت الفنانة المصرية، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنَّ الاستعداد لشخصية بائعة متجولة، تطلبت منها التحضير في وقت طويل، وتطلبت مجهودًا إضافيًا حتى تتعرف على الطريقة التي ستتحدث بها، والشكل الخارجي لها، مبرزة أنّها أشبه بالدراسة العميقة للشخصية شكلًا وموضوعًا.

وأبرزت أنَّ الدور يشكل الكثير من المفاجآت في النصف الآخر منه والذي سيبتعد عن شخصية البائعة المتجولة بعد ذلك، ويشهد نقلة كبيرة من خلال الأحداث.

وعن الصعوبات التي واجهتها حتى الآن، أكدت الفنانة عبير أنَّ الدور صعب للغاية في التمثيل، وأرهقها على المستويين النفسي والبدني، ومنذ بداية قراءتها للدور وبدأت تخاف وتقلق منه، وأخذت وقتًا حتى تبحث لها عن طريقة وأسلوب مختلف.

ونفت عبير صبري، ما يتردد حتى الآن عن وجود خلافات مع بطلات العمل فريال يوسف، ولقاء الخميسي، وأميرة فتحي، مؤكدة أنها لم تدخل في صراعات أو خلافات مع أحد، وتركز فقط في دورها، والتصوير.

وأشارت الممثلة المصرية، إلى أنَّ المسلسل كان من المفترض عرضه خارج السباق الرمضاني؛ لكنهم حتى الآن لم ينتهوا من تصويره، على الرغم من تحديد آذار/ مارس كموعد نهائي لعرض العمل، إلا أنها لا تعلم حتى الآن موعد عرضه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل ألوان الطيف عبير صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل ألوان الطيف



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday