عبير صبري توضح سر غيابها عن السينما خلال السنوات الأخيرة
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكدت أنها لم تمنع شقيقتها من دخول الفن

عبير صبري توضح سر غيابها عن السينما خلال السنوات الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير صبري توضح سر غيابها عن السينما خلال السنوات الأخيرة

الفنانة عبير صبري
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانة عبير صبري عن سر غيابها في السنوات الأخيرة عن شاشة السينما وهي الشلالية، حيث يكون مخرجًا ومؤلفًا وفنان فريق ولا يتعاونوا إلا مع بعض، وهذا جعل الكثير من الفنانين يجلسون في بيوتهم لسنوات، مشيرة إلى أنها تهتم باختيارها الفني ولا تريد أن تقدم أي دور لمجرد التواجد على الساحة.

وفي مقابله مع فلسطين اليوم، أكدت عبير صبري أنها تعاقدت على بطولة مسلسل "جراب حوا" والذي يقوم ببطولته أكثر من 30 نجمة، حيث ستقوم ببطولة حلقتين فقط.

وقالت عبير: "جراب حوا مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في 60 حلقة متصلة منفصلة ويضم 30 قصة ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانات منهن نشوى مصطفى وروجينا وهو إنتاج ممدوح شاهين وإخراج سارة وفيق، ومن المنتظر عرضه في يناير المقبل لذلك سيتم البدء في تصويره عقب إجازة عيد الأضحى".

وأضافت عبير صبري، أن مشاركتها في بطولة حلقتين فقط لم يصبها بالضيق لأنها تنظر إلى الكيف وليس الكم، بجانب أنها تعتبر الحلقتين اللتين تقوم ببطولتهما مسلسل منفصل، حيث يناقش المسلسل المشاكل التي تقابل المرأة في حياتها سواء في حياتها الخاصة أو في العمل ومع الناس، نافية أن يكون هناك تشابه بين جراب حوا ومسلسل نسوان قادرة الذي تشارك في بطولته.

وعن سر غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، قالت عبير صبري إن انشغالها بتصوير مسلسل "نسوان قادرة" جعلها تعتذر عن المشاركة في أعمال جديدة بجانب أن هذا العمل كان من المفترض أن يعرض في رمضان لكن ضيق الوقت وبعض المشاكل الإنتاجية تسبب في تأجيل المسلسل، مشيرة إلى أنه يتبقى لها فيه مشاهد بسيطة.

وعن رأيها في فتح مواسم جديدة بعيدًا عن السباق الرمضاني، قالت عبير: "بالتأكيد هناك أعمال كثيرة ونجوم يتعرضون للظلم بسبب كثرة المعروض والمشاهد لا يستطيع متابعة أكثر من ثلاثة أعمال لذلك فتح مواسم درامية بعيدة عن رمضان هي ضرورة ستفيد المشاهد والفنانين في نفس الوقت لأنها سوف تتيح فرصة متابعة الأعمال بشكل جيد".

وتحدثت عبير عن سر جمالها ورشاقتها الدائمين، قائلة: "الجمال في نظري هو الجمال الداخلي والتصالح مع النفس لأن هذا ينعكس على الجمال الخارجي، وعمومًا أنا أحب الرياضة وأحرص عليها".

وعن رأيها في أدوار الإغراء وخوضها لهذه التجربة، قالت: "هناك طرق كثيرة للإغراء فهناك إغراء بالكلمة أو الحركة أو الملابس، والمهم في هذا الأمر أن يكون موظفًا بشكل جيد".

ونفت عبير صبري أن تكون منعت شقيقتها الإعلامية مروة صبري من خوض تجربة التمثيل، وقالت: "مروة منذ البداية اختارت مجال الإعلام وعشقته لذلك استطاعت أن تحقق مكانة جيدة فيه".

وأكدت أنها مثل أي امرأه تبحث عن الاستقرار وتكوين أسرة ومنذ أن انفصلت عن زوجها وهي تبحث عن شخص يفهم ويحتوي ويحقق لها الأمان وهي مازالت في انتظاره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري توضح سر غيابها عن السينما خلال السنوات الأخيرة عبير صبري توضح سر غيابها عن السينما خلال السنوات الأخيرة



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday