علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه تحدٍ حقيقي وتجربة جديدة

علامة واثق من نجاح "إكس فاكتور" برفقة أليسا ودنيا غانم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة واثق من نجاح "إكس فاكتور" برفقة أليسا ودنيا غانم

المطرب اللبناني راغب علامة
القاهرة - محمود الرفاعي

كشف المطرب اللبناني راغب علامة في أولى مقابلة له عقب توقيعه لبرنامج "إكس فاكتور" عن قدرته برفقة زملائه المطربة أليسا والفنانة دنيا سمير غانم في إعادة البرنامج إلى رونقه ومكانته التي كان عليها منذ أن انطلق منذ أعوام.

وصرَّح علامة في مقابلة خاص مع "فلسطين اليوم"، قائلًا "أنا في تحدٍ وتجربة جديدة مع برنامج "اكس فاكتور"، وسأعمل جاهدًا مع زملائي على إنجاحها، خصوصًا وأنَّ الموسم الجديد مع "ام بي سي" سيكون مختلفًا ومتنوعًا تمامًا، عن المواسم السابقة وعن أي برنامج غنائي آخر".

وأضاف "أتعاون في البرنامج مع أليسا ملكة الإحساس ودنيا سمير غانم ملكة الطيبة، واعتقد أننا سنكون متفهمين للغاية خلال حلقات الموسم الجديد".

وعن أعماله الغنائية الجديدة، أوضح "بعد أن طرحت ألبومي الأخير "حبيب ضحكاتي"، طرحت كليب "أما اسمي حبيبك" الذي صورته في بيروت، ومنذ أيام قليلة انتهيت من تصوير ثاني كليبات الألبوم وهي أغنية "حبيب ضحكاتي" وصورتها أثناء زيارتي العاصمة الفرنسية باريس".

وأشار علامة إلى أنَّه من المقرر أن يتم عرض الكليب الجديد بعد أسابيع قليلة على عدد من القنوات الفضائية، فضلًا عن قناته الشهيرة على موقع "يوتيوب".

وأكد "إنَّ حفلاتي الغنائية مازالت مستمرة وانتهيت أخيرًا من حفل كبير في باريس على مسرح اولمبيا حضره عشرات الآلاف من الجالية العربية في فرنسا والقارة الأوروبية".

وعن رؤيته للمنطقة العربية وبلده لبنان، قال علامة، "أتمنى أن يعم الخير والسلام في جميع أنحاء الوطن العربي، وأن تستقر الأوضاع وتعود إلى مكانتها، وأن تستعيد لبنان مكانتها بين الدول العربية والعالم".

وتابع "عشنا خلال الأعوام الماضية عددًا كبيرًا من الأزمات والصراعات التي هزت وطنا العربي والتي راح ضحيتها المئات وشردت الآلاف من الأسر".

وعن إمكان قبوله منصب في أي وزارة سياسية لبنانية، رد قائلا، "لست رجل سياسة، ولا أسعى إلى المناصب العامة، أنا فنان وعملي بالفن هو شاغلي الأول والأخير، ولكن لدي علاقات متعددة برجال السياسة وأمتلك صداقات قوية معهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم علامة واثق من نجاح إكس فاكتور برفقة أليسا ودنيا غانم



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday