علا حسامو تؤكد أن صرخة إنسان يتضمن مبادرة من أجل السلام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ذكرت لـ"فلسطين اليوم" أن الألبوم ضم 6 أغنيات

علا حسامو تؤكد أن "صرخة إنسان" يتضمن مبادرة من أجل السلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علا حسامو تؤكد أن "صرخة إنسان" يتضمن مبادرة من أجل السلام

المطربة والكاتبة السورية علا حسامو
دمشق - ميس خليل

أكدت المطربة  والكاتبة السورية علا حسامو، أنها تحاول من خلال صوتها إيصال صرخة سورية من قلب المعاناة إلى جميع أنحاء العالم.

وأشارت المطربة السورية، في حوارها لـ"فلسطين اليوم"، إلى أن الحدث الأبرز في حياتها المهنية كان إطلاق ألبوم "صرخة إنسان" وهو مبادرة من أجل السلام والتعايش السلمي.

ولفتت إلى أن الألبوم من كلماتها وألحانها، وهو يحاول إيصال رسالة مفادها أن الحل الوحيد للتخلص من كل هذا الدمار المحيط بنا كسوريين هو العودة إلى الحب وهو صرخة وسط الخراب، وهي ليست صرخة معارض أو مؤيد وإنما صرخة إنسان.

وذكرت المطربة حسامو، أن ألبومها الذي ضم ست أغنيات استطاع أن يتكلم بلسان الجميع، مؤكدة أن الدليل على ذلك، الأصداء التي وصلتها من الأشخاص الذين استمعوا للأغاني من أقصى المعارضة لأقصى المواﻻة .

وعن أسباب عدم انتشار أغاني الألبوم على نطاق واسع، بيّنت المطربة والكاتبة السورية، أن ذلك يعود لعدم وجود هيكلية للإعلام أوالدعاية والتسويق للمطربين في سورية.

وصرّحت علا حسامو لـ"العرب اليوم"، أن ورشة "مبادرون التنموية" دعمت الألبوم، وتم إطلاقه في بيروت، مشيرة إلى أنها قامت بجوﻻت غنائية في سورية لنشر أغانيها.

وأكدت حسامو أن الألبوم أتاح لها خوض تجربة كانت تنتظر أن تعيشها منذ وقت طويل .

وبشأن كتاباتها للأطفال، تحدثت المطربة السورية قائلة: "بدأت الكتابة من عمر 14 عامًا، وبدأت بكتابة نصوص وخواطر ثم انتقلت إلى كتابة الشعر حتى أصبحت أكتب شعر التفعيلة والشعر المحكي إضافة إلى أدب الأطفال".

وأعلنت الكاتبة علا، أنها أصدرت مجموعة نثرية إضافة إلى قصص الأطفال ورواية لليافعين، كما أنها قدمت برنامج إذاعي للأطفال من إعدادها بعنوان "قصتنا يا قصة جدو".

وعن خصوصية الكتابة للأطفال، أشارت حسامو إلى أن أهم ما يميز الكاتب هو أن يضع الطفل في عالم الشخصيات الحقيقية بتفاصيلها، ويحترم عقل الطفل ويكون صادقًا معه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا حسامو تؤكد أن صرخة إنسان يتضمن مبادرة من أجل السلام علا حسامو تؤكد أن صرخة إنسان يتضمن مبادرة من أجل السلام



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday