علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "سلسال الدم" نقلة في مشوارها الفني

علا غانم تتعاقد على "أحلام ممنوعة" وتبدأ تصوير مسلسها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علا غانم تتعاقد على "أحلام ممنوعة" وتبدأ تصوير مسلسها الجديد

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة– مي البشير

تستعد الفنانة المصرية علا غانم لتصوير دورها في مسلسل "أبو البنات"، التعاون الرابع لها مع مواطنها مصطفى شعبان، مؤكدة وجود تقارب خاص يجمعهما ما يزيد من عوامل نجاح العمل، كما تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أحلام ممنوعة".

وأكدت علا، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن الفن المصري شهد الكثير من الثنائيات، ولذا فإن تعاونها مع مصطفى شعبان ليس غريبًا، مشددة على أن الدور الذي تقدمه في المسلسل جديد وبعيد تمامًا عن كل الأعمال التي تعاونت فيها معه، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام المقبلة للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت أنها بدأت تصوير "أحلام ممنوعة" منذ أيام؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم شم النسيم، وهو من إخراج محمد عادل، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، وإنجي خطاب، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وأعربت علا عن سعادتها بردود الفعل حول الجزء الثالث من "سلسال الدم"، متوقعة زيادة نسبة المشاهدة بعد هذا الجزء لما يحتويه من أحداث وصراعات مثيرة ومشوقة للجمهور، مؤكدة أنها تعتبر شخصية "إصلاح" إضافة مميزة لمشوارها الفني، لاسيما وأن الأعمال الصعيدية تسهم في إبراز موهبة الممثل وإمكاناته في تقمص الشخصيات والأدوار الصعبة.

ونفت الفنانة المصرية تعرض المشاهد للملل بسبب طول الحلقات وكثرة الأجزاء؛ لأن نجاح الجزء السابق يلقي بمسؤولية كبيرة على فريق العمل، حتى يخرج الجزء الجديد بنفس المستوى بل وأفضل، كما نفت ما تردد في بعض المواقع الإخبارية بشأن اعتذارها عن بطولة الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، مؤكدة أن دورها في الجزء الرابع سيشهد تحولًا وتطورًا دراميًا ومساحة أكبر من الجزء الثالث.

وبشأن خلافاتها مع منتجة مسلسلها الأخير "حواري بوخاريست"، علقت بقولها: فعلاً أنا ذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا ضد المنتجة دينا كريم، ولكني تنازلت عنه بعدما أدركت وجود سوء تفاهم، وعلى الصعيد الشخصي أحترمها وأقدرها جيدًا ولم أتوقع أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحد، ولكن ما أعرفه أني لا أتنازل عن حقي مطلقًا.

وأضافت علا بشأن تعرُضها للندم بسبب التعبير عن آرائها السياسية: لم أعتد أن أندم على شيء فعلته أو قتله، ولا أستطيع استيعاب فكرة مصادرة آرائي، لاسيما أنهم شاركوا في ثورة 25 يناير من أجل الحرية، وقد احترمت الثورة في بدايتها ولكن ما حدث بعدها بساعات من فوضى جعلني أشعر بالخوف والندم، وأطالب الشعب المصري بإعطاء فرصة للرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبلد.

وأكدت الفنانة المصرية عدم إيمانها بنجومية الصف الأول؛ لأن فنان الصف الأول من المفترض أن يقدم عملًا واحدًا فقط خلال العام، لذلك فهي لا تهتم بالكمّ أكثر من اهتمامها بالكيف، وكل سيناريو يُعرض عليها تقرأه وتوافق أو ترفض بحسب فاعلية الدور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday