علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "سلسال الدم" نقلة في مشوارها الفني

علا غانم تتعاقد على "أحلام ممنوعة" وتبدأ تصوير مسلسها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علا غانم تتعاقد على "أحلام ممنوعة" وتبدأ تصوير مسلسها الجديد

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة– مي البشير

تستعد الفنانة المصرية علا غانم لتصوير دورها في مسلسل "أبو البنات"، التعاون الرابع لها مع مواطنها مصطفى شعبان، مؤكدة وجود تقارب خاص يجمعهما ما يزيد من عوامل نجاح العمل، كما تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أحلام ممنوعة".

وأكدت علا، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أن الفن المصري شهد الكثير من الثنائيات، ولذا فإن تعاونها مع مصطفى شعبان ليس غريبًا، مشددة على أن الدور الذي تقدمه في المسلسل جديد وبعيد تمامًا عن كل الأعمال التي تعاونت فيها معه، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام المقبلة للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت أنها بدأت تصوير "أحلام ممنوعة" منذ أيام؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم شم النسيم، وهو من إخراج محمد عادل، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، وإنجي خطاب، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وأعربت علا عن سعادتها بردود الفعل حول الجزء الثالث من "سلسال الدم"، متوقعة زيادة نسبة المشاهدة بعد هذا الجزء لما يحتويه من أحداث وصراعات مثيرة ومشوقة للجمهور، مؤكدة أنها تعتبر شخصية "إصلاح" إضافة مميزة لمشوارها الفني، لاسيما وأن الأعمال الصعيدية تسهم في إبراز موهبة الممثل وإمكاناته في تقمص الشخصيات والأدوار الصعبة.

ونفت الفنانة المصرية تعرض المشاهد للملل بسبب طول الحلقات وكثرة الأجزاء؛ لأن نجاح الجزء السابق يلقي بمسؤولية كبيرة على فريق العمل، حتى يخرج الجزء الجديد بنفس المستوى بل وأفضل، كما نفت ما تردد في بعض المواقع الإخبارية بشأن اعتذارها عن بطولة الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، مؤكدة أن دورها في الجزء الرابع سيشهد تحولًا وتطورًا دراميًا ومساحة أكبر من الجزء الثالث.

وبشأن خلافاتها مع منتجة مسلسلها الأخير "حواري بوخاريست"، علقت بقولها: فعلاً أنا ذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا ضد المنتجة دينا كريم، ولكني تنازلت عنه بعدما أدركت وجود سوء تفاهم، وعلى الصعيد الشخصي أحترمها وأقدرها جيدًا ولم أتوقع أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحد، ولكن ما أعرفه أني لا أتنازل عن حقي مطلقًا.

وأضافت علا بشأن تعرُضها للندم بسبب التعبير عن آرائها السياسية: لم أعتد أن أندم على شيء فعلته أو قتله، ولا أستطيع استيعاب فكرة مصادرة آرائي، لاسيما أنهم شاركوا في ثورة 25 يناير من أجل الحرية، وقد احترمت الثورة في بدايتها ولكن ما حدث بعدها بساعات من فوضى جعلني أشعر بالخوف والندم، وأطالب الشعب المصري بإعطاء فرصة للرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبلد.

وأكدت الفنانة المصرية عدم إيمانها بنجومية الصف الأول؛ لأن فنان الصف الأول من المفترض أن يقدم عملًا واحدًا فقط خلال العام، لذلك فهي لا تهتم بالكمّ أكثر من اهتمامها بالكيف، وكل سيناريو يُعرض عليها تقرأه وتوافق أو ترفض بحسب فاعلية الدور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد علا غانم تتعاقد على أحلام ممنوعة وتبدأ تصوير مسلسها الجديد



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday