عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

درة وأبطال المسلسل يؤكدون أنَّ نيللي كريم رفعت سقف الدراما

عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من "ظرف أسود" في إحدى القنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من "ظرف أسود" في إحدى القنوات

عمرو يوسف
القاهرة - محمود الرفاعي

كشف النجم عمرو يوسف عن أنَّ الحذف لبعض المشاهد في مسلسله الجديد "ظرف أسود" هو في قناة معينة، ولم يشمل كل القنوات التي تعرض العمل، مركزًا على مشهد معين تم حذفه، موضحا أنَّ ما كان مطلوبا من المشهد نفسه يتضح في الحلقة التالية.

وجاء تصريح يوسف في الحلقة الثامنة من برنامج "رايتينغ رمضان" مع النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام البريدي على شاشة أبو ظبي الفضائية والنهار المصرية ، ومعه ظهرت نجمة العمل عن العنصر الأنثوي، الفنانة درة.

وأجاب عمرو على سؤال الحذف بطريقة مازحة في البداية:" نحن اتفقنا قبل الحلقة على ألا ندخل في السياسة".

لكنه دخل بعد ذلك بالحديث عن مشهد معين تم حذفه فقال: "مشهد أدخل للمنزل فأرى رجلا وتنتهي الحلقة، الجمهور ينتظر في الحلقة التالية ما سيحصل بيني وبين الرجل؛ لكنه لم ير شيئا لأن المشهد تم حذفه مطلع الحلقة التالية".

وأشار إلى أن ثلاث قنوات تعرض المسلسل اثنتان منها لم تحذف شيئا، وقناة ثالثة قامت بفعل الحذف، وفي سياق آخر رأى عمرو أن كاتب العمل أتعب فريق المسلسل في التصوير بمشاهد كثيرة خارجية.

وأضاف: "أعرف أن المنتج يبني ديكورا يكلفه ملايين وبالتالي لا يطلب داخل هذا الديكور 15 مشهدا بل يطلب 200 مشهدا"، وعقّب:" لكن الكاتب أتعبنا كثيرا بمشاهده الخارجية.. مشهد هنا ومشهد هناك، وكان هذا متعبا للغاية".

وحول ما إذا كان ظرف أسود مفترق طرق لعمرو بكونه خاص بطولة مطلقة لأول مرة قال:" كل عمل لي هو مفترق طرق حتى لو كان دور ثالث أو رابع.. والنجاح عندما يتحقق يصبح أخطر من الفشل لأن المسؤولية بعد النجاح تكبر كثيرا".

وكشف عن أن تواصله الاجتماعي عبر مواقع الإنترنت ضعيف إلى حد ما، لكنه منح جائزة الأفضلية في المسلسل للمخرج أحمد مدحت واصفا إياه بالصبور كثيرا على أي مشهد.

أما النجمة درة فاعتبرت أن تجربتها في ظرف أسود مخاطرة مثلها مثل أية تجربة جديدة لها، وبخاصة أن هذا المسلسل جاء بقلم كاتب جديد، كاشفة عن أن المخرج احمد مدحت ساعدها كثيرا.

وتابعت:" نجاحي الآن منسوب لنجاح سابق في مسلسل سوق النساء.. ومن سياستي أن أنجح كل مرة جديدة أكثر من السابق لأن تكرار نفسي ولو بالنجاح شيء مرفوض".

وتحدثت عن دورها " سعاد" فأكدت أن الجمهور هو من يحكم عليه، لكنها رأت فيه اختلافا عن شخصية دلال في سوق النسا، واصفة سعاد بالشخصية المتناقضة والمركبة،وتعقيبا على صورة عرضتها لها إدارة البرنامج للنجمة نيللي كريم، وصفت درة نيللي بأنها رفعت سقف الدراما والتمثيل في مصر في الفترة الحالية.

وأضافت:" سعيدة جدا بالتعامل معها، وأتواصل معها سواء أكنا معا في العمل أم لا"، ورفضت درة في النهاية اختيار نجم للعمل أو حجب الجائزة عن أحد، مفضلة النجاح الجماعي في هذا المسلسل.

وبرنامج "رايتينغ رمضان" من إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي  ويعرض على شاشة أبو ظبي والنهار وmtv  مساء كل يوم ويختار مسلسلا يستضيف نجومه ومخرجه، ليجمع ثلاثين مسلسلا في النهاية ويخوض بها مسابقة توزع فيها جوائز لمن يستحق من صناع الدراما في احتفال كبير وضخم يقام في 14 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي بحضور نخبة من نجوم الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday