فارس كرم يعود من جديد إلى الفيديو كليب ويرفض تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ محبة الناس مقياس نجاح الفنانين

فارس كرم يعود من جديد إلى الفيديو كليب ويرفض تجربة التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يعود من جديد إلى الفيديو كليب ويرفض تجربة التمثيل

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان اصفهاني

صرَّح النجم اللبناني فارس كرم، بأن الناس "هم مقياس النجاح الذي من المفترض أن يضع الفنان عليه تركيزه، إلى جانب الجودة الفنية التي تبدو أساسية للحفاظ على المستوى والعمل من أجل مستقبل جيد".

وأوضح في حديث مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "البعض يتحدث عن إحصاءات وحسابات وأنا أجد أن حفاوة الآخرين هي أفضل إحصاء وشفافية، لأنَّ من يتمكن من اكتساب محبة الناس يصل إلى التفوق، وهي الناحية المهمة التي يجب أن لا يتم إهمالها على الإطلاق".

وأكد أنَّ "محبة الناس نعمة من الله لا أحد يحصل عليها بالقوة، فالذي يحبك لن يفعل ذلك لأنه يخاف منك أو لأنك مفروض عليه، فالمودة تأتي لوحدها بدون مقدمات، ومع الأيام تصبح العلاقة بين الفنان و الناس أكثر تماسكًا".

وتابع: "تصور مثلًا فنان يغني ولا يرضي الناس وتجده يؤكد نجاحه هنا وهناك، والسؤال هنا كيف يمكنه أن يتحدث عن نجاحاته بلا أي إثبات ملموس، وهي حقيقة مع الأسف موجودة في جزء من الساحة الفنية".

وأعرب كرم عن سعادته لعودته إلى مجال الفيديو كليب من خلال أغنية "ع الطيب"، مضيفا: "بعد سبع سنوات من الغياب عن مجال الفيديو كليب، أجد أني وجدت نفسي في الإطار الذي يليق بي، وكنت سعيدًا بالتعاون مع المخرج جو بوعيد، وأنا من النوع الذي لا يهوى التسرع بقدر ميولي إلى التأني والتفكير السليم من أجل الوصول إلى نتائج سليمة، والأغنية المشار إليها وجدت طريقها إلى الناس، نظرًا للعفوية الكامنة في مضمونها العام".

ونوه بأنَّ موضوع التمثيل بعيد كل البعد عن خياراته الفنية، موضحًا: "ليس بالضرورة أن يكون كل شخص صوته جميل ممثل جيد، فهناك موهبة وقدرة على التناغم مع الشخصيات والأدوار وأنا لا أميل إلى مجال التمثيل لأني مطرب وسعيد بموقعي الحالي ولي تجربتي وخبرتي ومكانتي، ولن أضحي بكل تلك الأمور من أجل محاولات ممكن أن تكون سلبية بكل المقاييس".

وأضاف كرم: "صراحة لم أتابع كل الذين خاضوا تجربة التمثيل من المطربين لكني على الصعيد الشخصي أرفض التمثيل، وحتى في مجال الفيديو كليب تجدني لا أمثل و أتصرف على طبيعتي و بشفافية كاملة، لأني لا أحبذ التصنع بالتصرفات ومن يعرفني يدرك تلك الناحية".

وعن علاقته بشركة "روتانا" ذكر "إن العلاقة ممتازة ووطيدة و مستمرة في مسار ايجابي وفعال، وأنا أكن لهم كل التقدير وهناك جهد مشترك للوصول إلى نقاط ايجابية في الساحة الفنية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يعود من جديد إلى الفيديو كليب ويرفض تجربة التمثيل فارس كرم يعود من جديد إلى الفيديو كليب ويرفض تجربة التمثيل



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday