فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الدور الجديد كان مفاجأة لم يتوقعها

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان الأصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، أنَّ فكرة الإنتاج التلفزيوني استطاعت أن تحظى بقبوله وتحرضه على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الجيل الجديد" الذي يختص باكتشاف المواهب الفنية وتعرضه شاشة تلفزيون "دبي".

وأكد فارس في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّ الموضوع لم يكن يخطر في باله قبل الآن، قائلًا "ربما قبل الآن كنت بين الحين و الآخر أتابع بعض البرامج الخاصة بالهواة وأحيانا أثني على دور لجان التحكيم وفي أوقات أخرى أنتقد أو أتوقف عن المتابعة؛ لكنني لم أفكر قبلها بأن أكون يومًا من الأيام عضو لجنة تحكيم".

وأوضح "حين أتى عرض المشاركة في لجنة تحكيم "الجيل الجديد" دققت وتمعنت في مضمونه ووجدت نفسي في خطوطه العريضة، ثم قررت أن أكون حكمًا منصفًا له دور فعال في تعزيز حضور الموهبة العربية الجيدة تحت الأضواء".

وأضاف "من المؤكد أنني سأكون في موقع المسؤولية وهذا الأمر ليس غريبًا عني؛ فأنا منذ انطلقت إلى النجومية الفنية شعرت بتلك الناحية؛ لأنَّ ثقة الناس بصوت أي فنان تضعه أمام مسؤوليات جمة، وهو الأمر الذي طالما رافقني وكنت حريصًا عليه بشدة؛ لذلك التعامل مع أي صوت جديد في برنامج "الجيل الجديد" سيفرض مسؤولية أدرك حجمها وحساسيتها وسأكون على تواصل معها من قاعدة المنطق والخبرة".

وأشار فارس إلى أنَّه أعطى مساحة معينة لبرنامج "الجيل الجديد" من وقته واهتماماته الفنية، خصوصًا أنَّه مقبل على فصل الصيف حيث النشاطات والحفلات ومناسبات الزفاف وأجندته مليئة بالمواعيد، وأكد أنَّ إطلالته في البرنامج لن تتعارض مع نشاطاته الغنائية كونه استطاع إيجاد نوع من التوفيق بين التلفزيون وحفلاته في لبنان أو الخارج.

وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يخوضها مع تلفزيون "دبي" الذي وصفه بأحد الشاشات الرائدة في الوطن العربي، كما أبدى تقديره لزملائه في لجنة الحكم، قائلًا "نحن نجتمع لاكتشاف جيل فني جديد مختلف يكسر الروتين، وربما لا تلتقي وجهات النظر حول موهبة وأخرى؛ لكن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نوعية مميزة من الطاقات العربية الواعدة".

ونفى فارس أن يكون قد أجل إنتاجه الغنائي الجديد إلى أجل غير مسمى، مشيرًا إلى أنَّ جديده الفني بات على نار حامية وهو يستعد للسفر إلى استراليا لإحياء عدد من الحفلات هناك ويعود بعدها إلى لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أكثر من أغنية، موضحًا "لا يوجد تأجيل وإنما أتمهل من أجل انجاز أعمال غنائية قادرة على الإضافة إلى رصيدي الفني وليس العكس".

وأما عن تصوير فيديو كليب جديد فقال "من المؤكد أنَّ هناك فيديو كليب جديد وأغتنم الفرصة لأتمنى الشفاء العاجل للصديق المخرج سعيد الماروق الذي ننتظر جميعنا عودته إلى الوسط الفني نظرًا إلى الطاقة الإبداعية التي يتحلى بها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday