فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الدور الجديد كان مفاجأة لم يتوقعها

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان الأصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، أنَّ فكرة الإنتاج التلفزيوني استطاعت أن تحظى بقبوله وتحرضه على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الجيل الجديد" الذي يختص باكتشاف المواهب الفنية وتعرضه شاشة تلفزيون "دبي".

وأكد فارس في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّ الموضوع لم يكن يخطر في باله قبل الآن، قائلًا "ربما قبل الآن كنت بين الحين و الآخر أتابع بعض البرامج الخاصة بالهواة وأحيانا أثني على دور لجان التحكيم وفي أوقات أخرى أنتقد أو أتوقف عن المتابعة؛ لكنني لم أفكر قبلها بأن أكون يومًا من الأيام عضو لجنة تحكيم".

وأوضح "حين أتى عرض المشاركة في لجنة تحكيم "الجيل الجديد" دققت وتمعنت في مضمونه ووجدت نفسي في خطوطه العريضة، ثم قررت أن أكون حكمًا منصفًا له دور فعال في تعزيز حضور الموهبة العربية الجيدة تحت الأضواء".

وأضاف "من المؤكد أنني سأكون في موقع المسؤولية وهذا الأمر ليس غريبًا عني؛ فأنا منذ انطلقت إلى النجومية الفنية شعرت بتلك الناحية؛ لأنَّ ثقة الناس بصوت أي فنان تضعه أمام مسؤوليات جمة، وهو الأمر الذي طالما رافقني وكنت حريصًا عليه بشدة؛ لذلك التعامل مع أي صوت جديد في برنامج "الجيل الجديد" سيفرض مسؤولية أدرك حجمها وحساسيتها وسأكون على تواصل معها من قاعدة المنطق والخبرة".

وأشار فارس إلى أنَّه أعطى مساحة معينة لبرنامج "الجيل الجديد" من وقته واهتماماته الفنية، خصوصًا أنَّه مقبل على فصل الصيف حيث النشاطات والحفلات ومناسبات الزفاف وأجندته مليئة بالمواعيد، وأكد أنَّ إطلالته في البرنامج لن تتعارض مع نشاطاته الغنائية كونه استطاع إيجاد نوع من التوفيق بين التلفزيون وحفلاته في لبنان أو الخارج.

وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يخوضها مع تلفزيون "دبي" الذي وصفه بأحد الشاشات الرائدة في الوطن العربي، كما أبدى تقديره لزملائه في لجنة الحكم، قائلًا "نحن نجتمع لاكتشاف جيل فني جديد مختلف يكسر الروتين، وربما لا تلتقي وجهات النظر حول موهبة وأخرى؛ لكن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نوعية مميزة من الطاقات العربية الواعدة".

ونفى فارس أن يكون قد أجل إنتاجه الغنائي الجديد إلى أجل غير مسمى، مشيرًا إلى أنَّ جديده الفني بات على نار حامية وهو يستعد للسفر إلى استراليا لإحياء عدد من الحفلات هناك ويعود بعدها إلى لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أكثر من أغنية، موضحًا "لا يوجد تأجيل وإنما أتمهل من أجل انجاز أعمال غنائية قادرة على الإضافة إلى رصيدي الفني وليس العكس".

وأما عن تصوير فيديو كليب جديد فقال "من المؤكد أنَّ هناك فيديو كليب جديد وأغتنم الفرصة لأتمنى الشفاء العاجل للصديق المخرج سعيد الماروق الذي ننتظر جميعنا عودته إلى الوسط الفني نظرًا إلى الطاقة الإبداعية التي يتحلى بها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday