فراس سعيد يعترف بأنَّ مشاركته في أربعة مسلسلات مغامرة
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه قادر على النجاح وإقناع الجمهور

فراس سعيد يعترف بأنَّ مشاركته في أربعة مسلسلات "مغامرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فراس سعيد يعترف بأنَّ مشاركته في أربعة مسلسلات "مغامرة"

الفنان السوري فراس سعيد
القاهرة - محمود الرفاعي

صرَّح الفنان السوري فراس سعيد، بأنَّه عاش مغامرة حقيقية بالظهور في أربعة أعمال درامية خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنَّها مخاطرة فنية كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة إليه كفنان يظهر في كل عمل بشخصية وشكل مختلفين تمامًا.

وأكد سعيد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّه كان يعاني من إرهاق كبير، لاسيما أن تصوير هذه الأعمال كان في توقيت واحد، موضحًا: "الحمد لله أعتقد أنني اجتهدت في كل مسلسل شاركت فيه و أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور؛ ولكنني أريد أن أؤكد أنني لم أقبل المشاركة في كل هذه الأعمال بحثا مني عن التواجد الفني أو المال لكني حقيقة معجب بكل شخصية في المسلسلات الأربعة".

وأوضح أنَّ هذه الأعمال الأربعة " أضافت لي على المستوى الفني الكثير، فيكفيني النجوم الذين شاركت معهم مثل أحمد السقا في ذهاب وعودة وخالد الصاوي في الصعلوك وعمرو يوسف في ظرف أسود وإياد نصار في أريد رجلا بالإضافة إلى الكتاب والمخرجين الذين عملت معهم".

وأضاف: "قمت بحلاقة ذقني وتغيير لون شعري حتى أظهر بشكل ومظهر مختلف عن الذي اعتاد الجمهور عليه خلال السنوات الماضية، وأعتقد أن ذلك خدمني في كثير من الشخصيات التي قدمتها هذا العام، وهذا طبيعي وشيء ضروري للفنان حتى لا يمل منه الجمهور وحتى يخدم الشخصية التي يقدمها وتصل بمصداقية إلى الجمهور".

وحول مشاركته في مسلسل "ذهاب وعودة"، تابع: "أقدم في المسلسل دور سفير مصر في قبرص وما جذبني لهذا الدور هو أننا في المسلسل قدمنا شخصية السفير بمنظور مختلف عن الذي تم تناوله من قبل في الدراما، فقد اقتربنا من ملامح الشخصية الداخلية ومن حياة هذا السفير الشخصية وكيف يعيش في حياته الطبيعية، وأنا سعيد جدا بهذا العمل ومع النجم أحمد السقا وباقي الطاقم في المسلسل".

وعن "ظرف أسود"، قال: "أقدم في ظرف أسود نموذج لرجل الأعمال الفاسد وهو نموذج حي وموجود في أي مجتمع ولكن مأخوذ من خلال مسلسل مختلف مثل ظرف أسود يتناول قصة حياة شاب كان يعيش حياة طبيعية إلى أن يتعرض لظرف يغير مجرى حياته، وأنا من المعجبين جدا بالفنان عمرو يوسف الذي تربطني به صداقة على المستوى الإنساني وأراه من أكثر الفنانين اجتهادا وتطورا في السنوات الأخيرة، والمسلسل بطولة صلاح عبد الله ودرة ومحمود البزاوي و إخراج المخرج أحمد مدحت".

وبيَّن سعيد، عن دوره في مسلسل "الصعلوك"، قائلًا: "هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها النجم خالد الصاوي عملًا فنيًا وقد سعدت جدا بالتعاون معه، والمسلسل يتناول قصة حياة شيال بسيط يقيم في أحد الحواري المصرية البسيطة ينتقل للعمل لدى أحد رجال الأعمال الكبار الذي يقوم ببطولته الفنان حسن حسني، ويقع في حب ابنته بعد ذلك، وأقوم أنا بدور أحد أبنائه اللذين يعيشون حياة مرفهة والمسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صالح".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فراس سعيد يعترف بأنَّ مشاركته في أربعة مسلسلات مغامرة فراس سعيد يعترف بأنَّ مشاركته في أربعة مسلسلات مغامرة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday