فرح يوسف تنفي اعتزالها الفن وتؤكد تقديمها شخصية جريئة في زواج بالإكراه
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

أبرزت أنّ الأدوار الرومانسية والفتاة الجامعية سبب ابتعادها عن الساحة

فرح يوسف تنفي اعتزالها الفن وتؤكد تقديمها شخصية جريئة في "زواج بالإكراه"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرح يوسف تنفي اعتزالها الفن وتؤكد تقديمها شخصية جريئة في "زواج بالإكراه"

الفنانة الشابة فرح يوسف
القاهرة-نسرين علاء الدين

عادت الفنانة الشابة فرح يوسف إلى الشاشة مرة ثانية، عقب غياب أعوام طويلة، منذ قدمت مسلسل "نابليون والمحروسة" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج شوقي الماجري، من خلال مسلسل "زواج بالإكراه" الذي تصوره الفترة الجارية، وكشفت فرح عن أنها انتهت من تصوير حوالي 50٪ من مشاهدها بالعمل الذي تراه عودة جيدة لها على الشاشة لجمهورها.

وأوضحت، أنها تجسد خلال العمل شخصية مختلفة عليها تمامًا، حيث تقدم دور فتاة شعبية، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم الفنانة زينة، محسن محيى الدين، أحمد فهمي، سحر رامي، فيدرا، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، والعمل من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

ونفت أن يكون غيابها الأعوام الماضية، كان تفكيرًا منها لاعتزال الفن، مؤكدة أنّ الفن يجرى في دمها، ولا يمكنها أن تفكر بالاعتزال خصوصًا أنها لا تزال في بداية حياتها الفنية، مشيرةً إلى أنّ غيابها يعود لكونها كانت تنتظر العمل المناسب، سواء دراما أو سينما كي تعود إلى جمهورها، مشددة على أنها شعرت بملل من أدوار الفتاة الجامعية والفتاة الرومانسية التي تم حصرها فيها خلال الفترة الماضية وهذا سبب ابتعادها بعدما قدمته في أكثر من عمل سينمائي، وهذه الشخصية من خلال فيلم "قبلات مسروقة"، و"مافيش غير كده" وغيرهما.

ونفت شعورها بأي غضب من كون كثير من بنات جيلها سبقوها خصوصًا أنها كانت بدايتها الفنية مع الفنانة يسرا اللوزي حيث شاركتا في عدد من الأعمال السينمائية، مؤكدة أنّ ذلك نصيب، كما أنها سعيدة بخطواتها الفنية التي تراها محسوبة كثيرًا كي لا تقل في نظر جمهورها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح يوسف تنفي اعتزالها الفن وتؤكد تقديمها شخصية جريئة في زواج بالإكراه فرح يوسف تنفي اعتزالها الفن وتؤكد تقديمها شخصية جريئة في زواج بالإكراه



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday