فلسطين اليوم يُبيّن المسلسلات المهددة بالخروج من سباق رمضان المُقبل
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

بعضها شهد إنسحاب الممثلين وآخرين إنسحاب مخرجين ومصورين

"فلسطين اليوم" يُبيّن المسلسلات المهددة بالخروج من سباق رمضان المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يُبيّن المسلسلات المهددة بالخروج من سباق رمضان المُقبل

المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة اوي" للفنانة داليا البحيري
القاهرة _إسلام خيري

 يبدو أنَّ أزمات مسلسلات رمضان هذا العام لن تنتهي فبعد العديد من الأزمات التي واجهت بعض المسلسلات أثناء البدء في تصويرها أو قبل, من إعتذار المؤلفين والفنانين والمخرجين عن العديد من الأعمال الدرامية لرمضان المقبل إلَّا أنه قبل حلول الشهر الكريم بفترة تواجه بعض الأعمال الدرامية عدة مشاكل قد تدفعها إلى دائرة التهديد بالخروج من سباق رمضان, ويأتي في مقدمة هذه المسلسلات مسلسل "هي ودافنشي" الذي واجهت أسرته في الآونة الأخيرة العديد من المشاكل والأزمات والأخبار التي تفيد بخروجه من سباق رمضان وكانت الأسباب في البداية بسبب وجود مشاكل مع منتج العمل ممدوح شاهين الذي أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارًا بوقف تصوير جميع أعماله الفنية نظرًا لوجود بعض المديونيات المالية علية إلَّا أنَّه سرعان من تم حل هذه الأزمة لتأتي مشكلة أخرى وهي رفض الفنانة ليلى علوي بطولة المسلسل وإستكمال تصوير مشاهده بالعمل إلَّا بعد الحصول على الدفعة المستحقة من العقد والتي تقدر بمليون جنية نظرًا لقيامها ببطولة المسلسل الذي يقوم ببطولته  إلى جانب ليلى علوي كل من  خالد الصاوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وريم هلال وبيومي فؤاد وحسام فارس وسعيد صديق وأحمد دياب، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ورُشّح مسلسل "الطبال" منذ البدء في تصويره إلى الخروج من سباق رمضان المقبل نظرًا لوجود العديد من الأزمات والاعتذارات التي واجهت المسلسل سواءً لمخرجين أو لفنانين مشاركين في العمل , خصوصًا أن المخرج محمد جمال العدل قدم إعتذار أكثر من مرة عن العمل , وفي كل مرة يعتذر ويتدخل الوسطاء بينه وبين الجهة المنتجة لتقريب وجهات النظر, وبعد أن احتدم الأمر بينهم ووصل إلى طريق مغلق فضل الإعتذار عن العمل نهائيًا ثم تولى بعده المخرج عصام نصار في أولى تجاربه الإخراجية, وبعد القيام بتصوير عدد من المشاهد للمسلسل فضل الإعتذار مكتفيًا بالقول انه اختلاف في وجهات النظر ليتولى بعده مهمة الإخراج المخرج خالد الأمين الذي حرص على سرعة في تصوير المسلسل إلا انه فجأة وبدون مقدمات توقف تصوير المسلسل مرة أخرى نظرًا لعدم تسويق المسلسل للقنوات الفضائية الأمر الذي جعل احتمال تأجيله لعرضه خارج رمضان المقبل قوي ولكن منتجة المسلسل دينا كريم بررت توقف  التصوير بسبب تغير الديكورات, كما إعتذرت الفنانة ريهام عبد الغفور هي الاخرى عن بطولة المسلسل مع أمير كرارة نظرًا لاعتذار محمد جمال العدل عن إخراج المسلسل الأمر الذي جعلها تعتذر عن المسلسل لأمالها في ان العدل سوف يقدمها للجمهور في شكل مختلف خصوصًا أنه مخرج محترم ومميز ولكن بعد تغير المخرجين مرتين فضلت الإعتذار عنه .

ومسلسل "الطبال" من بطولة أمير كرارة  روجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وطارق النهري وسامية الطرابلسي ومحمد مهران وخالد كمال وصبري عبد المنعم وتأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم.

ومن المرجح أن تسبب إصابة الفنانة داليا البحيري في تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة اوي" الأمر الذي جعل خطة التصوير المسلسل يتم توقفها إلى حين تعافي داليا وإن كان يوجد إحتمال لتأجيل عرض المسلسل في موسم خلاف رمضان اذ لم تتعافي داليا في أقرب وقت ممكن وتقوم باستكمال تصوير مشاهدها في المسلسل اذ تجسد ضمن السياق الدرامي للمسلسل دور صحفية في الجريدة التي يعمل بها زوجها علي الشخصية الذي يجسدها الفنان خالد سرحان حيث تحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية وقد تم تقديم الجزء الأول منه رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا الأمر الذي دفعهم إلى تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

ويشارك داليا بطولة العمل كل من "يوميات زوجة مفروسة2"  خالد سرحان ، مروة عبد المنعم ، محمد أبو داوود ، إيمان السيد ، مدحت تيخة ، وشيماء سيف ،حسن عبد الفتاح , شيماء سيف,  تأليف أماني ضرغام ، وإخراج أحمد نور .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يُبيّن المسلسلات المهددة بالخروج من سباق رمضان المُقبل فلسطين اليوم يُبيّن المسلسلات المهددة بالخروج من سباق رمضان المُقبل



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday