فنانات يرون أن القبلات تقدم في سياق الدراما وليست سببًا للنجاح
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

دينا تعتزل تقديمها ويسرا تنفي إثارتها لغرائز المشاهدين

فنانات يرون أن القبلات تقدم في سياق الدراما وليست سببًا للنجاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانات يرون أن القبلات تقدم في سياق الدراما وليست سببًا للنجاح

الفنانة يسرا
القاهرة - محمود الرفاعي

تعد "القبلات" عنصر أساسي ورئيسي في معظم الأعمال السينمائية العربية على مدار تاريخها، واشتهر عدد كبير من الفنانات في تقديمها في مشاهدهم، وهناك عدد آخر قرر اعتزالها بسبب هجوم المشاهدين عليهم.

ويرصد "العرب اليوم" آراء عدد من الفنانات اللاتي قدمن القبلات طيلة مشوارهم الفني.
 تعد الفنانة يسرا هي من أكثر الفنانات العربيات اللاتي قدمن عبر مشوارهم السينمائي الطويل عددًا كبيرًا من القبلات التي وظفت في إطار العمل الدرامي.

وكشفت يسرا خلال ظهورها التلفزيوني الأخير في برنامج "المتاهة" أن أول قبلة قدمتها في السينما المصرية مع الفنان حسين فهمي في فيلم 1000 بوسة وبوسة ونالت على إثرها "علقة" من والدها.

وأكدت يسرا، أن جميع القبلات التي قدمتها في السينما لم تثرغرائز المشاهدين أو أي شخص لعب معها دور البطولة لأنها صُورت ضمن عمل درامي وأثناء تصويرها يتواجد في استديو التصوير ما يقرب من 100 شخص.

 أما الراقصة دينا من الفنانات اللاتي قررن اعتزال تقديم مشاهد القبلات في الأفلام السينمائية وذلك بعد أن أُصيبت في شفتها جرّاء القبلة التي صورتها مع الفنان أحمد زكي في فيلم "استاكوزا".
وذكرت دينا خلال استضافتها في برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤكدة اعتزالها وقالت نصيًا "أنا أرفض القبلات في الأفلام، آخر فيلم كان مع أحمد زكي "استاكوزا".
كما أكدت دينا خلال الحلقة أن القبلات في الأفلام حقيقة وليس كما يكذّب البعض يقول إنها جرافيك".
وأعلنت في مقابلة أخرى مع الفنان أمير كرارة في برنامج "أسرار الحريم"، رفضها عن تقديم القبلات لكونها تكرها بشدة وليس لأنها متزوجة، حيث ردت على سؤال مقدم البرنامج حينما سألها عن موافقتها لتجسيد دور جيد يتضمن قبلة ردت قائلًا :" بقيت بقرف يا أمير من القبلات، وأنا صغيرة كنت أخوض كل حاجة، بس الواحد كبير خلاص".

وصرّحت الفنانة لبلبة والتي كانت أكثر جرأة من كافة الفنانات المتواجدات على الساحة بأن القبلات وبالتحديد قبلات الفنان عادل إمام كانت سببًا رئيسيًا في نجاحها السينمائي لكون من يقف أمام عادل إمام لا بد أن ينجح.

وردت لبلبة على سؤال الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" "من غير تفكير أكثر فنان قبلني عادل إمام، لو كنت متزوجة لكانت قبلات عادل إمام ستكون أكثر من قبلات زوجي".
واعترفت الفنانة سمية الخشاب بكل القبلات التي قدمتها عبر مشوارها السينمائي الطويل وأكدت أن هذه القبلات حقيقة وليست خيال، موضحة أنها كانت تقدم ما يطلب منها في الأعمال وأنها مستعدة أن تقدمها ما دام يتم توظيفها بشكل جيد في الدراما.

وأوضحت سمية خلال مقابلتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "مصارحة حرة" أنها كانت تضحك كثيرًا حينما كشفت مرة عن اسمها في محرك البحث جوجل ووجدت أن كافة نتائج البحث تدور حول "سمية الخشاب ترقص" و"سمية الخشاب قبلات ساخنة" و"سمية الخشاب مشاهد جنسية" مؤكدًا أن هذه المشاهد كانت ضمن سياق الفيلم وليس أمرًا آخر.

وتحدثت الفنانة نادية الجندي بجرأة عن مشاهد القبلات التي أدتها في السينما المصرية، حيث أكدت أن تلك المشاهد تختلف جذريًا لو كانت تجسد فتاة مثقفة عن لو كانت تؤدي دور معلمة.
وبيّنت نادية خلال تواجدها في برنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن القبلات والمشاهد الجنسية لم تصنع نجاحها أو تاريخها موضحة أن نجاحها يرجع إلى أداء الأدوار باحترافية وشياكة دون ابتذال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يرون أن القبلات تقدم في سياق الدراما وليست سببًا للنجاح فنانات يرون أن القبلات تقدم في سياق الدراما وليست سببًا للنجاح



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday