فنانون غائبون يعودون إلى الظهور فى دراما رمضان 2016
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أبرزهم هشام سليم وحنان شوقي

فنانون غائبون يعودون إلى الظهور فى دراما رمضان 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون غائبون يعودون إلى الظهور فى دراما رمضان 2016

الفنان هشام سليم
القاهرة ـ سهير محمد

بعد مرور سنوات ابتعدوا فيها عن شاشة التليفزيون يشهد الموسم الرمضانى عودة مجموعة من الفنانين الذين جلسوا لسنوات على كرسى المشاهد بسبب تغير متطلبات السوق وظهور دم جديد وهذا لم يقتصر فقط على الممثلين لكن أيضا ضم المؤلفين والمخرجين.
من أبرز الفنانين العائدين الفنانه فردوس عبدالحميد التى تشارك فى بطولة مسلسل " الأسطورة " مع الفنان محمد رمضان وروجينا ورجاء الجداوى وإخراج محمد سامى فلاول مرة منذ سنوات طويلة تشارك فردوس عبدالحميد فى عمل فنى ليس من إخراج زوجها المخرج محمد فاضل الذان كونا سويا دويتو فنى ناجح فردوس عبدالحميد قالت "منذ ما يقرب خمس سنوات وانا بعيده فلم أجد السيناريو المناسب الذى يقنعنى ويناسب تاريخى إلى أن جاءنى مسلسل " الأسطورة " ووجدت الدور مناسب فوافقت على الفور لكن فى المقابل كان طلبى من المخرج محمد سامى أن لا يتضمن العمل أى ألفاظ أو مشاهد خادشة حتى لا نجرح المشاهد وهذه ليست المرة الأولى التى اشتغل فى عمل ليس من إخراج زوجى" وتابعت  "أجسد خلال الأحداث دور أم محمد رمضان".

أيضًا هناك الفنان هشام سليم الذى يعود بعملين سيتم عرضهما فى رمضان الأول هو مسلسل " كلمة سر" مع لطيفه وحسن يوسف وليلى طاهر وإخراج سعد هنداوى ويجسد خلاله شخصية مدرس أما العمل الثانى هو "ليالى الحلمية " الجزء السادس والذى يستكمل من خلاله شخصية عادل البدرى ويشارك فيه نجوم الأجزاء السابقة إلهام شاهين وصفية العمرى وإسماعيل محمود صبرى عبدالمنعم ومن الجيل الجديد درة ومحمد عادل ومحمد أنور ودينا محسن.

هشام سليم برر غيابه قائلًا : الغياب ليس بإرادتى فكان من المفترض أن أتواجد في السنوات الماضية بأكثر من عمل فمنها ما يتوقف ومنها ما يتم منعه فمنذ عامين صورت مسلسل أهل اسكندرية لكن تم منعه من العرض وكان هناك من يريد أن أجلس فى بيتى إلى الأبد والحمد لله هذا العام جاءنى عاملين مناسبين أعوض بهما غيابى سبع سنوات". أيضًا يعيد مسلسل ليالى الحلمية اثنتين من الفنانات المختفيات وهما حنان شوقى ودينا عبدالله اللاتى ابتعدن عن الساحة.

الفنانه حنان شوقى قالت "لا أعتبر نفسى بعيدة عن الفن بشكل كامل حيث أقدم من وقت لآخر عمل مسرحى للأطفال الذي أجد فيه متعة خاصة وأعوض به عدم إيجادى لنص جيد يناسبنى أيضًا خضت تجربة تقديم البرامج فى الإذاعة". أيضًا تؤكد الفنانة دينا عبدالله أنها ليست بعيدة بشكل كامل حيث تنشغل برامجها وعبرت دينا عبدالله عن سعادتها بالعودة إلى شخصية فاتن زكريا التى مازال الناس ينادوها باسمها.

الفنانه مشيرة إسماعيل تعود بعد غياب سنوات بمسلسل " الخانكة" مع غادة عبد الرازق وفتحى عبدالوهاب مشيرة قالت "عقب ارتدائى الحجاب ظن البعض أننى اعتزلت الفن لأنهم دائمًا يربطون بين الحجاب والاعتزال"
وتابعت قائلة "أنا لم اعتزل الفن ومنذ عدة سنوات قدمت مسلسل "جامعة الدول" مع خالد صالح بعد ما وجدت الدور مناسب للحجاب ونفس الحال لمسلسل الخانكة كما استعد لفيلم "فى يوم من الأيام عابد فهد وهبه مجدى والمنتج حسين القلا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون غائبون يعودون إلى الظهور فى دراما رمضان 2016 فنانون غائبون يعودون إلى الظهور فى دراما رمضان 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday