فيفي عبده متفاجئة من قدرات هيفاء وهبي الفنية خلال رمضان
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نفت لـ"فلسطين اليوم" وجود خلافات مع النجمة سمية الخشاب

فيفي عبده متفاجئة من قدرات هيفاء وهبي الفنية خلال رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيفي عبده متفاجئة من قدرات هيفاء وهبي الفنية خلال رمضان

الفنانة المصرية فيفي عبده
القاهرة - شيماء مكاوي

عبَّرت الفنانة المصرية فيفي عبده عن سعادتها بنجاح أعمالها الدرامية خلال شهر رمضان المنقضي، مؤكدة أنَّه "منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل "يا أنا يا انتي" ومسلسل "مولد وصاحبه غايب" وجدت ردود فعل إيجابية من الجمهور، ما أعطاني مؤشرًا لنجاح العملين".

وأكدت فيفي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "هناك كيمياء خاصة بينها وبين سمية الخشاب تظهر على الشاشة بدليل نجاح أعمالنا معا بداية من مسلسل "الحقيقة والسراب" وبعد ذلك مسلسل "كيد النسا" الذي يعاد على كثير من القنوات الفضائية والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأخيرا مسلسل يا أنا يا انتي".

وأوضحت أنَّ "كواليس العمل كانت ممتعة جدًا وكنا نشعر بأننا جميعنا أسرة واحدة ونتعاون من أجل نجاح هذا العمل وهذه الروح ظهرت على الشاشة"، أما عن مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، أضافت: "كنت حزينة لتأجيل هذا المسلسل الأعوام الماضية، لأنه مسلسل ثري جدا وهو حالة فريدة من نوعها ويجسد طبقة من طبقات المجتمع".

وأضافت: "في هذا العمل فاجأتني المطربة هيفاء وهبي بقدراتها الفنية وصرحت بذلك أكثر من مرة ولقد أثبتت صحة كلامي هذا عندما قامت ببطولة مسلسل "مريم" الذي حقق هو الآخر نجاحا كبيرا وأخرجت به هيفاء جميع مواهبها وقدرتها على التمثيل".

وعن اشتراكها في عملين في شهر واحد، أكدت أنَّ "مسلسل مولد وصاحبه غايب كان مؤجلا منذ ثلاثة أعوام، ومسلسل يا أنا يا انتي هو الذي قامت بتصويره لهذا العام، وعرض العملين في شهر واحد أمر غير مقصود ولا يزعجني ذلك، فعلى العكس تماما حيث أن شخصيتي في هذا العمل تختلف كثيرا عن العمل الآخر".

ونوّهت إلى أسباب غيابها عن السينما بقولها: "أنا لم أتغيب عن السينما لكن اختيار أدواري أصبح مختلفا، وأفضل أن أختار أدواري بعناية"، وقالت عن المسرح: "في الآونة الأخيرة حدثت طفرة كبيرة في المسرح، لكن حتى الآن لا يوجد نص مسرحي جعلني أوافق على تقديمه بعد مسرحية حزمني يا".

وتابعت: "سعيدة جدًا بتجربة تقديم البرامج، خصوصًا بعد نجاح جميع برامجي مثل 100 مسا، الذي قدمته بالاشتراك مع المطرب هشام عباس، وبرنامج خمسة موواه، الذي قدمته أخيرًا"، مضيفة: "للأسف بسبب انشغالي في التصوير لم أستطع متابعة المسلسلات الدرامية؛ لكن أعجبني مسلسل "مريم" ومسلسل "ذهاب وعودة" في الحلقات التي شاهدتها لتلك الأعمال".

ونفت فيفي وجود أي خلاف بينها وبين الفنانتين سمية الخشاب وهيفاء وهبي، قائلة: "كل ما تردد مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، ولا أعرف لماذا عندما أشترك في عمل مع فنانة ويحقق نجاحا تظهر تلك الشائعة بأنني على خلاف معها، وهذا لم يحدث فأنا ودودة جدًا وأحب من يعمل بجد وأحب جميع الناس بتلقائية ولا يوجد في قلبي ضغائن أو كراهية ولست من النوع الذي يخفي الكراهية، وعلى العكس تمامًا أنا قلبي مليء بحب كل الناس".

وأكدت أنّها لم تتدخل من أجل اشتراك ابنتها الفنانة عزة مجاهد في مسلسل "يا أنا يا انتي"، موضحة أنَّ "عزة فنانة لها شخصية منفردة ولم أتدخل في اختياراتها لا من قريب أو من بعيد والدور عرض عليها ووافقت لأنه يناسبها وليس لي أي دخل في هذا"، مشيرة إلى أنَّها "الآن في فترة راحة وإذا تعاقدت على أي عمل سأعلن ذلك على الفور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفي عبده متفاجئة من قدرات هيفاء وهبي الفنية خلال رمضان فيفي عبده متفاجئة من قدرات هيفاء وهبي الفنية خلال رمضان



GMT 13:59 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

جورج كلوني يؤكّد أن هوليوود نبذته بعد إخفاق "باتمان آند روبن
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday