فيلم فتاة المصنع حقّق نجاحات كبيرة عالميّة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

ياسمين رئيس لـ"فلسطين اليوم":

فيلم "فتاة المصنع" حقّق نجاحات كبيرة عالميّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "فتاة المصنع" حقّق نجاحات كبيرة عالميّة

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة ـ مصطفى القياس

عبّرت الفنانة ياسمين رئيس، عن سعادتها بعرض فيلم "فتاة المصنع"، في الدورة الرابعة من مهرجان "مالمو للسينما العربية" في السويد، مؤكدة أن الفيلم يعد واحدًا من أبرز الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها الفنية.
وأضافت ياسمين رئيس لـ"فلسطين اليوم"، أنها تود الذهاب بالفيلم في جولات حول العالم، لولا انشغالها ببعض المشاريع الفنية، لافتة إلى أن أبرز دليل على نجاح الفيلم، تواجده في مهرجانات عالمية.

وتابعت قولها "الجوائز هي الأهم لأي فنان، ، فهى تُشكل عاملا معنويا ودافعا كبيرًا نحو النجاح، حيث يشعر الفنان بقيمة أعماله حينما تنجح ويحصل على الجوائز عنها، وهذا ما حدث مع فيلم (فتاة المصنع) سواء في دور العرض السينمائية أو مُشاركته فى مهرجانات مُهمة".
واختتمت حديثها بالقول "لدي أعمال فنية مميزة في الفترة المُقبلة، ولكنني لا أستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي لحين الاستقرار عليها بشكل نهائي".

وتقوم ياسمين في فتاة المصنع بدور هيام، وهي فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، وتتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرةبدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب.
ونالت ياسمين عن هذا الدور جائزة أفضل ممثلة في الدورة العاشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في كانون الأول/ ديسمبر 2013 حيث استضاف المهرجان العرض العالمي الأول للفيلم ضمن مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم فتاة المصنع حقّق نجاحات كبيرة عالميّة فيلم فتاة المصنع حقّق نجاحات كبيرة عالميّة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday