قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أسباب تأخره في الزواج

قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري

الفنان الفلسطيني قاسم النجار
الخليل- عثمان أبوالحلاوة

أكد الفنان الفلسطيني قاسم النجار أنه لازال غير مرتبط ويفضل الزواج المبني على علاقة من الحب على الزواج التقليدي، وذلك رغم تجاوزه الـ29 عامًا.

وذكر النجار، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ فكرة الارتباط واردة في أيّة لحظة دون وجود موعد محدد، وأنه كرَّس وقته لعمله الفني الذي حقق نجاحًا متميزًا فيه على مستوى الفترة الماضية.

وأضاف النجار أنَّ سبب تأخره في الزواج لا يعود إلى الأسباب المادية التي قال إنها ليست بالمشكلة، إنما يعود السبب لتفضيله الزواج المبني على علاقة جميلة في ظل الحب أكثر من الزواج التقليدي.

وتطرق النجار إلى أنَّ العام الماضي الذي كان مليء بالأحداث الكثيرة على الصعيد الشخصي والوطني والعربي، إذ كان العام الماضي مؤلم بالنسبة للحرب على غزة التي نفذها الاحتلال وخلفت الشهداء والجرحى والكثير من الدمار.

وعمل النجار على إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي ناصرت المقاومة الفلسطينية، وأبرز الأعمال كانت "راحت سنة 2014 وأجت سنة 2015"، وأغنية "عملوها الفدائية"، التي لاقت مكانة شخصية للنجار والعديد من الأغاني الوطنية الأخرى.

وعن علاقة النجار بالفنان الفلسطيني محمد عسّاف، ذكر النجار أنَّ علاقتهما رائعة، إذ التقى به للمرة الأولى في الإمارات العربية قبل نحو شهرين في عيد الاتحاد الوطني بدعوة من السفارة الفلسطينية، إذ قال النجار: "تشرفت بوجودي في الإمارات ومع محمد عساف"، واستمرت الجلسة في إمارة العين لنحو 4 ساعات بدعوة من عائلة عسّاف.

ووجه الفنان الفلسطيني محمد عساف تحية للفنان قاسم النجار خلال اللقاء، وردّ الأخير التحية لعساف وعائلته ولشعب غزة وتمنى الفنانان لبعضهما التوفيق والتقدم.

وعلى الصعيد الفني، قال النجار إنه بصدد إنتاج ألبوم تراثي شعبي سيتم إطلاقه خلال العام الجاري، إذ سيتم إطلاق الألبوم بأغاني منفردة وليس دفعة واحدة لكي تأخذ كل أغنية حقها، بحسب قوله.

وأضاف النجار أنَّ "الشعب الفلسطيني تعوّد على النجار بأنه فنان الحدث واللحظة، وهذه المرة سيغير من نمطه لينتج أغاني بعيدة نسبيًا عن الوطنية، فللحب نصيب في حياتنا ولهذا سيتم إنتاج أغاني للأعراس الشعبية تضم اليرغول والمجوز والبداوية والدحية".

وعن الوضع السياسي، ذكر النجار: "الله يعين القيادة علينا ويعينا عليهم"، ويعتبر النجار من المناصرين للمقاومة، إذ اعتبر توجه الرئيس محمود عباس للأمم المتحدة مقاومة، والمقاومة الشعبية مقاومة، وإطلاق الصواريخ مقاومة، وتعليم الأطفال حب الأرض مقاومة، والإعلامي الفلسطيني مقاوم، إلا أنَّ الجهل ليس بالمقاومة.

وعن الثقافة الوطنية، أكد النجار أنَّ أكثر أعماله حملت رسالة ثقافية كانت بعنوان "شو صار بفلسطين"، والتي تتحدث عن أبرز المحطات التاريخية للقضية الفلسطينية منذ وعد "بلفور" وحتى إنشاء الأغنية.

يذكر أنَّ الفنان الفلسطيني قاسم النجار يلقب بـ"فنان الشعب"، وكان النجار حصل على المرتبة الأولى في استطلاع للرأي أجرته "دنيا الوطن" لأفضل فنان خلال العام 2014، وحصل النجار على نسبة 79%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday