قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أسباب تأخره في الزواج

قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري

الفنان الفلسطيني قاسم النجار
الخليل- عثمان أبوالحلاوة

أكد الفنان الفلسطيني قاسم النجار أنه لازال غير مرتبط ويفضل الزواج المبني على علاقة من الحب على الزواج التقليدي، وذلك رغم تجاوزه الـ29 عامًا.

وذكر النجار، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ فكرة الارتباط واردة في أيّة لحظة دون وجود موعد محدد، وأنه كرَّس وقته لعمله الفني الذي حقق نجاحًا متميزًا فيه على مستوى الفترة الماضية.

وأضاف النجار أنَّ سبب تأخره في الزواج لا يعود إلى الأسباب المادية التي قال إنها ليست بالمشكلة، إنما يعود السبب لتفضيله الزواج المبني على علاقة جميلة في ظل الحب أكثر من الزواج التقليدي.

وتطرق النجار إلى أنَّ العام الماضي الذي كان مليء بالأحداث الكثيرة على الصعيد الشخصي والوطني والعربي، إذ كان العام الماضي مؤلم بالنسبة للحرب على غزة التي نفذها الاحتلال وخلفت الشهداء والجرحى والكثير من الدمار.

وعمل النجار على إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي ناصرت المقاومة الفلسطينية، وأبرز الأعمال كانت "راحت سنة 2014 وأجت سنة 2015"، وأغنية "عملوها الفدائية"، التي لاقت مكانة شخصية للنجار والعديد من الأغاني الوطنية الأخرى.

وعن علاقة النجار بالفنان الفلسطيني محمد عسّاف، ذكر النجار أنَّ علاقتهما رائعة، إذ التقى به للمرة الأولى في الإمارات العربية قبل نحو شهرين في عيد الاتحاد الوطني بدعوة من السفارة الفلسطينية، إذ قال النجار: "تشرفت بوجودي في الإمارات ومع محمد عساف"، واستمرت الجلسة في إمارة العين لنحو 4 ساعات بدعوة من عائلة عسّاف.

ووجه الفنان الفلسطيني محمد عساف تحية للفنان قاسم النجار خلال اللقاء، وردّ الأخير التحية لعساف وعائلته ولشعب غزة وتمنى الفنانان لبعضهما التوفيق والتقدم.

وعلى الصعيد الفني، قال النجار إنه بصدد إنتاج ألبوم تراثي شعبي سيتم إطلاقه خلال العام الجاري، إذ سيتم إطلاق الألبوم بأغاني منفردة وليس دفعة واحدة لكي تأخذ كل أغنية حقها، بحسب قوله.

وأضاف النجار أنَّ "الشعب الفلسطيني تعوّد على النجار بأنه فنان الحدث واللحظة، وهذه المرة سيغير من نمطه لينتج أغاني بعيدة نسبيًا عن الوطنية، فللحب نصيب في حياتنا ولهذا سيتم إنتاج أغاني للأعراس الشعبية تضم اليرغول والمجوز والبداوية والدحية".

وعن الوضع السياسي، ذكر النجار: "الله يعين القيادة علينا ويعينا عليهم"، ويعتبر النجار من المناصرين للمقاومة، إذ اعتبر توجه الرئيس محمود عباس للأمم المتحدة مقاومة، والمقاومة الشعبية مقاومة، وإطلاق الصواريخ مقاومة، وتعليم الأطفال حب الأرض مقاومة، والإعلامي الفلسطيني مقاوم، إلا أنَّ الجهل ليس بالمقاومة.

وعن الثقافة الوطنية، أكد النجار أنَّ أكثر أعماله حملت رسالة ثقافية كانت بعنوان "شو صار بفلسطين"، والتي تتحدث عن أبرز المحطات التاريخية للقضية الفلسطينية منذ وعد "بلفور" وحتى إنشاء الأغنية.

يذكر أنَّ الفنان الفلسطيني قاسم النجار يلقب بـ"فنان الشعب"، وكان النجار حصل على المرتبة الأولى في استطلاع للرأي أجرته "دنيا الوطن" لأفضل فنان خلال العام 2014، وحصل النجار على نسبة 79%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري قاسم النجار يعلن إنتاج ألبوم تراثي شعبي العام الجاري



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday