كارول سماحة تبرز الجهد الكبير في الشرق العظيم
آخر تحديث GMT 09:38:11
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" استكمالها ألبومها الجديد

كارول سماحة تبرز الجهد الكبير في "الشرق العظيم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارول سماحة تبرز الجهد الكبير في "الشرق العظيم"

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن أنها تستكمل حاليًا تسجيل أغاني البومها الغنائي الجديد المقرر طرحه نهاية هذا العام، بعد أن بدأت السنة بعملها الغنائي الملحمي "الشرق العظيم".

وأكّدت كارول، في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"، أن أغنية "الشرق العظيم" تطلبت منها "جهدًا كبيرًا للغاية، فكان بإمكاني تجهيز ألبوم غنائي كامل طيلة الفترة التي عملت فيها على أغنية "الشرق العظيم"، فقد بقيت أكثر من 6 أشهر في العمل عليها رفقة الفنان الكبير مروان خوري والموزع ميشيل فاضل وعازف الأوركسترا فلاديمير سيرانكو، كما أن التصوير أخذ فترة عمل طويلة للغاية، فقد صورنا العمل بالكامل في تونس تحت إدارة المخرج الكبير "تيري فيرن"، ثم سافرنا إلى فرنسا لعمل اللمسات الأخيرة، وعدنا مرة أخرى إلى لبنان من أجل بدء الحملة الدعائية للأوبريت، ونفس الأمر بالنسبة لمصر، ولذلك أرى أن الأغنية بالنسبة لي تساوي ألبومًا غنائيًا كاملًا".

وأوضحت تفاصيل عن ألبومها الغنائي الجديد قائلة: "بدأت العمل فعليًا على الألبوم منذ ما يقرب من شهرين، لكنني ما زلت في بداية العمل عليه لأنني لم أسجل حتى الأن إلا ثلاثة إلى أربعة أغانٍ، ولم أحدد بعد إسم الألبوم وعدد أغنياته، لأنني ما زالت في رسم الشكل والهيكل الرئيسي له، ولكن على أقصى تقدير نحاول طرحه نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل. وكعادتي، سيتضمن الألبوم أكثر من لغة وسأغني بالتأكيد بالمصرية واللبنانية، ولكن أحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة، لم أتطرق لها من قبل، مثلما فعلت في "حدودي في السما" و"إحساس".

وحول إمكانية عودتها لكتابة الأغنيات مرة أخرى، بيّنت: "بكل تأكيد لو وجدت نفسى قادرة على الكتابة لنفسي، لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة على حد ما قال لي جمهوري والمقربين مني، وأتمنى من اللهأن يلهمني القدرة على الكتابة مجددًا".

كما تحدثت عن تكريمها مؤخرًا عن "أغنية وحشاني يا بلادي"، موضحة: "أعتقد أن الأغنية كانت تستحق كل ما نلته من جوائز، لأننا قدمناها على أحسن وجه، وحاولنا أن نهديها إلى مصر أم الدنيا بشكل جديد ومختلف، والحمدلله الأغنية نجحت نجاحًا كبيرًا وأحب دائمًا تقديم تلك النوعية من الأغنيات لأنها تظهرنا في حالة قوية وجيدة كوطن عربي".

وحول إمكانية إعادة أغنيات قديمة مرة أخرى، بيّنت: "لم أحسم بعد تلك الفكرة في ألبومي الجديد، أنا عن نفسي أحب أن أُعيد الأغنيات، ولكن هناك مشاكل دائمًا ما تواجهنا من الورثة وأصحاب تلك الأغنيات، ما يجعلنا نفكر في تقديم أعمال جديدة أفضل من الإعادة، فحين أعدت أغنية "وحشاني يا بلادي" في ألبومي الماضي "إحساس"، تعبنا كثيًرا، إن مكتبي الفني أو شركة روتانا، وصدرت شائعات بأننا أخذنا الأغنية بدون وجه حق وهكذا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تبرز الجهد الكبير في الشرق العظيم كارول سماحة تبرز الجهد الكبير في الشرق العظيم



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday