كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يضم 14 أغنية مصرية ولبنانية

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة– محمود الرفاعي

انتهت المطربة اللبنانية كارول سماحة من تجهيز مجموعتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر طرحها خلال آذار/مارس المقبل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما قررت اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وأكدت كارول، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها بدأت العمل فعليًّا في ألبومها الجديد منذ ما يقرب من عامين، إلا أنها مازالت في البداية ولم تسجل إلا نحو 4 أغانٍ فقط، وتوقفت بسبب الحمل والولادة.

وأوضحت أن الألبوم سيضم 14 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، وأنها تحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة لم تكن قد تطرقت إليها من قبل، مضيفة: العمل سيطرح خلال آذار/مارس المقبل، وسيتضمن أغنية قديمة معادة بصوتي ولكنها هذه المرة لن تكون وطنية مثلما قدمت في ألبومي السابق أغنية "وحشاني يا بلادي"، ولكنها أغنية رومانسية أتمنى أن تحوذ إعجاب الجميع فور طرحها.

وبشأن إمكانية عودتها إلى كتابة الأغاني مرة أخرى، ذكرت: بكل تأكيد لو وجدت نفسي قادرة على الكتابة لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة إلى حد ما.

وعلقت كارول على تكريمها أخيرًا عن "وحشاني يا بلادي"، بأن الأغنية كانت تستحق كل ما نالته من جوائز لأنها قدمت على أحسن وجه، وحاولت إهداءها إلى مصر بشكل جديد ومختلف، مؤكدة أنها تفضل تقديم تلك النوعية من الأغاني لأنها تُظهر الوطن العربي في حالة قوية وجيدة.

وأشارت إلى أنه خلال العام 2016 من الصعب تقديم عمل درامي لكونها تعمل على ألبومها الجديد، كما أن ابنتها لازالت في مرحلة الطفولة، ولذلك لو فكرت في العودة إلى الدراما سيكون العام 2017 وتحبذ أن يكون العمل سينمائيًّا.

وأضافت النجمة اللبنانية: أنا لست ضد فكرة التمثيل التلفزيوني، ولكني لو أحببت أن أعود إلى الدراما التلفزيونية فسيكون العمل عامًا، وليس تجسيد دور فنان أو شخصية مثلما فعلت مع الشحرورة.

وأكدت كارول اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية مثلما ظهرت من قبل في برنامج "إكس فاكتور" مع وائل كفوري وإليسا وحسين الجسمي، لأنها لا ترى أنها تقدم أي جديد في الساحة خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت شبه مكررة، وربما فقط تسبِب شهرة للفائز وقت فوزه، ولكن بعد أسابيع من انتهاء البرنامج يختفي الفائز ولا أحد يهتم بالمتسابقين، ويبدأ أصحاب البرامج في الإعداد لموسم جديد ومتسابقين جُدد.

واختتمت حديثها قائلة: ومن أجل أن تكون تلك البرامج قادرة على تحقيق نجاح للأغنية والموسيقى العربية، لابد أن ترعاها مؤسسات كبرى تحمي المتسابقين وتساندهم من البداية وحتى النهاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday