كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها
آخر تحديث GMT 13:12:26
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يضم 14 أغنية مصرية ولبنانية

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة– محمود الرفاعي

انتهت المطربة اللبنانية كارول سماحة من تجهيز مجموعتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر طرحها خلال آذار/مارس المقبل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما قررت اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وأكدت كارول، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها بدأت العمل فعليًّا في ألبومها الجديد منذ ما يقرب من عامين، إلا أنها مازالت في البداية ولم تسجل إلا نحو 4 أغانٍ فقط، وتوقفت بسبب الحمل والولادة.

وأوضحت أن الألبوم سيضم 14 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، وأنها تحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة لم تكن قد تطرقت إليها من قبل، مضيفة: العمل سيطرح خلال آذار/مارس المقبل، وسيتضمن أغنية قديمة معادة بصوتي ولكنها هذه المرة لن تكون وطنية مثلما قدمت في ألبومي السابق أغنية "وحشاني يا بلادي"، ولكنها أغنية رومانسية أتمنى أن تحوذ إعجاب الجميع فور طرحها.

وبشأن إمكانية عودتها إلى كتابة الأغاني مرة أخرى، ذكرت: بكل تأكيد لو وجدت نفسي قادرة على الكتابة لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة إلى حد ما.

وعلقت كارول على تكريمها أخيرًا عن "وحشاني يا بلادي"، بأن الأغنية كانت تستحق كل ما نالته من جوائز لأنها قدمت على أحسن وجه، وحاولت إهداءها إلى مصر بشكل جديد ومختلف، مؤكدة أنها تفضل تقديم تلك النوعية من الأغاني لأنها تُظهر الوطن العربي في حالة قوية وجيدة.

وأشارت إلى أنه خلال العام 2016 من الصعب تقديم عمل درامي لكونها تعمل على ألبومها الجديد، كما أن ابنتها لازالت في مرحلة الطفولة، ولذلك لو فكرت في العودة إلى الدراما سيكون العام 2017 وتحبذ أن يكون العمل سينمائيًّا.

وأضافت النجمة اللبنانية: أنا لست ضد فكرة التمثيل التلفزيوني، ولكني لو أحببت أن أعود إلى الدراما التلفزيونية فسيكون العمل عامًا، وليس تجسيد دور فنان أو شخصية مثلما فعلت مع الشحرورة.

وأكدت كارول اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية مثلما ظهرت من قبل في برنامج "إكس فاكتور" مع وائل كفوري وإليسا وحسين الجسمي، لأنها لا ترى أنها تقدم أي جديد في الساحة خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت شبه مكررة، وربما فقط تسبِب شهرة للفائز وقت فوزه، ولكن بعد أسابيع من انتهاء البرنامج يختفي الفائز ولا أحد يهتم بالمتسابقين، ويبدأ أصحاب البرامج في الإعداد لموسم جديد ومتسابقين جُدد.

واختتمت حديثها قائلة: ومن أجل أن تكون تلك البرامج قادرة على تحقيق نجاح للأغنية والموسيقى العربية، لابد أن ترعاها مؤسسات كبرى تحمي المتسابقين وتساندهم من البداية وحتى النهاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها



GMT 08:35 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

"MBC مصر" تكشف مصير الحلقات الجديدة من "ذا فويس" بعد أحداث لبنان

GMT 17:05 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة تستنسخ أعمال سميرة سعيد في رحلة "التجديد الإجباري"
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday