كاظم الساهر والجسمي على مسرح واحد في مهرجان صيف دبي
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

وسط حضور الآلاف في المركز التجاري العالمي

كاظم الساهر والجسمي على مسرح واحد في مهرجان "صيف دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاظم الساهر والجسمي على مسرح واحد في مهرجان "صيف دبي"

النجمين كاظم الساهر وحسين الجسمي
القاهرة - محمود الرفاعي

اختُتم مهرجان "مفاجآت صيف دبي" للعام الحالي، الذي تنظمه شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، بمفاجأة كبرى جمعت النجمين كاظم الساهر وحسين الجسمي على مسرح واحد في أغنية فريدة بدأ التحضير لها قبل أسابيع في سرية تامة.

وحضر أكثر من 3 آلاف شخص مبكراً إلى قاعة الشيخ راشد في "المركز التجاري العالمي" في دبي، حيث افتتح كاظم الساهر الحفل بمجموعة من أعماله، فقدم الأغنيات الطربية والقصائد والمواويل.

وجاءت الوصلة الغنائية الثانية على أنغام موسيقى حسين الجسمي الذي تفاعل معه الجمهور وشاركه غناء باقة من أغنياته. وفيما أعرب الجسمي عن احترامه وتقديره للقيصر كاظم الساهر أعلن عن مفاجأة تمثلت في دعوته للعودة إلى المسرح، وقدما معاً أغنية تكريماً لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها، حملت كلمات الشاعر كريم العراقي، ولحنها كاظم الساهر. وأكمل الجسمي بعدها وصلته حتى ساعات الفجر الأولى.

وعلّق مدير شركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي على الحدث بالقول، "لعل هذا الدويتو بأدائه الحي والمباشر أمام الجمهور، هو أحد أبرز الأحداث الغنائية في المنطقة، واجتماع اثنين من عمالقة الغناء العربي على مسرح واحد هو أمر نادر الحدوث".

وأضاف مرمرشي "أبقينا خبر الدويتو سرياً بعد أسابيع عدة من التحضير له، ليكون مفاجأة الاحتفال. وأجرى الفنانان البروفات على الأغنية، قبيل بضع ساعات من العرض.

وأشار إلى أن الجمهور سيتمكن من مشاهدة الأغنية قريباً على قناة "بلاتينوم ريكوردز" عبر "يوتيوب" حصرياً، ثم تلفزيونياً عبر قنوات مجموعة "أم بى سي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم الساهر والجسمي على مسرح واحد في مهرجان صيف دبي كاظم الساهر والجسمي على مسرح واحد في مهرجان صيف دبي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday