كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 22:10:23
 فلسطين اليوم -

الجزء الثاني من "زمهلاوية" و"عيال حريفة" و"4-4-2" وحياة مرتضى

كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة

فيلم " كابتن مصر "
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

تسيطر فكرة كره القدم على معظم الأفلام السينمائية خلال المرحلة المقبلة، حيث تتصدر أزمات كره القدم؛ سيناريوهات الأفلام وتنتقل الملاعب إلى شاشات السينما، بعد تجارب معدودة، مثل "كابتن مصر" الذي عرض أخيرًا، حيث كشفت الفنانة نرمين ماهر، عن أنها ستقدم شخصية كوميدية في فيلم "عيال حريفة" تدعى "سهر" التي تعمل مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية.

وأوضحت ماهر، في تصريحات صحافية، أنّه يتبقى لها نصف مشاهد الفيلم فقط لتنتهي منه؛ لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، و"عيال حريفة" بطولة: محمد لطفي ونرمين ماهر وبوسي ومحمود الليثي، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج محمود سليم.
كما يستعد المطرب سعد الصغير والراقصة صافيناز والمطرب محمود الليثي والراقصة أليسار؛ لبدء تصوير فيلمهم "4-4-2" خلال أيام، في منطقة الحزام الأخضر داخل مدينة 6 أكتوبر،

وأوضح الليثي في تصريحات صحافية، أنّ أحداث الفيلم تدور حول فريق مكون من مجموعة سيدات للعب كرة القدم ومنافسة الفرق العالمية، ويدربهم سعد الصغير، مشيرًا إلى أنّه يجسد شخصية شقيق مدرب الفريق، من يقنعه في فكرة تكوين فريق كرة قدم نسائي.
وأبرز الليثي، أنّ الهدف من فكرة تقديم عدد من الراقصات في فريق كرة القدم؛ رسم الضحكة على شفاه الجمهور، مؤكدًا أنّ الفيلم "كوميدي ترفيهي" بعيد عن أي إسقاطات سياسية أو اجتماعية، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكس وإخراج محمد شوري.
وأيضًا يستعد المخرج أحمد فايق لتقديم جزء جديد من فيلم "الزمهلاوية" الذي شارك في بطولته بشرى وأحمد عزمي وصلاح عبد الله وانتصار وهالة فاخر، مبيّنًا أنّ الجزء الثاني؛ سيتناول أزمات "الالتراس" واتحاد الكرة، ومشاكل نادي "الزمالك"، وسيشارك فيه عدد من اللاعبين المعتزلين والذين لا يزالوا في الملاعب، فيما بيّن رئيس "الزمالك" مرتضى منصور، أنّه يتم الإعداد لفيلم يدور حول قصه حياته، يجسده محمود عبد العزيز وجار كتابه السيناريو الخاص به حاليًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday