كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

الجزء الثاني من "زمهلاوية" و"عيال حريفة" و"4-4-2" وحياة مرتضى

كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة

فيلم " كابتن مصر "
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

تسيطر فكرة كره القدم على معظم الأفلام السينمائية خلال المرحلة المقبلة، حيث تتصدر أزمات كره القدم؛ سيناريوهات الأفلام وتنتقل الملاعب إلى شاشات السينما، بعد تجارب معدودة، مثل "كابتن مصر" الذي عرض أخيرًا، حيث كشفت الفنانة نرمين ماهر، عن أنها ستقدم شخصية كوميدية في فيلم "عيال حريفة" تدعى "سهر" التي تعمل مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية.

وأوضحت ماهر، في تصريحات صحافية، أنّه يتبقى لها نصف مشاهد الفيلم فقط لتنتهي منه؛ لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، و"عيال حريفة" بطولة: محمد لطفي ونرمين ماهر وبوسي ومحمود الليثي، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج محمود سليم.
كما يستعد المطرب سعد الصغير والراقصة صافيناز والمطرب محمود الليثي والراقصة أليسار؛ لبدء تصوير فيلمهم "4-4-2" خلال أيام، في منطقة الحزام الأخضر داخل مدينة 6 أكتوبر،

وأوضح الليثي في تصريحات صحافية، أنّ أحداث الفيلم تدور حول فريق مكون من مجموعة سيدات للعب كرة القدم ومنافسة الفرق العالمية، ويدربهم سعد الصغير، مشيرًا إلى أنّه يجسد شخصية شقيق مدرب الفريق، من يقنعه في فكرة تكوين فريق كرة قدم نسائي.
وأبرز الليثي، أنّ الهدف من فكرة تقديم عدد من الراقصات في فريق كرة القدم؛ رسم الضحكة على شفاه الجمهور، مؤكدًا أنّ الفيلم "كوميدي ترفيهي" بعيد عن أي إسقاطات سياسية أو اجتماعية، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكس وإخراج محمد شوري.
وأيضًا يستعد المخرج أحمد فايق لتقديم جزء جديد من فيلم "الزمهلاوية" الذي شارك في بطولته بشرى وأحمد عزمي وصلاح عبد الله وانتصار وهالة فاخر، مبيّنًا أنّ الجزء الثاني؛ سيتناول أزمات "الالتراس" واتحاد الكرة، ومشاكل نادي "الزمالك"، وسيشارك فيه عدد من اللاعبين المعتزلين والذين لا يزالوا في الملاعب، فيما بيّن رئيس "الزمالك" مرتضى منصور، أنّه يتم الإعداد لفيلم يدور حول قصه حياته، يجسده محمود عبد العزيز وجار كتابه السيناريو الخاص به حاليًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة كرة القدم تتصدر أهم المواضيع المطروحة في السينما المصرية الفترة المقبلة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday