كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست يعمدان ابنتهما في مدينة القدس المحتلة
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

ارتدت الملابس الطويلة لتغطية جسدها وفقًا للآداب التقليديّة

كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست يعمدان ابنتهما في مدينة القدس المحتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست يعمدان ابنتهما في مدينة القدس المحتلة

كيم كارداشيان وكاني ويست يعمدان ابنتهما في كنيسة للأرمن في القدس
واشنطن - رولا عيسى

شهدت النجمة كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست تعميد ابنتهما نورث، في مراسم تقليدية داخل الكنيسة الأرمنية في مدينة القدس المحتلة عقب زيارة الأسرة إلى أرمينيا، حيث جرى تعميد الطفلة في كاتدرائية سانت جيمس التي تعود إلى القرن الـ12 وتقع داخل أسوار البلدة القديمة.

واحتشد المعجبون بالعائلة الشهيرة حول الكنيسة في الأراضي المقدسة، لكن المشهد اختلف في الداخل، حيث حملت كيم ابنتها بلطف بين ذراعيها.

وارتدت نجمة تلفزيون الواقع، المعروفة بحبها للملابس الكاشفة، تنورة طويلة وبلوزة بأكمام طويلة لتغطية جسدها وفقا للآداب التقليدية للكنيسة، كما غطت رأسها بحجاب، إذ ينبغي أن ترتديه النساء في الأوقات كلها داخل الكنيسة أثناء المراسم.

ونامت الطفلة بعد فترة قصيرة من بداية المراسم التي استمرت لمدة ساعة، كما وقف والدها مغني "الراب" في صمت إلى جانبها.

وارتدت الطفلة نورث الثوب الأبيض، بينما فضّل والدها ارتداء قميص أبيض اللون بأكمام طويلة، وحضرت كلوي الشقيقة الصغرى لكيم مراسم المعمودية، بوصفها العرابة للطفلة وغطت شعرها ووقفت وراء شقيقتها لبعض الوقت.

وجرى سكب الماء المقدس على رأس الطفلة من أجل "تطهير الروح من الخطيئة"، في الوقت الذي صرّحت فيه كيم لوسائل الإعلام بأنها شعرت وزوجها بالامتنان خلال الحدث السعيد.

وصور جزء من رحلة العائلة لعرضه في برنامج تليفزيون الواقع الذي تقدمه النجمة الشهيرة، وتوجهت الأسرة إلى كنيسة القيامة وصورت كيم التراتيل بهاتفها المحمول.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع صورًا توضح لمحة من الجزء الأكثر تقديسًا من رحلتهم، والتي التقطتها داخل كنيسة القيامة عند تمثال السيد المسيح.

وتزامنت الزيارة مع الذكرى الـ100 للإبادة الجماعية الأرمينية، إذ ينحدر والد كيم، روبرت كاردشيان من أرمينيا ووافته المنية عام 2003 بعد مرور ثمانية أسابيع فقط من تشخيص إصابته بمرض السرطان، وفر أجداده خلال الإبادة الجماعية وتوجهوا إلى الولايات المتحدة لبداية حياة جديدة هناك.

وقبل بضعة أيام من المعمودية توجهت الأسرة إلى النصب التذكاري لضحايا مجزرة الأرمن الذي يقع على مشارف العاصمة يريفان كجزء من الجولة التي حظيت بتغطية إعلامية مكثفة.

ووضعت كيم الزهور على النصب التذكاري لعمليات القتل الجماعي للأرمن في 1915 على يد الجنود العثمانيين، التي وقعت خلال الحرب العالمية الأولى، والتقت النجمة مع رئيس الوزراء و أبناء عمومتها الذين يعيشون في البلاد.

ويُقال إن ما يصل إلى 1.5 مليون من الأرمن تم قتلهم بين عامي 1915 و 1917 في حين ترفض تركيا الاعتراف بالإبادة الجماعية بحجة أن مئات الآلاف من الأرمن والعديد من الأتراك لقي حتفهم في الحرب الأهلية عندما تمرد الأرمن ضد حكامهم العثمانيين ودعموا الغزو الروسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست يعمدان ابنتهما في مدينة القدس المحتلة كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست يعمدان ابنتهما في مدينة القدس المحتلة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday