لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أبدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بـ"أنا وبابا وماما"

لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة

الفنانة المصرية لقاء سويدان
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن استعدادها لتقديم أغنية وطنية قريبًا، كما أوضحت أنها بصدد الاشتراك في مسلسل رمضاني جديد بعنوان "أريد رجلاً"، نافية ما تردَّد عن تقديمها برنامج جديد بمفردها.

وتحدثت سويدان عن اشتراكها في ثلاثة أعمال درامية أخيرًا، مضيفة: "أسعدني كثيرًا أنَّ أشترك في 3 أعمال من أنجح الأعمال الدرامية التي قدمت رمضان الماضي؛ وهم: مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "لو" ومسلسل "أنا وبابا وماما" مع الفنان أشرف عبدالباقي".

وعن كيفية التوفيق بين مواعيد تصوير تلك الأعمال، ذكرت: قمت بتصوير مسلسل "صاحب السعادة" في البداية، وبعد ذلك مسلسل "لو" وبعدها مسلسل "أنا وبابا وماما"، وكان هناك تنسيق في مواعيد التصوير وهو ما جعلني أستطيع التوفيق بين الثلاثة أعمال".

وعن أسباب اشتراكها في مسلسل "لو"، على الرغم من أنه مسلسل عربي وليس مصري، ذكرت: "الذي دفعني أنه مسلسل مصري لبناني سوري وللمرة الأولى أعمل مع مخرج سوري ونخبة من الفنانين السوريين واللبنانين، وشعرت أنه سيكون إضافة لي علاوة على إنَّ الدور الذي قمت به أعجبني للغاية؛ فقد كانت قريبة مني للغاية".

أما عن اشتراكها في المسلسل الكوميدي "أنا وبابا وماما" وإمكانية تقديمها أعمال كوميدية ذكرت: "أنا قدمت ثلاثة أعمال كوميدية من قبل؛ منهم اثنين مع الفنان أشرف عبدالباقي وهي مسلسل "حكاية زوج معاصر" و "من غير ميعاد"، وقدمت أيضًا مسلسل كوميدي مع الفنان رياض الخولي، ولو عرض علي دور كوميدي جيد لن أتردَّد في الاشتراك به".

وتتحدث لقاء عن تجربة اشتراكها في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام: "تجربة من أجمل الأشياء التي حدثت لي فقد كنت أحلم بالتمثيل مع الفنان الرائع عادل إمام، وعلى الرغم من أنَّ دوري كان ضيفة شرف إلا أنَّ سعادتي به كانت كبيرة للغاية، فهو نجم رائع وجميل وملتزم وله جمهور عريض ولو الفنان اشتغل مشهد معه كأنه قدم دور بطولة، واستفدت كثيرًا منه على المستوى المهني فقد لاحظت التزامه الشديد أثناء التصوير، ويأخذ في اعتباره أدق التفاصيل بالإضافة إلى أنه إنسان متواضع على الرغم من أنه الزعيم ومكان التصوير هادئ وكل فريق العمل يعمل معه بهدوء وبحب وبكل ود".

وعن أكثر مسلسل قريب إلى قلبها، ذكرت: "كل مسلسل له طبيعة خاصة فمسلسل الفنان عادل إمام قدم لي نقله كبيرة في مشواري ومسلسل "لو" والرومانسية الحالمة التي تمس المشاعر قريبة جدًا إلى قلبي، ومسلسل "أنا وبابا وماما" أعتز به لأنه كوميدي فكل عمل له طبيعته الخاصة ولا أفضل مسلسل عن الآخر وكل مسلسل به جزء مني".

وعن سبب ابتعادها عن السينما أوضحت قائلة: "لأنه لا توجد أدوار مناسبة لي كما أنني أرفض تقديم أعمال بها قبلات أو عري".

وعن المسرح وغيابها، ذكرت: "أنا عضو بالمسرح القومي وكنت أقدم مسرحية كل عام وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية؛ لأنني عاشقة للمسرح ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد ولم أقدم أي عمل ولكني في العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي.

وتمنّت لقاء أنَّ يجمعها عمل فني مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز خلال الفترة المقبلة.

كما تحدثت عن الغناء: "أعترف بأنني قد أنشغلت عن الغناء بالدراما ولكني في الفترة المقبلة سأقدم أغنية وطنية وأمامي الكثير من الكلمات وسأختار واحدة منها لتقديم أغنية منفردة "سنجل"، أما عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية فأكدت أنها  ناجحة للغاية ويكفي اكتشاف العديد من المواهب التي لم يكتب لها الشهرة ويتم تعريفهم بالوطن العربي بأكمله "أتابع برنامج "آراب أيدول" وبرنامج "ستار أكاديمي" وكان يعجبني صوت محمد رشاد للغاية، ولكنه للأسف خرج من النهائي  وكذلك صوتي مينا ومحمد.

وتمنّت عمل دويتو غنائي مع كارول سماحة والكينج محمد منير.

وعن جديدها على مستوى الدراما ذكرت: "أشترك في بطولة مسلسل درامي جديد هو "أريد رجلاً" والذي أشارك به في دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة إياد نصار وندى بسيوني وأحمد عبدالعزيز والمسلسل من سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج بتول عرفة".

وأعربت لقاء عن سعادتها بالاشتراك في هذا العمل وصرّحت بأنها ستقوم بدور سيدة رومانسية تقع في غرام رجل متعلق بغيرها عاطفيًا وتتوالى الأحدث حول هذا المحور في إطار رومانسي اجتماعي، ويتعرض لعدد من القضايا الخاصة بالمرأة بشكل إنساني.

وعن ابنتها تتحدث: "ابنتي أخذت مني حب الفن والقراءة، ولو وجدتها تريد التمثيل سأوافق على اشتراكها في الفن ولكني سأوضح لها صعوبة الأمر؛ فليس بالسهل فهي تراني أبذل مجهود كبير فضلاً على أنني أحيانًا اضطر للتأخير خارج المنزل ولابد أنَّ تتفهم كل هذا وإنَّ وجدتها موهوبة سأشجعها بالتأكيد".

وعن الشخص الذي تكنّ له الفضل الأول في مشوارها كفنانة، أكدت أنها والدتها هي التي لها الفضل الأول في مشوارها الفني وقالت: "كانت دائمًا تشجعني وهي التي دفعتني لدخول معهد فنون مسرحية وحتى الآن تشجعني في عملي فمنذ البداية وهي تدفعني للأمام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday